من هو زوج المودل روز – سبب طلاق مودل روز ومتى تزوجت

من هو زوج المودل روز – سبب طلاق مودل روز ومتى تزوجت، تعد مودل روز من الشخصيات التي تُثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل جنسيتها السعودية وعلاقاتها المختلفة والتي تكشف عنها في كل وقت وحين عبر خاصية الستوري أو المنشورات على صفحاتها وقنوات التواصل الاجتماعي التي تُديرها، وفي الآونة الأخيرة أثيرت العديد من الشكوك حول زواجها وبدأ الرواد يتساءلون من هو زوجها وهل فعلًا تم طلاق مودل روز وما الأسباب الخاصة بالطلاق وغيرها من المعلومات الشخصية التي تستهوي الرواد ويُحاولون إرضاء شغفهم بالحصول على إجابات حولها؟

المودل روز ويكيبيديا

هي واحدة من المشاهير على السوشيال ميديا وقد اكتسبت شهرتها في الخليج العربي من خلال جنسيتها السعودية فهي من مواليد الرابع عشر من أغسطس 1989 في المملكة العربية السعودية، ولذلك فهي تحمل الجنسية السعودية بالمولد والمنشأ بينما تحمل الجنسية الأمريكية بسبب العيش والاستقرار هناك.

تعمل روز واسمها الحقيقي روان عبد الله أبو زيد كعارضة أزياء سعودية وقد حقق لها هذا العمل الكثير من الشهرة على المستوى العالمي خاصة في ظل تضمين عروضها على قنواتها الاجتماعية الخاصة والتي تضج بالمتابعين من مختلف أنحاء العالم.

بدأت مشوارها المهني في عروض الأزياء خلال العام 2013 ومنذ ذلك الوقت تُحقق شهرة عالمية وتملك أعداد غفيرة من المعجبين والمتابعين تُقدر ب10 ملايين متابع ومعجب وقد ساعد على انتشارها قيامها بالعديد من العروض الخاصة بمستحضرات التجميل للماركات العالمية.

من هو زوج المودل روز

الشهرة التي حققتها المودل روز من خلال عملها في قطاع تصميم الأزياء والعروض للعلامات التجارية العالمية والبرندات والماركات الخاصة بمنتجات مستحضرات التجميل جعلت الكثيرين مهتمين بالتعرف على الشخص الذي استطاع أن يخطف قلب المودل روز وأن يُدخلها معه قفص الزوجية الذهبي؟

ومن خلال عمليات البحث في الحياة الشخصية للمودل روز فق تبين أنها ارتبطت بالزواج من شخص يُدعى محمد الحمود وهو رجل أعمال سعودي وقد تزوجت به قبل ثمان سنوات.

وعلى الرغم من هذه المعلومة إلا أن المودل روز لم تُؤكد عليها إذ أنها أوضحت في أحد البرامج التلفزيونة مع الإعلامية الإماراتية مهيرة أنها لا تُحبذ الخوض في حياتها الشخصية وأن أمر زواجها من عدمه لا يُهم المتابعين وأنها تُفضل أن تُبقي حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء، حيث ردت على الإعلامية مهيرة حين سألتها هل أنت متزوجة بالقول :” ما حد يدري” .

سبب طلاق مودل روز ومتى تزوجت

وفقًا لما بين يدينا من معلومات فإن مودل روز تزوجت مرة واحدة قبل ثمان سنوات من رجل أعمال سعودي هو محمد الحمود ومن ثم انفصلت عنه، وأشارت بعض المواقع أنها أُجبرت على دفع مبالغ مالية طائلة للحمود من أجل فسخ عقد الزواج بينهما حيث حكمت محكمة كاليفورنيا للحمود بتلقي مبلغ مالي شهري بقيمة 88 ألف ريال سعودي أي ما يُعادل 23 ألف دولار أمريكي.

وفي أسباب الطلاق والحكم بهذه التعويضات للحمود أشارت بعض المصادر أن المودل روز كانت قد تركت رجل الأعمال السعودي الحمود ولجأت إلى أحد أصدقائها وهو ما جعله يُقاضيها أمام القانون الأمريكي الذي حاول انصافه بالتعويض المالي بينما هو أنصف نفسه بالانفصال عنها بالطلاق.

المودل روز تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

لا تكف المودل روز عن إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي فقد أُعلن أنها طلبت المساعدة من ولي العهد محمد بن سلمان لتخليصها من زوجها محمد الحمود والذي أعلن انفصاله عنها ومقاضاتها أمام القانون الأمريكي بعد أن تركته ورحلت إلى أحد أصدقائها دون الحصول على عقد الطلاق وفي تدوينة لها قالت أنها لم تطلب المساعدة من أحد، فيما تفاعل الرواد على المواقع الاجتماعية بغضب شديد مع ما تبثه من محتوى خارج عن الأداب العامة ولا يليق بامرأة تحمل الجنسية السعودية حيث ظهرت راقصة على إحدى الأغنيات في فيديو ضمنته قنواتها الخاصة على المواقع الاجتماعية.

مقالات ذات صلة