من هو ياسر الفيصل ويكيبيديا

من هو ياسر الفيصل ويكيبيديا، كثيرة هي الشخصيات التفاعلية فبي مختلف ارجاء العالم العربي والتي لاقت شهرة بعد انتشارها بين متابعي وسائل التواصل الاجتماعي ، فهناك الشخصيات الثقافية التي تنشر محتوى هادف وهناك الشخصيات التي تنشر محتوى متنوع وترغب من خلاله تحقيق أعلى معدلات مشاهدة والترويج لأفكار والقيام بانتقادات لهيئات مختلفة عبر الفضاء الالكتروني الذي يسمح لها بالتخفي وعدم اظهار الهوية الرسمية أو الاسم الحقيقي، ومن الشخصيات التي تصدرت التريند في الأيام الأخيرة ياسر الفيصل، فمن هو ما الذي يقوم به على مواقع الشبكات الاجتماعية؟

من هو ياسر الفيصل ويكيبيديا

يُمكن القول أن ياسر الفيصل أحد الشخصيات الشهيرة في الخليج العربي وبخاصة السعودية وذلك نتيجة لتفاعله المتزايد ونشره المحتوى الرقمي المتنوع على الشبكات الاجتماعية وقيام الآلاف من الشباب بمتابعته وتناقل المحتوى الذي يُقدمه سواء فيديو أو منشورات أو صور على صفحاتهم الخاصة.

ومن خلال الصور التي يُظهرها الفيصل على قنواته المختلفة فيبدو أنه مازال في العقد الثاني من عمره، يحمل أفكارًا تحررية، يبدو في كثير من الأحيان مغترًا بنفسه حيث كثيرًا ما يُظهر قوة بنيته الجسمانية في صوره ناهيك عن تعليقاته عليها  حيث ضمن إحدى صوره في اسطنبول بتركيا بكلمات قال فيها :” بحثت عن أشياء جميلة في تركيا لأصورها لكن ما لقيت أجمل مني”.

شاع انتشار الفيصل بين رواد المواقع الاجتماعية نتيجة المحتوى الانتقادي والتهكمي الذي يقوم به تجاه المشاهير في السعودية تحديدًا ودول الخليج عمومًا وهذا جعله في كثير من الأوقات يتعرض للبلاغات وإغلاق قنواته الخاصة بسبب انتهاك حقوق الملكية الفردية ومبادئ الحرية على الشبكات الاجتماعية.

من هي زوجة ياسر الفيصل

يُحاول الشاب السعودي ياسر الفيصل أن يُبقي على حياته الخاصة طي الكتمان فهو لا يُعبر عن علاقاته الأسرية أو العاطفية ولا يسمح بتشاركها مع المتابعين له سواء في السعودية أو أي من الدول الأخرى.

لكن البعض يُشير إلى أنه تزوج من ملاك الحسيني والبعض الآخر قال أن زوجته هي روضة اليوسف وتعرف الشخصيتان بأنهن من مشاهير التواصل الاجتماعي في الخليج العربي والسعودية وحتى كتابة هذا المقال لم يتم التحقق من صحة الأنباء التي تُشير إلى زوجة ياسر الفيصل مشهور سناب شات.

ياسر الفيصل سناب

قبل أعوام قليلة ذاع صيت ياسر الفيصل على تويتر وعرف بانتقاداته اللاذعة للمحاولات المختلفة الداعية إلى تحرر المرأة السعودية واسقاط ولاية الرجل عنها وتمكينها قانونيًا من بعض الحقوق الاقتصادية والاجتماعية وقد أدت به هذه الانتقادات إلى التعرض لإغلاق حسابه فلجأ إلى سناب شات وبات لا يكتفي بعرض الصور والتدوينات القصيرة وإنما بات يعرض الفيديوهات القصيرة التي تعبر عن آرائه والتي يُحفز فيها الشباب إلى التزامها والاقتداء بها.

واستطاع ياسر الفيصل أن يُحقق جمهورًا كبيرًا وقاعدة شبابية مترامية الأطراف في السعودية والخليج العربي حيث يُتابعه الآلاف ويقتدون بوجهات نظره ويبحثون في كل وقت وحين عن الحساب الرسمي له وهو ( من هنا ) حيث يُمكن متابعته والتعرف على المحتوى الذي يُشاركه.

صور ياسر الفيصل

تنتشر صور مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي تُشير إلى أن صاحبها هو ياسر الفيصل لكن الغريب أن الفيصل يؤكد أنها ليست صوره رغم أنه من ينشرها على حساباته الرسمية.

ويُعزي العديد من الرواد والمتابعين لياسر الفيصل على مواقع التواصل الاجتماعي إخفائه لصورته الشخصية وهويته الرسمية إلى الخشية من الملاحقة الأمنية في المملكة العربية السعودية والمقاضاة القانونية بسبب المحتوي الرقمي الذي يُقدمه والذي يُصنف بأنه معارض.

مقالات ذات صلة