رابط التقديم علي وظائف وزارة النقل والمواصلات 1443

رابط التقديم علي وظائف وزارة النقل والمواصلات 144، نشرت  الهيئة المسؤولة عن إنشاء الطرق ورصف الشوارع، وإقامة والموانئ، وترميم والمطارات، وإنشاء السكك الحديدية في وزارة النقل والمواصلات السعودية رابطًا إلكترونيًا للتقديم على وظائف بالوزارة، وتعد هي من الهيئات السعودية في عام 1372هـ.

كما أن الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود هو من أوائل الشخصيات التي اهتمت بالمشروع، وقام بتوفير الوسائل السلكية أو اللاسلكية، كما إضاف خدمات البرق والبريد والهاتف، وعمل على شق الرصف و شق الطرق أو تصليح الخطوط الحديدية والجوية أو الموانئ.

رابط التقديم علي وظائف وزارة النقل والمواصلات 1443

خطوات رابط التقديم علي وظائف وزارة النقل السعودية للعام 1443 هـ كالتالي:

  • الدخول علي رابط الموقع الإلكتروني.
  • اختيار الوظيفة التي تناسب مؤهلك وخبراتك.
  • كتابة الإسم ورقم الهوية ورقم الهاتف.
  • كتابة كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح ودقيق.
  • اضغط علي أيقونة “إرسال”.
  • وأخيرا سيتم التواصل معك عبر الهاتف والبريد.

المؤهلات العلمية للتقديم على وظائف وزارة النقل السعودية

وأكدت الوزارة على كافة المواطنين الحاصلين على المؤهلات العلمية من الشهادات التالية، ( الدبلوم بأنواعه، الثانوية، البكالوريوس، الماجستير) للمشاركة في التقدم لوظيفة المناسبة لجميع الشهادات العلمية، ويبلغ عددها أكثر من 10.000 وظيفة.

وتعمل الوزارة السعودية على دعم القدرات البشرية وتوفير ورش تدريبية مكثفة، وعملت على إطلاق منصة خاصة للاستعلام عن الوظائف، تتعامل الوزارة مع قطاعات أخرى، مثل الشركة السعودية للخطوط الحديدية، بالإضافة إلى عدد من الشركات والهيئات الآخرى، والآن تستقبل الوزارة جميع التقديمات.

مقالات ذات صلة