مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 الاولى كاملة اونلاين

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 الاولى كاملة اونلاين ، هو مسلسل من المسلسلات التلفزيونية المصرية التي تعرض في شهر رمضان 2022م، وكان إخراج المسلسل بيتر ميمي، وهو من بطولة أحمد السقا،كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد عز، يبحث الكثير من الجمهور عبر محركات البحث عن مواعيد مسلسل الاختيار في شهر رمضان، حيث ينتظر محبي الممثليين المشاركين في مسلسل الاختيار نشر التفاصيل عن المسلسل.

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 الاولى كاملة اونلاين

يعد مسلسل الاختيار من المسلسلات التي عرضت مجموعة من الأجزاء على مدار الأعوام السابقة، حيث أن هاني السرحان قام بتأليف المسلسل وهو من الكاتب في مجال السيناريو المحترفين، ولديه الكثير من المسلسلات الفنية على الساحة الدرامية المصرية، وهو من مواليد المنصورة في عام 1980م.

بطولة مسلسل الاختيار 3

يعد أحمد السقا من بطولة مسلسل الاختيار وهو من مواليد عام 1973م، وهو عمل في مجال التمثيل، وابن المخرج الكبير في عالم المسرح صلاح السقا، قام بعدد من الأدوار التي تحاكي الواقع، وأبدع في مسلسلات الأكشن، بدأ اول التمثيل في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وهمام في أمستردام، لديه الكثير من المسلسلات والأفلام، يتمتع بقدرته العالية في التمثيل، ويوجد لديه المواهب التثميلية منذ سن صغير، شارك في كثير من الأدوار في مجال المسرح، بدأ في المجال الفني عام 1987م.

جوائز أحمد السقا

حصل على كثير من الجوائز الفنية في عدد من المهرجانات السينمائية، على مستوي عالمي وعربي ومحلي، شارك في عدد من المسلسلات الرومانسية، لكن قدرته في المسلسلات الأكشن أفضل بالتثميل، بتمتع بشخصية صلبة، مميزة، تلفت عين المشاهد العربي عند متابعته.

مخرج مسلسل الاختيار 3

كما أن إخراج مسلسل الاختيار من المخرج المصري الكبير هو بيتر ميمي من مواليد عام 1987م، وهو مخرج مصري ومؤلف، خريج كلية الطب من جامعة القاهرة، ولكن لم يحب العمل في مجال الطب، اتجه نجو موهبته في مجال السينما، قام بإخراج مجموعة من الافلام القصيرة، وله العديد من الأفلام الطويلة التي تحاكي الرواية، مثل سعيد كلاكيت، الهرم الرابع، القرد يتكلم، من أجل زيكو.

يعتنق الديانة المسيحية، متزوج من ماردينا ناجي منذ عام 2013م، يعد من المخرجين اللذين برعوا في مجال الإخراج التلفزيوني عبر شاشات التلفزة المصرية.

أين تم تصوير مسلسل الاختيار 3

كان تصوير الاختيار الجزء الثالث في محافظة الاسماعيلية، وشارك في العمل الفني ياسر جلال هو ممثل مصري يبلغ من العمر 53 عامًا، هو شقيق الفنان الكوميدي رامز جلال، لكن شخصية ياسر تختلف اختلاف كبير عن رامز، تتمتع شخصية ياسر بالجدية بالعمل، والقوة في الشخصية.

بدأ حياته الفنية في عام 1983م، وله الكثير من الاعمال الفنية المميزة والمشهورة، شارك في عدد من المسلسلات والأفلام في الفترة الأخيرة، حصل على جوائز في مهرجانات السينما، وشارك في مسرحية واحدة هي النجاة في عام 2010م، يتمتع بشخصية مميزة في عالم التمثيل والفن.

شركة سينرجي للإنتاج الفني

بالإضافة إلى أن مسلسل الاختيار من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني وهي من الشركات السينمائي المعروفة في عام 2003م، تعود لـ تامر مرسي، وهي من أكبر الشركات التي تعمل في مجال الإعلام والإنتاج على مستوي الشرق الأوسط، حقق الكثير من الإنجازات على مستوي إنتاج المسلسلات التلفزيونية ما يقارب 12 مسلسل في عام 2017م، بالإضافة إلى عدد كبير من الافلام التي إشراف عليها الشركة مع وجود طاقم مميز من العاملين بها.

حيث إنتجت مجموعة من البرامج والمسرحيات، تحت إشراف تامر مرسي.

مقالات ذات صلة