مشاهدة مسلسل جوهرة الحلقة 1 الاولى كاملة اونلاين

مشاهدة مسلسل جوهرة الحلقة 1 الاولى كاملة اونلاين، يبحثون الجمهور العربي على المسلسلات الرمضانية للعام 2022م، حيث يعد مسلسل جوهرة من الأعمال الدرامية في الكويت، شارك فيه عدد من النجوم والفنانين بدول الخليج العربي، يعرض قبل بيوم عبر منصة شاهد التابعة لقنوات أم بي سي، يبدو أن شهر رمضان المبارك ملئ بالأعمال الفنية المميزة لهذا العام مع كوكبة من النجوم والممثليين الذين لهم أدوار بارزة في تاريخ الدراما العربية.

مشاهدة مسلسل جوهرة الحلقة 1 الاولى كاملة اونلاين

شارك في مسلسل جوهر عدد من النجوم العرب في دول الخليج والكويت والسعودية، وأبرزهم: الفنانة نور في دور جوهرة هي بطلة المسلسل، والممثل أحمد مُساعد، والممثلة فاطمة الطباخ، والممثل عبد الله الطليحي، بالإضافة إلى الممثل مشاري المجيبل، والممثلة روان العلي، والممثل علي الحسيني، والممثلة كفاح الرجيب، والفنانة رانيا شهاب، والممثلة زينب أحمد، والفنانة غرور، والممثلة دانة حسين.

مسلسل جوهرة ويكيبيديا

أن مسلسل جوهرة يعد من الأعمال الدرامية الكويتية التي تلفت انتباه الجمهور العربي المتابع، تصدر اسم جوهرة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، الجميع يبحث عن قصة المسلسل وتفاصيلة، حيث يسمي المسلسل  جوهرة من الأعمال الدرامية في دولة الكويت، إنتج في المملكة العربية السعودية، وتم عرضه في الكويت بتاريخ 2022م، عبر قنوات أم بي سي، أو عبر منصة شاهد vip وهي من المنصات المعروفة في الخليج.

من هو مخرج مسلسل جوهرة

أن عيسي دياب هو مخرج المسلسل، من تأليف علياء الكاظمي، تدور أحداث المسلسل حول عمل درامي رومانسي، في قصة شاب يسمي أيوب، أمه تتخله عنه في مرحلة الرضاعة، تقوم أسرة بتبني الطفل، حتي يكبر بين الأسرة، يحب فتاة تسمي ورد، وتحدث قصة حب بينهما قوية، كما تواجه ورد الكثير من المشاكل في حياتها، مما يؤدي إلى عدم إكمال قصو الحب بينهما، وتتوارد الأحداث في المسلسل والكوابيس المزعجة التي تعيشها ورد.

ما هو دور عبد الله الطليحي

كما أن الفنان عبد الله الطليحي يقوم بشخصية محامي في مسلسل ورد ويسمي وليد، حيث يتابع القضايا الخاصة في المسلسل التي تخص القانون، أن عدد حلقات المسلسل تتكون من ثلاثين حلقة، ويبدأ العرض في الأول من رمضان، من الأحد إلى الخميس على مدار الأسبوع، ويتم عرضه قبل بيوم عبر شاهد عبر قنوات أم بي سي.

منصة شاهد نت ويكيبيديا

تعد شاهد نت من المنصات العربية المشهورة في الشرث الأوسط، تأسست في 2011م، تلقي رواجًا واسعًا بين الجمهور، لديها عدد كبير من المشاهدات على مستوي عربي أو محلي، هي بنك المسلسلات العربية، ومكتبة الأفلام، تلقي مشاهدة عالية من الجمهور المشاهد لها، تابعة إلى مجموعة أم بي سي، تقدم محتوي باللغة العربية والانجليزية، لها مجموعة من القنوات تابعة إلى نفس القناة ويتم عرض الحلقات قبل بيوم عبر تلك المنصة، مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي مدينة الإعلام والثقافة.

قنوات شاهد عبر العالم

تطلق مجموعة أم بي سي لمنصة شاهد الملايين متحدثي اللغة العربية في أمريكا وكندا، وهي من المنصات الرائدة في الوسط الإعلامي، يبلغ عدد المشاهدات حوالي 25.000 ساعة من الترفيه العربي النوعي المميز من الأفلام والأعمال الدرامية الرائعة، تعد الأولي في الشرق الأوسط لتميزها في عملها الفني، وهي الأكثر شهرة في المنصات.

ضمت المنصة الكثير من المسلسلات التي يكون بها عنصر التشويق مثل قارئة الفنجان، ومسلسل أنا هو عمل لبناني سوري مميز تم عرضه عبر شاشات شاهد vip ، وتم عرض خلال شاشاتها لا حكم عليه.