القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين في تصفيات كاس العالم 2022

 

كأس العالم في قارة آسيا للعام 2022م، وتعد من الجولة التاسعة للدور الثالث، كما أن المنتخب السعودي يستعد للمنافسة بكامل قوته، حتي يتم التأهيل لمونديال قطر، وتعد الجولة الأخيرة من المنافسات، ويبحث الجمهور المحب لرياضة عن القنوات التي تبث المباراة لمتابعتها من الجمهور.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين في تصفيات كاس العالم 2022

انتهي الشوط بين اليابان واستراليا ضمن تصفيات كأس العالم، حيث فازت استراليا على اليابان، ومن المقرر أن مبارة السعودية والصين على استاد الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك يوم الخميس الموافق 24 مارس 2022م، بتوقيت السعودية والإمارات، عند الساعة السادسة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين اليوم

أن القنوات الناقلة لتفيات كأس العالم في آسيا للعام الجاري هي ثلاث قنوات، وتلقي مشاهدة عالية من دول الخليج العربي، وكافة محبي الرياضة، وتعد قناة SSC  هي أولى القنوات التى تبث تصفيات كأس العالم في داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى بث المباراة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أن قناة أبو ظبي تبث مباريات كأس العالم، وهي من القنوات الرياضية المعروفة في دولة الإمارات.

قنوات بي إن سبورت

كما أن قنوات بي إن سبورت آسيا هي من القنوات التي تبث تصفيات كأس العالم في السعودية والإمارات والوطن العربي، وهي ناقلة عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث أن تردد مجموعة قنوات SSC هو  12418، والاستقطاب أفقي، بالإضافة إلى معدل الترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطأ 4/3.

تردد قنوات بي إن سبورت

كما أن هناك مجموعة من قنوات بي إن سبورت آسيا تود على القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات، حيث تتالف من أربع قنوات متخصصة في نقل تصفيات كأس العالم، بالإضافة إلى أن تردد قنوات بي إن سبورت آسيا عبر نايل سات، التردد  12245، الاستقطاب العمودي، ومعدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 3/2.

قنوات أبو ظبي الرياضية

كما أن قنوات لأبو ظبي الرياضية تعمل على توفير مشاهدة ممتعة لكافة الجمهور بتقنية عالية، ومجانية، دون دون رسوم اشتراك، تعد قنوات أبو ظبي الرياضية من القنوات المشهورة وهي رياضية عربية من دولة الإمارات العربية المتحدة، يوجد لها أربع قنوات فضاية، هي تابعة إلى شركة الإعلام أبو ظبي، تنقل الأحداث الرياضية أول بأول، يوجد بها عدد من المحلليين المختصين في مجال كرة القدم، قامت بتغطية الكثير من المنافسات الرياضية، مثل كأس العالم، كأس قطر، كأس السوبر الإسباني، الدوري الإماراتي، كما قام بمشاركة في استديو الدوري الإماراتي، جيم اوفر، أبو ظبي اليوم.

برامج قنوات أبو ظبي الرياضية

وعملت مجموعة من البرامج الرياضية مثل برنامج الكرة الأوروبية، وبرنامج الكرة الايطالية، وبرنامج أسرار الرياضة، وبرنامج Goalassimo وبرنامج كواليس الكرة، وبرنامج الجولة، وبرنامج بنفيكا، وبرنامج عالم الكرة، وبرنامج Game over، ويوجد الكثير من البرامج الرياضية التي قامت ببثها قنوات أبو ظبي الرياضية.

مذيعي قنوات أبو ظبي الرياضية

كما يوجد بها عدد من المذيعين مثل علي الكعبي، فارس عوض، محمد حسين، وعصام عبده، وحازم عبد السلام، وأحمد الحوسني، وفهد عبد الرحمن، ومحمد الشامسي، وعامر عبد الله، وأحمد الحامد، وحامد الحارثي، وعدد المحللون مثل خليفة سليمان، وعبد الله وبران، ومحسن مصبح، ورياض الذوادي، وعبد الحميد محمد، ومحمد الدويش، وخالد سلمان، وأحمد الشمراني، وصالح الطريقي، وعدنان جستنية، وفهد علي، ومبارك غانم، وعارف العواني، وهي من القنوات التي تلقي رواج عند المجتمع الإماراتي ويحب الجمهور متابعتها بسبب عدوم وجود تقطيع.

مقالات ذات صلة