نتائج التحقيق في قضية وفاة سيدة مصرية داخل غسالة.. وشقيقها يفجر مفاجأة

نتائج التحقيق في قضية وفاة سيدة مصرية داخل غسالة.. وشقيقها يفجر مفاجأة ، أعاد المستشار القانوني للنائب العام المصري، اليوم الأحد، التحقيق في وفاة امرأة غرقت في غسالة ملابس بمنزلها بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ غسالة.

وكتب شقيقها محمد علاء، على موقع تويتر، تفاصيل الحادث “، مشيرا إلى أن أمنية مولودة، وأنها تركت توأمها عن عمر 45 يوما فقط، وتوفيت بعد أن غرقت في الغسالة، كما قال زوجها إنه استيقظ ولم يجدها، وتفاجأ بها عندما غرقت ميتة في الغسالة وعن تفاصيل ليلة وفاة أخته في يوليو 2022، قال علاء في يوم الموت، استيقظنا في الثامنة صباحًا الباب خرق وقال جارنا، “انتبه”، أمام المطبخ، ماتت أختي، قالت لساعات، زوجها وحماتها يحاصرونها، والمرأة التي كانت لديها شواية السمك سبقتنا، وخرجت قبل أن نخرج المرة الأولى رأتها والدتي، رميتها وتوسلت إليها أن ترد، لكن للأسف لم يكن هناك رد، قطعت أنفاسها لمدة 6 ساعات أو أكثر ” وأشار علاء من خلال رسالته إلى أن أخته لم يتم إنقاذها على الفور، “قلت، بالتأكيد، لقد أخرجوها بسرعة قد يفقد أنفاسه الحقيقة أنهم عرفوا وأخذوها مكانها حتى الستة خرجت شوايات السمك وكانت هي التي خرجت “.

وأضاف علاء “بعد وصولنا إلى المستشفى قالت المفتش الصحي إنها ماتت نتيجة” مرض الزيفكسيا الغرق “، وأن الوفاة حدثت منذ قرابة 6 ساعات بسبب التصلب الذي بدأ في الظهور على الفم ومن هنا انتقلنا الى النيابة العامة لفتح تحقيق “.

شككت علاء في وفاة شقيقتها، في أن الحادث كان جريمة قتل وليست انتحارًا كما قال زوجها، وقدمت شكوى إلى مكتب النائب العام، والتي انتهت بإعادة التحقيق في القضية بعد ثمانية أشهر من الواقعة، والتي كانت تُعرف في وسائل الإعلام باسم “سيدة الغسالة”، وكانت النيابة قد قررت حينها عدم وجود سبب لرفع دعوى جنائية في وفاة “أمنية” بعد أن روا زوجها أنها غرقت في غسالة ملابس.