الحالة الصحية للفنانة داليا البحيري وأسرتها بعد إصابتهم بفايرس كورونا

الحالة الصحية للفنانة داليا البحيري وأسرتها بعد إصابتهم بفايرس كورونا ، نشرت الفنانة داليا البحيري عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك عن إصابتها بفيروس كورونا هي وزوجها رجل الأعمال حسن سامي وأبنائهم، كما إنها المرة الثانية التي يصابوا بهم بالفيروس.

ونشر سامي عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك قائلا: «قدَّر الله وما شاء فعل.. أنا وداليا وقسمت وحبيبة وزوجها أدهم إيجابي كورونا.. وجارٍ اختبار باقي الفريق، الحمد لله على كل شيء دعواتكم».

الحالة الصحية للفنانة داليا البحيري وأسرتها بعد إصابتهم بفايرس كورونا

ويذكر أن الفنانة تصاب للمرة الثانية بالفيروس، كما أنه قد أصيبت بالفيروس في شهر يونيو من العام المنصرم دون إصابة أحد من أفراد أسرته بالفيروس عند عمل كافة الفحوصات والتحاليل وجاءت النتائج سلبية.

حالات الإصابة بفيروس كورونا بين الفنانين

كما أعلنت الفنانة  هبه السيسي وزوجها ع إصابتها بفيروس  كورونا، وكشفت عن شفاءها منه والنتائج كانت سلبية كما أعلنت  الفنانة عبير صبري إصابتها هي وزوجها بفيروس كورونا، وشاركت جمهورها صورة جمعتهما عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك». وكتبت: «كورونا إيجابي أنا وزوجي .. الحمد لله ربنا يشفينا ويعافينا ويشفي كل مريض.. ادعولنا ربنا يشفينا».

من هي الفنانة البحيري

ويذكر أن الفنانة من مدينة طنطا، وقد حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1990، وعلى المركز السابع والعشرون في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقييمت في لوس أنجلوس في نفس العام التي حصلت به على بكالوريوس من «كلية السياحة والفنادق» كما وعملت  مرشدة سياحية، ومقدمة برامج تلفزيونية علي القناة الفضائية المصرية، كما وعملت عائضة أزياء، وتم تنصيبها سفيرة للنوايا الحسنة في نوفمبر 2010.

مقالات ذات صلة