حجز تذكرة حضور مهرجان Rush في واجهة الرياض ب 50 ريال
حجز تذكرة حضور مهرجان Rush

حجز تذكرة حضور مهرجان Rush في واجهة الرياض ب 50 ريال، يعتبر مهرجان   Rush من أهم وأكبر المهرجانات الخاصة بالألعاب الالكترونية في الرياض. حيث أنه الأضخم على مستوى المملكة العربية بأكملها. كما أنه ما يميزها أنها مخصصة فقط لألعاب الكمبيوتر والالكترونيات.

كما أنه يحتوي على العديد من الفعاليات والجوائز المالية الضخمة. كذلك فإنه يستمر لعدة أيام للسماح بأكبر عدد بالعمل فيه. كما أنه من أهم ما يميز هذا المهرجان أن تذاكره بدأ عرضها للبيع لمن يرغب بشرائها. كما أن حجز تذكرة حضور مهرجان Rush في واجهة الرياض ب 50 ريال.

حجز تذكره حضور مهرجان Rush

يعتبر مهرجان الرياض للقيمز من أهم المهرجانات، ويبدأ المهرجان بتاريخ الثاني والعشرين من شهر أكتوبر للعام 2021. كذلك فإنه سوف يستمر لعدة أيام حتى السادس والعشرين من شهر أكتوبر للعام 2021م.

كما أنه سوف تبدأ الفعاليات خلال هذه الأيام من الساعة الرابعة مساء. كما أنه سوف تقام في واجهة الرياض. ومن حيث معرفة سعر التذكرة فإنها تبدأ أسعارها من 50ريال تشمل قيمة الضريبة. كذلك فإنه تم تحديد الأعمار من ست سنوات فما فوق، وتوجد الكثير من الجوائز عند اللعب.

رابط للحجز لأكبر مهرجان للقيمز موسم الرياض 2021

حتى يتم التسجيل في مهرجان الرياض، والتمكن من حضوره لابد من حجز تذكرة. كما أنه يجب أن يتم ربط التذكرة بالموقع. كما أنه من أهم الأمور التي يجب القيام بها عند حجز التذكرة ما يلي:

  • أولا يجب أن يتم الدخول للموقع الالكتروني.
  • بعد ذلك يتم اختيار الفاعلية التي ترغب بها.
  • ثم يتم الضغط على خيار احجز الآن، وهو سجل الدخول إلى موقع الخاص بموسم الرياض.
  • اختيار فئة التذكرة وعدد التذاكر.
  • يتم ربط التذكرة بتطبيق توكلنا والدفع يكون الكتروني.

إن عملية حجز تذكرة حضور مهرجان Rush في واجهة الرياض ب 50 ريال، وبأعلى من ذلك حسب نوع التذكرة. كما أنه تعتبر هذه المهرجانات والفعاليات التي تقام على عدة أيام من أهم الفعاليات الخاصة بالألعاب الالكترونية، ويتم فيها منح الكثير من الجوائز المالية اللازمة للرابحين بعد المنافسة واللعب.

التعليقات