طريقة تنزيل ستوري انستقرام بجودة عالية لجميع الأجهزة

طريقة تنزيل ستوري انستقرام بجودة عالية لجميع الأجهزة، يعد تطبيق انستقرام واحد من أهم التطبيقات على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يوجد فيه العديد من المميزات وأبرزها هي مشاركة الصور والفيديوهات اليومية من خلال ميزة الاستوري، هذا الكلام مهتم بتعريفنا على كيفية تنزيل قصص insta بدقة عالية من خلال بعض المواقع أو التطبيقات التي تسمح بهذه العملية والتي تعمل على أنواع مختلفة من الأجهزة والمتصفحات.

طريقة تنزيل ستوري انستقرام بجودة عالية لجميع الأجهزة

يبحث العديد من المستخدمين عن إمكانية حفظ قصص Instagram على الهاتف المحمول أو على جهاز الكمبيوتر، حيث تختلف الطريقة على كل جهاز بسبب البرامج المختلفة التي يدعمها نظام تشغيل الجهاز والتي نوضح أدناه معلومات حول كيفية تنزيل قصص Instagram على أي من أجهزة الكمبيوتر والهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android، وكذلك الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS.

طريقة تنزيل قصص انستقرام على الكمبيوتر بجودة عالية

يتم حفظ حالة Instagram على الكمبيوتر على النحو التالي:

  • انتقل إلى متجر حفظ الموقع مباشرة من رابط .
  • في مربع البحث، أدخل اسم المستخدم الذي نريد تحميل حالته.
  • انقر فوق خيار البحث وانتظر ظهور النتائج.
  • حدد الولاية التي نريد حفظها.
  • انقر فوق “تنزيل” ثم انقر فوق “تنزيل”.
  • انتظر حتى تكتمل العملية واحصل على السجل في مساحة تخزين الجهاز.

كيفية تنزيل استوري  اسنتقرام على ايفون بجودة عالية

يمكنك تنزيل Instagram Stories على iPhone من المواقع التالية:

  • افتح متصفح الإنترنت على الهاتف المحمول.
  • استخدم الرابط للانتقال مباشرة إلى صفحة تنزيل Instagram.
  • أدخل اسم المستخدم الذي نريد تنزيل قصته.
  • انقر فوق بحث وانتظر ظهور النتائج.
  • حدد الحالة التي تريد تنزيلها.
  • انقر فوق خيار التنزيل واحفظ الملف على الهاتف.

كيفية تنزيل Instagram Stories على Android بجودة عالية

باستخدام تطبيقات Instagram المعدلة على هواتف Android، يمكنك تنزيل القصة على النحو التالي

  • قم بتنزيل تطبيق Instagram Gold من الرابط المباشر.
  • السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة لإكمال عملية التثبيت.
  • افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بنا كالمعتاد.
  • انتقل إلى القصة التي نريد تنزيلها.
  • انقر على النقاط الثلاث لرؤية الخيارات.
  • اضغط على تنزيل وانتظر حتى تحصل على القصة في المعرض.

شاهدا أيضا..كم عدد المتابعين للربح من الانستقرام اخر تحديث

افضل تطبيقات لتنزيل ستوريات على الانستقرام

هناك العديد من التطبيقات التي يمكن لمستخدمي الهاتف المحمول الحصول عليها لتنزيل قصة Instagram بجودة عالية دون الحاجة إلى البحث عن مواقع التنزيل، حيث تختلف التطبيقات في عدد الوظائف التي يقدمها كل برنامج لمستخدميه وفيما يلي سنذكر بعضًا من أفضلها برامج لهواتف Android و iPhone و Android الكمبيوتر الذي يسمح للمستخدم بتنزيل القصص من iPhone.

تطبيق إنستا جولد

إنه أحد التطبيقات المستخدمة كبديل لتطبيق Instagram الرسمي، من خلال هذا البرنامج يمكنك بسهولة تصفح Instagram بواجهة مشابهة لواجهة التطبيق الرسمي، والتي من خلالها يمكنك استرداد جميع الصور والمقاطع من Instagram، بالإضافة إلى القدرة على حفظ القصص من المستخدمين الآخرين مباشرة على الجهاز، وكيف كثيرا هناك نسختان من هذا البرنامج الاولى مثبتة كبديل لبرنامج انستجرام الرسمي اي ان الجهاز يتعرف عليه كتحديث انستجرام ويمكن الحصول عليه مباشرة من رابط “” اما الاصدار الثاني فهو عبارة عن يتم تنزيل تطبيق Instagram على الهاتف بشكل منفصل عن التطبيق الرسمي ويمكن تنزيله من الرابط المباشر.

