القضاء يصدر حكمه على سفاح الجيزة.. الأعدام شنقاً

القضاء يصدر حكمه على سفاح الجيزة.. الأعدام شنقاً ، حكمت محكمة جنايات الجيزة في مصر، اليوم الاثنين، على فرج عبد العاطي، “جزار الجيزة”، بالإعدام شنقاً بعد إدانته بقتل زوجته وعدة أشخاص في جرائم مختلفة.

وتلقت المحكمة خلال جلسة سابقة تقرير المستشفى النفسي بشأن المتهم بعد شهرين من دخوله المستشفى قام بذبح ودفن ضحاياه في المنزل، ويحاكم المتهم في تلك القضية بتهمة قتل زوجته “فاطمة زكريا” وإخفاء جثتها في “ديب فريزر” وكانت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم قد حكمت في وقت سابق على المتهم القذافي فراج عبد العاطي الملقب بـ “جزار الجيزة” بالإعدام شنقًا لقتل صديقه رضا عبد اللطيف مع سبق الإصرار بالإضافة إلى قتل أخت زوجته وامرأة أخرى.

احتلت قضية “سفاح الجيزة” الرأي العام المصري مؤخرًا ، نظرًا لبشاعة جرائمه، ومنها قتل 4 أشخاص ، واتهامات بالتزوير وسرقة الهوية ، فيما عرضت وسائل إعلام محلية مقطع فيديو قالت إنه كانت وراء سقوطها في أيدي الأجهزة الأمنية.

وكشف مصدر أمني ، أن الخيط المشترك في القضية كان تسجيل إحدى كاميرات المراقبة للمدعى عليه ، أثناء قيامه بسرقة محل ذهب مملوك لوالد زوجته الخامسة ، وهي صيدلانية ، وكشف الفيديو أن الأسرة تعرفت على المتهمين وأبلغوا الشرطة ، ليتم القبض عليهم.