من هو اليوتيوبر أحمد بادي ويكيبيديا

من هو اليوتيوبر أحمد بادي ويكيبيديا، هو زوج الفنانة ميساء مغربي وهي من أصول مغربية، يوجد لها العديد من الأعمال الفنية المشهورة، تعد من الشخصيات الناجحة في الوسط الفني، شاركت في كثير من المسلسلات والأفلام، حاصلة على جوائز في المهرجانات الدولية والمحلية، تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتعرف من هو أحمد بادي، وما هي طبيعة عمله، وأين يعيش، وما هي جنسيته، نعرض لكم التفاصيل في المقال.

من هو اليوتيوبر أحمد بادي ويكيبيديا

يسمي أحمد بادي هو من رجال الأعمال المشهورين في الوطن العربي، يعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، والسعودية، يوجد لديه العديد من الشركات والمؤسسات التجارية، يعمل على تصدير السلع والمنتجات، كما أنه منفصل عن ميساء المغربي، ومتزوج من سيدة عربية من خارج الوسط الفني، ولا يوجد معلومات حول من هي زوجته الحالية، يعتنق الديانة الإسلامية، يعد من الشخصيات المعروفة عبر منصات التواصل الاجتماعي التي تقدم محتوى يحبه الجمهور المتابع له.

من هي زوجة أحمد بادي

تعد ميساء المغربي من الممثلات المشهورات في الوسط الفني المغربي، وهي أخت نينا مغربي من مواليد دولة المغرب العربي، سافرت إلى فرنسا، حاصلة على تخصص إدارة الأعمال، من ثم عاشت في السعودية، وعملت في مجال تقديم البرامج التلفزيونية، حيث انها انتقلت لتعيش في الإمارات لتعمل في مجال التمثيل، تزوجت ميساء ثلاث مرات ولكن لم تنجب.

كما أن تنشر تفاصيل دقيقة حول عمره الحقيقي، ولكن هو في منتصف الأربعين من العمر، كما يعد أحمد بادي رجل أعمال مشهورة في التجارة وإدارة الأعمال، ينشر محتوى هادف في مجال الأعمال والتجارة، يحمل الجنسية الإماراتية، يعيش في مدينة دبي، وتعد عائلة بادي من أكبر العائلات الموجودة في الإمارات، وهي ذات مكانة اجتماعية مرموقة في المجتمع الإماراتي.

سبب انفصال أحمد بادي وميساء مغربي

أن السبب المباشر في انفصال أحمد بادي عن ميساء مغربي بعد انتقالهما إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث مارست العمل الفني، وتعرفت على أحمد بادي رجل الأعمال المعروف في الإمارات، حدث بينهما قصة حب من ثم زواج، وكتبت وسائل الإعلام والصحافة عن خبر الانفصال في عام 2008م، وبعد ذلك تزوج أحمد بادي، بالإضافة إلى أن ميساء مغربي تزوجت.

حساب أحمد بادي عبر التويتر

حيث يبلغ حسابه أحمد بادي عبر تطبيق تويتر حوالي ثلاث الآلف، كما ينشر العديد من التغريدات التي تتعلق بالأعمال، لديه جمهور واسع من المتابعين، ويلقي محبة من جمهوره، يتصف بشخصيته المميزة، يعمل منذ زمن في مجال التجارة لذلك المحتوى الذي يكتب فيه بمجال التجارة والأعمال عبر منصاته الاجتماعية.

ميساء مغربي ويكيبيديا

هي ميساء مغربي من مدينة مكناس في المغرب العربي، ولكن ترعرعت في المملكة العربية السعودية، وبدأت في مجال العمل الفني عام 2000م، كان لها دور في مسلسل الديرة، وأصبح لديها الكثير من الأعمال الفنية في دول الخليج العربي وجمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى تقديمها دور مسلسل الدنيا لحظة، وشاركت في عدد من المسرحيات، هي من مواليد عام 1983م، تتقن اللغة المغربية والأمازيغية، شاركت في مسلسل حكم البشر، درب المحبة، أدهم وزينات وثلاث بنات.

مسلسلات ميساء مغربي

بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل نورة، الدنيا لحظة، أسوار، فنجان الدم، غلطة نوف، صياحة صياحة، جبروت إمراة، عرس الدم، أوراق الحب، قلبي معي، سمرقند، كريمة، لعبة المرأة الرجل، الليلة الثانية بعد الألف، وشاركت في مسرحية رحلة عمر، بنات فاطمة، الهامورة، دو در مي فاصوليا، صح النوم يا عرب.