تطبيق GBInstagram

هو تطبيق انستجرام بديل يعمل كنسخة مصاحبة لنسخة انستجرام الرسمية، يمكنك من خلاله تسجيل الدخول إلى حساب انستجرام وتصفح المنشورات واستخدامه كتطبيق رسمي، ومن التطبيق يمكنك الحصول على أي صورة مباشرة، فيديو او قصة على انستجرام بالضغط على زر التحميل الموجود بجانب الصورة او الفيديو الذي تريده، هذا البرنامج يعمل على الهواتف المحمولة ويمكن الحصول عليه على شكل ملف apk من الرابط المباشر.

تطبيق OGInsta ستوري

لا يختلف تطبيق OGInsta عن تطبيق Instagram الرسمي لأنه لا يختلف عن الإصدارات المعدلة من تطبيق Instagram بالإضافة إلى ميزات التنزيل التي يقدمها، فهو لا يزيد حجمه عن 30 ميغا أي حجمه صغير مقارنة بالتطبيق الرسمي، ولكنه يقدم جميع الميزات التي يقدمها التطبيق الرسمي بالإضافة إلى عدد من الميزات، بما في ذلك حالات التنزيل من Instagram وإخفاء علامة قراءة الرسائل الاتصال المباشر.

برنامج تنزيل الصور والفيديو من انستجرام

هو برنامج خاص بهواتف Android يتيح للمستخدمين تنزيل أي صور ومقاطع فيديو من تطبيق Instagram، من خلال تسجيل الدخول إلى التطبيق يمكنك تصفح المنشورات والقصص المنشورة من قبل مستخدمين آخرين وحفظها على الجهاز ويمكن الحصول على التطبيق مجانًا من الرابط “.

احفظ على الفور

يعد من أفضل التطبيقات التي تتيح لمستخدمي هاتف iOS تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من حالة Instagram، كما يمكن حفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو من المنشورات المتاحة للمستخدم على Instagram، حيث أن التطبيق له متصفح خاص به من خلال التي يمكنك الوصول إلى المحفوظات اللازمة وحفظها في ذاكرة الجهاز، التطبيق مجاني ويعمل على كل من أجهزة iPhone و iPad ويمكن شراؤه من متجر Apple الرسمي أو مباشرة من الرابط.

جهاز الفيديو

هو تطبيق يمكنك من خلاله تنزيل أي صورة أو مقطع فيديو أو مقطع صوتي من أي موقع ويب حيث أن التطبيق يدعم وظيفة التنزيل من أكثر من 1000 موقع مختلف بما في ذلك موقع Instagram حيث يمكنك ببساطة الانتقال إلى حساب المستخدم نريد تنزيل خاص قصة إنستا التطبيق متاح لكل من أجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر ويمكن الوصول إليه لهواتف Android عبر الرابط “” أو لأجهزة الكمبيوتر عبر الرابط مباشرة.

أفضل موقع لتحميل قصة انستقرام

في ملاحظة ذات صلة، عند مناقشة كيفية تنزيل قصص Instagram بجودة عالية، من الضروري التحدث عن أشهر المواقع التي يستخدمها المستخدمون لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من قصص Instagram وأن أشهر المواقع التي يستخدمونها تقدم خدمات تنزيل Instagram القصص نذكر ما يلي.

تنزيل قصص انستقرام

هو أحد المواقع المتخصصة في التنزيل من موقع انستجرام الرسمي أي أنه يعمل فقط على موقع انستجرام دون أي مواقع أخرى، ويتم استخدام خدمات الموقع مجانًا لأنه يدعم جميع أنظمة التشغيل سواء على الهاتف أو الكمبيوتر، ويمكن الوصول إلى الموقع من خلال الرابط المباشر.

قصص إنستا

يسمح موقع Insta Stories Trick بتنزيل قصة Instagram بجودة عالية على الهواتف المحمولة أو الكمبيوتر باستخدام خدمات هذا الموقع، يمكن تنزيل جميع الصور ومقاطع الفيديو على Instagram مجانًا وبدون الحاجة إلى الاشتراك في الموقع كل ما تحتاجه هو تنزيل الموقع، اذهب إلى صفحة الموقع الرسمية بالضغط على “” ثم اكتب اسم المستخدم لعرض حالته على Instagram وحفظه في المعرض.

موقع Inflact

من أشهر المواقع الإلكترونية المخصصة لتنزيل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يضم الموقع سلسلة من الأقسام التي تتيح للمستخدم التنزيل بدون علامة مائية من فيسبوك أو تويتر أو تيك توك، بالإضافة إلى تنزيله بسهولة وسرعة بجودة قصص إنستجرام. يتطلب لصق اسم المستخدم في مربع البحث في الصفحة الرئيسية للموقع باستخدام الرابط “”، انقر فوق الخيار لتنزيل القصص وانتظر اكتمال التنزيل.