من هو زوج شكران مرتجى

من هو زوج شكران مرتجى، تعد شكران مرتجي من أشهر الممثلات في الوسط الفني العربي، وهي شخصية كوميدية مميزة، لها العديد من الأعمال الفنية، كما أنها لقيت شهرة واسعة ومحبة من الجمهور المتابع لها، شاركت في كثير من البرامج واللقاءات التلفزيونية، هي من الشخصيات المرحة، وتزرع السعادة على وجه الجمهور في أى برنامج او مسلسل تظهر به، ينظر المشاهد مسلسلاتها لمعرفة بمدي جمال المسلسل الذي تكون فيه.

من هو زوج شكران مرتجى

شكران مرتجي متزوجة من علاء القاسم هو ممثل سوري، في عام 2008م، ولكن بقي الزواج سري لعام 2012م، وعندما حصلت شكران مرتجي على الجنسية السورية من ثم أعلن الزواج، ولكن في عام 2019م انفصلت عن زوجها، بسبب عدم القدرة على الإنجاب مع محاولة كافة الطرق على الانجاب ولكن دون جدوي.

علاء القاسم زوج شكران مرتجي

يسمي علاء القاسم سعد من مواليد عام 1975م، يحمل الجنسية السورية، يعيش في مدينة دمشق، خريج من المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث بدأ التمثيل في المسرح، وشارك في فرقة الساجر، ولعب العديد من الأدوار في التلفزيون عام 1995م، وشارك في مسلسل الخطوات الصعبة، ولديه الكثير من الأعمال الفنية، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل بيت جدي، ومسلسل رصيف الذاكرة، وباب الحارة، وتحت المداس.

تسمي بأبو عقاب، بدأ مشواره الفني في عام 1994م، من أهم أعماله الانفجار، تعب المشوار، الزعيم، رجال العز، طالع الفضة، الاجتياح، الوزير وسعادة حرمه، طيور الشوك، الامانة، رجال الحسم، عطر الشام، صلاح الدين الأيوبي، موكب الإباء، حكم الهوي، رايات الحق، أهل الراية.

مسلسلات علاء القاسم زوج شكران مرتجي

بالإضافة إلى مسلسل الخطوات الصعبة، ومسلسل هولاكو، ومسلسل فارس بني مروان، بالإضافة إلى مسلسل أبو زيد الهلالي، ومسلسل موكب الإباء، ومسلسل عياش، ومسلسل أنا وأربع بنات، ومسلسل قمر بني هاشم، ومسلسل رصيف الذاكرة، بالإضافة إلى مسلسل رجال الحسم، ومسلسل زمن البرغوث، ومسلسل الخان، ومسلسل هوا أصفر، وشارك في مجموعة من الأفلام مثل فيلم الأمانة، وفيلم دمشق وحلم، وفيلم سوريون.

شكران مرتجي ويكيبيديا

شكران مرتجي من مواليد عام 1970م، وهي من أصول فلسطينية، من أب فلسطيني، وأم سوري، عاشت في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، من ثم عاشت في منطقة الزبداني في العاصمة السورية دمشق، لديها اهتمام في عالم الفن والتمثيل منذ الصغر، شاركت في مسرح للمدرس الثانوية تسمي فرعون، من ثم درست في المعهد العالي للفنون والمسرحية في عام 1993م، وكان أول عمل لها في مسلسل خمس نجوم، وشاركت في مسلسل جميل وهناء، ودنيا، وكانت شخصية مميزة في هذه المسلسلات.

مسلسلات شكران مرتجي

تتمتع بشخصية شكران مرتجي بالكوميدية، وكان تظهر في كافة المسلسلات بأدوار مختلفة، وشاركت في مسلسل يوميات ظريفة، فارس في المدينة، أيام الغضب، هوي بحري، عودك رنان، خان الحرير، بطل من هذا الزمان، لو كنت مكاني، امبراطورية نون، يوميات فريد وفردوس، مسلسل تمر حنة، مسلسل صقر قريش، مسلسل خبز وملح، عالمكشوف، قلوب صغيرة، بيت عامر، أسرار، الكندوش، صعود المطر، رجل وثلاثة أيام، فيتامين، سفر برلك، الفول، مات ثلاث مرات، الطيب والشرير الجميلة.

من هم أبناء علاء القاسم

أن علاء القاسم تزوج من نسرين عام 2009م، وهي من خارج الوسط الفني حتي تنجب بحر وهو الابن الأول، وشمس يعد الابن الثاني، وسبب تسمية شمس بسبب مقولة هل يوجد بالحياة أوضح من الشمس، ولم ينجب من شكران مرتجي رغم محاولته للانجاب ولكن لم تنجب منه وتم الانفصال بينهما.