صور2022 hd اروع الصور مكتوب عليها عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة

صور2022 hd اروع الصور مكتوب عليها عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة ، مرسلة بارق العبارات واجمل الجمل الرائعة للأحباب وللعائلة نستعرضها لكم في اختيار مميز يعكس الشغف بالمشاركة في بدء المراسم وبث روح الامل وبداية موفقة بعام سعيد يخلو من الاحزان والالم وان يكون العام جميل وسعيد على الكل بأذن الله .

صور2022 hd اروع الصور مكتوب عليها عبارات تهنئة بمناسبة السنة الجديدة

عام جديد ، نعانق فيه التفاؤل، وندّون فيه الحُب، ونعيذه في قلوبنا، وقلوب كل من أحببنا من فراق يؤلمنا واتمنى ان يكون عام خير وبركة وسعادة ورخاء على سائر البلاد العربية وكل عام والاقصى محرر وحر أبي ونهدي هذا العام للأسرى وراء قضبان سجون الاحتلال ونقول لهم ان النصر قريب وان الحرية مفتاحكم بإذن الله في عام قادم مليئا بالمحبة والحرية .

عبارات تهنئة بالسنة الجديدة

سنة جديدة هلّت علينا فعش حياتك بطريقة تأخذك بيدك إلى النجاح. بداية عام جديد تعني فرصةً أخرى للعيش بتفاؤل وحُب وأمل، الله قادر على جعل سنتك القادمة أجمل فاستبشر واطمئن، آخر أيام هذا العام قد أتت فودعها بحب ورضا واعزم على أن تبدأ عامك الجديد بسلام، طموح جديد لكل سنة جديدة وعزم وأمل لتحقيقه.

أشعار تهنئة بالسنة الجديدة

يقول نزار قباني: أنقل حبي لك من عامٍ إلى عام كما ينقل التلميذ فروضه المدرسية إلى دفترٍ جديد أنقل صوتك، ورائحتك، ورسائلك ورقم هاتفك، وصندوق بريدك وأعلقها في خزانة العام الجديد وأمنحك تذكرة إقامة دائمة في قلبي.

رسائل تهنئة بالسنة الجديدة

تهنئة من قلبي لكل من يُشاركني أيامي بحلاوتها ومرّها، أدعو الله أن يحفظك لي في كل سنة. سنة جديدة بدأت فاجعلها يا ربي خالية من الفقد والهموم، واجعلها سنةً مزدحمةً بكل ما هو جميل، فعامي الجديد سعيدٌ بوجودك فمعك أتخطى كل أمر، وحلمي أن تبقى أيامي مشرقةً بوجودك فكل عام وأنت بقربي، أيام قليلة ونبدأ سنةً جديدةً، وأودّ أن أكون أول من يُبارك ويحمل لك التهاني فكُل عام وأنت بخير وصحة.
مر عام وجاء عام جديد 2022 للجميع اتمني فيه أجمل الأمنيات كل عام وأنتم بألف خير.

مقالات ذات صلة