شاهد في قضية اتهام رجل الأعمال محمد الأمين يفجر مفاجأة أمام القاضي

شاهد في قضية اتهام رجل الأعمال محمد الأمين يفجر مفاجأة أمام القاضي ، استمعت محكمة جنايات القاهرة إلى شهود الدفاع في القضية التي اتهم فيها رجل الأعمال المصري محمد الأمين بالاتجار بالبشر والاعتداء على بعض الفتيات في دور الأيتام.

كانت الفتيات يحملن الجنسية، وكان يصلي معهن جماعة على الساحل الشمالي، بالإضافة إلى أنه رفض المبيت في المكان الذي تقيم فيه فتيات المنزل أثناء الرحلة إلى الساحل الشمالي.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس الأمين احتياطياً على ذمة التحقيقات واتهمته بالاتجار بالبشر بالتعامل مع أشخاص طبيعيين وذكرت النيابة العامة، في بيان لها، أن المتهم استغل ضعف الفتيات بقصد الاعتداء عليهن جنسيا، وتحريض الآخرين على ارتكاب هذه الجريمة، فضلا عن هتك العرض بالقوة والتهديد، في حال تعرضهن لذلك، كان له سلطة عليهم وتعريضهم للخطر.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بالحبس الاحتياطي للمتهم محمد الأمين على ذمة التحقيقات واتهمته بالاتجار بالبشر من خلال التعامل مع أشخاص طبيعيين.

هن فتيات ضحايا محتجزات في دار للأيتام تملكهن في بني سويف ، مستغلات ضعفهن بقصد الاعتداء عليهن جنسياً وتحريض الآخرين على ارتكاب هذه الجريمة ، وكذلك ترهيب عرضهن بالقوة والتهديد ، إن كان هو نفسه. من له سلطة عليهم فيعرضهم للخطر.