إذاعة مدرسية عن العودة للمدارس

اذاعة مدرسية عن العودة للمدارس، عاد طلاب المملكة العربية السعودية إلى مقاعدهم الدراسية أمس الموافق 20 مارس 2022، يحذوهم الأمل بأن تسير العملية التعليمة بسهولة ويسر وأن يُحققوا فيها التفوق والنجاح خاصة في ظل الإعلان عن العودة الحضورية الكاملة لكافة المراحل التعليمية وفق إجراءات الوقاية والسلامة التي تم تضمينها الدليل الإرشادي الخاص بوزارة التعليم العام بالمملكة، ومع بدء الربع الثالث من الفصل الدراسي الحالي 2021 – 2022 يبحث الطلاب على مواقع الانترنت عن إذاعة مدرسية مليئة بالعبارات عن العودة للمدارس..

كلمات رائعة عن العودة للمدارس 2022

بعد إجازة امتدت على مدار أسبوعين يعود الطلبة في المملكة السعودية إلى مقاعدهم الدراسية لاستكمال الربع الثالث في العام الدراسي والذي ينفذ بقرار من وزارة التعليم بالمملكة حضوريًا وفق إجراءات السلامة المعتمدة من صيانة الأجهزة والمباني وتحصينها من الفايروس بالتعقيم المستمر والتنظيف التام، ويهتم المعلمين في هذه الأثناء بتوجيه الطلاب وتحفيزهم على الدراسة الحضورية من خلال إعطائهم بعض الإضاءات وترطيب أذانهم بالكلمات الرائعة عن العودة المحمودة للمدارس واستكمال رحلة التعليم بكثير من الحذر ليكونوا قادرين على إنهائها بسلاسة ودون أي مشاكل في ظل استمرار الفايروس المستجد كورونا في الأجواء العالمية، ومن بعض الكلمات الرائعة للتعبير عن فرحة العودة للمدارس الآتي.

  • انقضت الإجازة وجاء وقت الاجتهاد، كن على يقين بأنك قادر على الإنجاز مهما كانت العقبات
  • الفيروسات تنتشر في الجو دائمًا، ولكن نحن بالتعامل الحذر والعودة الآمنة بإجراءات السلامة سنتمكن من هزيمتها واستمرار رحلتنا العلمية.
  • لا تقولوا الأمر انتهى .. ما زلنا في البداية، جددوا الأمل في قلوبكم وازرعوا النجاح في دروبكم

إذاعة مدرسية عن العودة للمدارس

عبر الكثير من الطلاب في المملكة السعودية عن فرحتهم الغامرة بالعودة إلى المدارس بشكل حضوري مع استمرار تطبيق إجراءات السلامة والوقاية في الدليل الارشادي المعتمد من قبل وزارة التعليم بالمملكة وتسابق الطلاب على صفحا المواقع الاجتماعية بالبحث عن جمل وعبارات يُمكن الاستفادة منها في الإذاعة المدرسية للحديث عن العودة الآمنة للمدارس..

  • الحمد لله الذي مّن علينا بالعودة الآمنة إلى مدارسنا
  • أستاذتنا الكرام نعود اليوم إليكم وكلنا فخر بعطائكم اللا محود وكلنا أمل أن نسير معكم باتجاه تحقيق طموحنا وإنجازنا
  • المدرسة بيت آخر نستقي منه العلوم والأخلاق ونتعرف على مكنونات مواهبنا، وعودتنا إليها أجمل بحضور معلمينا ومن لهم فضل علينا بتطوير مهاراتنا، فقد كانوا لنا السند في التعليم الالكتروني وسيبقون لنا الحضن الداعم في تعليمنا الحضوري.

كلمة عن العودة الحضورية للمدارس

كثيرة هي الأنشطة الترفيهية والثقافية التي تحرص الإدارات التعليمية على تنفيذها لتدعيم ارتباط الطلاب بها وتجديد انتمائهم لمدرسيهم وتطوير قدراتهم ليكونوا معول بناء وليس معول هدم، ومن بين تلك الأنشطة الإذاعة المدرسية والتي يتسابق الطلاب في مختلف المراحل على إبداع الكلمات الجزلة للصدح بها أمام جمهور المدرسة من الطلاب والمعلمين والإدارة التعليمية والفنية، وأفضل ما يقول الطلاب عن العودة الحضورية للمدارس في الإذاعة المدرسية النصائح والإرشادات التي تنبه الطلبة إلى الحرص على اتباعها لاستكمال رحلتهم بلا عوائق خاصة في ظل انتشار الأوبئة والأمراض.

  • عدنا والعود ليكون أحمدُ إن شاء الله علينا الانتباه لصحتنا والتزام إجراءات الوقاية..
  • عدت إليك مدرستي وسأبقى على العهد محافظًا على نفسي وعلى أحبتي وإخوتي من يشاركوني العلم والتعلم.
  • العودة للمدرسة حضوريًا يجب أن تكون عودة آمنة .. الحذر والوعي رديفان للصحة يا أحبائي

إذاعة مدرسية حول إرشادات العودة للمدارس

تُعتبر الإذاعة المدرسية أحد النشاطات التعليمية اللا صفية التي يعمل قطاع التعليم في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية على تنفيذها مع بدء ساعات الدوام المدرسي وذلك في إطار تحفيز الطلاب على متابعة اليوم الدراسي بنشاط وتحتوي الإذاعة المدرسية على المسابقات والألعاب الثقافية التي تعزز ثقافة الطلاب وتمدهم بالكثير من المعلومات في مختلف المجالات الإرشادية من خلال مدهم بكم كبير من المعلومات بتنسيق يسهل الوصول إليه من خلال الاعتماد على التأثيرات الحسية ، سواء كانت صوتية أو مرئية.

  • سنبقى نطلب العلم ما حيينا .. الدراسة والعلم وهج مستقبلنا وأمل حاضرنا
  • كونوا على العهد باستمرار الرحلة واستكمال المسير، البدايات قد تكون صعبة لكن النهايات بالتأكيد جميلة بكم وبما ستصلون إليه.
  • بالعلم تُنار الدروب وتُحقق الطموحات ويبدو المستقبل أكثر ازدهارًا .. لا تركنوا للمرض .. قاوموا بالوعي والإدراك وسيروا نحو الإنجاز