كلمة يوم الخميس عن العام الميلادي الجديد 2022 ، أيام وربما ساعات ويرحل عنا عام بحلوه ومره ، بذكرياته الجميلة والسعيدة  وذكرياته الحزينة ، أيام عشناها أخذت بعض الشيء من ملامحنا وطباعنا ، واضافت علينا أشياء ربما كانت جميلة الي حد ما ، فكل عام يرحل  مسرعا،  تختلف فيه ملامحنا ونقترب فيها الي ان تظهر تجاعيد وجوهنا  وتزداد فيها خصلات الشيب ، وتبقى الذكري التي حفرتها المواقف في قلوبنا وفي قلوب واذهان من حولنا .

عبارات و كلمات وداع عام 2021 واستقبال عام ميلادي جديد 2022

عام ميلادي آخر يرحل اليوم ، كل ساعة من ساعاته كانت عبارة عن مواقف ، نجاحات او ازمات  ، لحظات فرح واخرى حزن ، كل منا ترك اثر عند الآخرين ، ومن منا لا يشتاق لذكرياته ، فحياتنا أمست ذكري ، رحل عنا أشخاص أحببناهم ،  وقابلنا أشخاص أحبونا ، هكذا هي الدنيا لقاء وفراق ، هي أيام مرت  ولم نكن نعلم ما تحمل بين دقات عقارب ساعاتها ، الا مع مرور الوقت ، عندما نعيد شريط الذكريات .

عبارات استقبال راس السنة الجديدة 2022

في استقبال العام الميلادي الجديد 2022  ، نخط لكم بعض عبارات التهاني ، وعبارات استقبال العام الجديد ، ونضع هذه العبارات المميزة:

مرحبًا بالعام الميلادي الجديد، مرحبًا بالسنة الميلادية الجديدة التي تطل علينا بكل ما فيها من أشياء مجهولة علينا، مرحبًا بعام 2022، نحن مستعدون لاستقباله لكل تفاؤل وقوة.

تطل علينا السنة الجديدة وتحل بنا وبكافّة الشعوب في هذا العالم، ومن واجبنا في هذه المناسبة ونحن نستقبل السنة الميلادية الجديدة أن نهنئ بعضنا بعضًا وأن نبعث أطيب الأمنيات لبعضنا سائلين الله رب العالمين السعادة والنجاح في العام القادم لجميع الناس في هذا العالم.

لقد أطلت علينا السنة الميلادية الجديدة، فنسأل الله رب العالمين أن تكون هذه السنة سنة خير وسعادة على كافة المسلمين ونسأله أن يجعل لنا في السنة الجديدة من كل ضيق مخرجًا ومن كل هم فرجًا.

نكتب أجمل الكلمات والعبارات في استقبال العام الميلادي الجديد وهو عام 2022، ونرسل أطيب التهنئات والمباركات لجميع الأحبة الذين لهم مكانة خاصة في القلب، ونسأل الله تعالى لنا جميعًا السعادة والنجاح ودوام المحبة ودوام الأمن والأمان والسلام في العام الجديد.

إلى كل شخص في حياتي، إلى كل إنسان وفيّ، أسأل الله تعالى لك عامًا ميلاديًا سعيدًا، وكل عام وأنت بخير بمناسبة استقبال السنة الميلادية الجديدة والتي هي سنة 2022م.

نبعث أجمل التهنئات بمناسبة العام الميلادي الجديد ونرسل أطيب العبارات وأحلى الكلمات في هذه المناسبة المميزة، كل عام جميع الشعوب بألف خير، ونسأل الله رب العالمين أن يكون العام الميلادي الجديد عام الخلاص من الحروب والمعارك التي يعيشها الناس في هذا العالم البائس.

التعليقات