حقيقة طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي

حقيقة طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي، يُعاني الممثلين والعاملين في الوسط الفني بشكل عام من ملاحقة الشائعات لهم بين الحين والأخرى خاصة تلك التي تتعلق بحياتهم الشخصية وعلاقاتهم العاطفية والأسرية، وتعرض الفنان معتصم النهار لأكثر من شائعة تُشير إلى انفصاله عن زوجته لين برنجكجي وفي كل مرة كان يخرج أحدهما ليُحبط هذه الشائعة ويؤكد أنهما مازالا معًا، وعادت انباء الانفصال بين الثنائي إلى الواجهة في الساعات الأخيرة وتداولها الرواد الاجتماعيون بشكل كثيف على صفحاتهم فما حقيقة طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي؟

من هو معتصم النهار ويكيبيديا

ممثل سوري من مواليد العام 1984في منطقة الداودمي بالمملكة العربية السعودية حيث كان والده يعمل هناك، تلقى تعليمه بين السعودية وسوريا، إلا أن الغالبية الكبرى كانت في موطنه ومنشأ والديه في سوريا إذ عادا إليها واستكملا رحلتهما في الحياة.

درس الحقوق في إحدى الجامعات السورية وهناك التقى بطلاب المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأت موهبته الفنية تتفجر شيئًا فشيئًا، وما لبث أن التحق بالمعهد ليدعم موهبته بالدراسة ولكنه لم يملك التخلي عن دراسة الحقوق أيضًا فتخرج بشهادتين جامعيتين إحداهما في الحقوق والأخرى في الفنون المسرحية.

بدأت مسيرته الفنية بأدوار بسيطة في مسلسلات مختلفة وكان أولها مسلسل خالد بن الوليد في الجزء الثاني عام 2007 ومن ثم تدرج في السطوع واللمعان في سماء الفن السوري والعربي وخلال مسيرته المهنية الممتدة على مدار 15 عامًا استطاع أن يُقدم ألوانًا مختلفة في الدراما في أكثر من 50 عملًا فنيًا.

زواج معتصم النهار من لين برنجكجي

لم يكن زواج الممثل السوري معتصم النهار من لين برنجكجي زواجًا عاديًا بل زواج “خطيفة” وفق ما صرح معتصم النهار في أحد البرامج التلفزيونية سابقًا إذ أشار أنه تزوج من لين دون موافقة أهلها في العام 2015 ولاحقًا عمل حل كافة المشاكل وعاش الثنائي في جو عائلي دافئ عامر بالاحترام والمودة.

فيما أشارت لين برنجكجي أن ما جذب انتباهها في زوجها شخصيته وحضوره اللافت في الأعمال الفنية وأنها كانت تغير عليه من كثرة النساء والمعجبات حوله إلا أنه بدأت تتفهم طبيعة عمله شيئًا فشيئًا وأصبحت تتعامل بعقلانية أكثر وأن أهم ما يميز علاقتها بمعتصم النهار الحب المتبادل والاحترام الكبير.

بعد عام من الزواج أنجب الثنائي برنجكجي والنهار ابنتهما ساندرا وهي تبلغ من العمر الآن 6 سنوات واعتبرها الثنائي دليلًا على علاقتهما العاطفية الجميلة وثمرة حبهما واخلاصهما لبعض.

انفصال معتصم النهار ولين برنجكجي

لا يكف رواد المواقع الاجتماعية والمواقع التي تهتم بمتابعة أخبار الفن والفنانين عن الحديث عن العلاقة بين معتصم النهار ولين برنجكجي، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن انفصالهما وذلك بسبب مسح كل من الطرفين صور الآخر على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما وفي العام الماضي 2021 تم خروج شائعة الانفصال وأثير جدل حول محاكم وقضايا معلقة في أروقة القضاء بين الثنائي النهار وبرنجكجي ثم ما لبث الطرفان أن أنهيا تلك الحالة وأعلنا أنهما معًا وأنهما مصرين على استكمال الرحلة وإن شاكتها الخلافات.

حقيقة طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي

تصاعد البحث في الساعات الأخيرة عن حقيقة خبر طلاق الممثل السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي وتم البحث عن خبر نفي من أحد الطرفين إلا أننا لم نتمكن من الحصول على ذلك وما تم العلم به أن موقع ترندينغ الذي يُذاع على شاشة ام بي سي 4 قد تواصل مع الطرفين بعد الحديث عن شائعة الطلاق وتم التأكيد رسميًا على الانفصال ولكن بهدوء دون أي مشاكل.

وكان الزوجان قد مسحها من على مواقع التواصل الاجتماعي خاصتهما الصور التي تجمعهما ببعض وأبقيا فقط على الصور التي تجمعهما بابنتهما ساندرا ذات الست سنوات.

مقالات ذات صلة