شهادة سبب وفاة شاهر الشيباني

شهادة سبب وفاة شاهر الشيباني، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي هوية الشاب شاهر الشيباني، عندما تم ربط اسمه في حادثة السيارة في وفاة ساز القحطاني، وهما من مشاهير السوشيال ميديا، في المملكة العربية السعودية، حيث وصل عدد المتابعين إلى 600 الآلف متابع، كما ظهرت إشاعة في الفترة الأخيرة عن علاقة عاطفية عائلية مع ساز، وكان يظهر مع ساز القحطاني عبر تطبيق تيك توك، ومنصة سناب شات.

شهادة سبب وفاة شاهر الشيباني

أن شاهر الشيباني من النشطاء عبر تطبيق سناب شات، حيث يقدم محتوي رقص غنائي، عمل في مجال الأزياء والموضة، حيث تعرض شاهر نايف الشيباني، وتعرض لحادث سير مروع، عندما كانا في مشهد تصوير للفيديو في السيارة الخاص بهما، حيث كان في شخص ثالث في السيارة التي كان يستقليناها، وعندما اشتعلت النار في السيارة وتعرض لإصابات خطيرة لشخصان في السيارة.

كما أن الأنباء اختلطت مع بعضها البعض، وانتشرت بعدها أخبار عن تعرض نجمان من السوشيال ميديا لحادث مروري، وماتا على الفور، وهناك معلومات تأكد الحادث، ومعلومات تنفي، ولكن حتي ساعات متأخرة تم نفي الأخبار حول وفاتهما.

وفاة ساز القحطاني

توفيت ساز القحطاني عندما انتشرت التعازي عبر صفحاتها الاجتماعية، بقولها الله يرحمها، إنا لله وإن إليه راجعون، ألف رحمة ونور تنزل عليها، حيث تم نقلها إلى مستشفي فور تعرضها لحادث في مدينة الرياض، وانتشر هاشتاق عبر منصة التويتر ساز القحطاني، وتبادل التعليقات بين المغردين، يردون معرفة السبب الرئيس في اشتعال السيارة وتعرضها للحادث.

حقيقة وفاة شاهر الشيباني

تصدر خبر وفاة شاهر صفحات التواصل الاجتماعي، وجاء ترند التويتر يطالب النشطاء السعي وراء معرفة ما هي تفاصيل الحادث، ونشر محبي شاهر الصور والفيديوهات التي كان يتم نشرها، حيث نشر شاهر مجموعة من الصور قبل وفاته بيوم عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

من هي ساز القحطاني

أريج العمري، حيث تلقب بـ ساز القحطاني، هي من القبائل التي تعود إلى العصر الأموي، حيث سكنت شبه الجزيرة العربية من ثم عاشت في دول الخليج العربي والعراق، حيث عملت في مجال الإعلانات التجارية إلى أفخم الماركات التجارية العالمية، هي من مواليد عام 2000م، تعرضت إلى كثير من الانتقادات بسبب محتوي الفيديو التي تقوم بعرضه، حيث يخالف كافة العادات والتقاليد في المجتمع السعودي، تتمتع بشخصيتها الرائعة في الرقص والغناء.

حادث سير ساز القحطاني

في بداية الحادث نفي النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي خبر تعرض ساز القحطاني إلى حادث السير، حيث قال البعض أنها كانت تعاني من مرض نفسي منذ صغرها، ولكن هذا الامر عبارة عن شائعة، وقررت السفر بسيارتها إلى طريق الرياض، وكانت لديها صعوبة في التحكم بسيارتها، حتي انقلبت السيارة وحدث احتراق بها، من ثم نقلت إلى المسشتفي، وماتت عند وصل المشفي.

شهرة ساز القحطاني

حيث تعد ساز القحطاني من الناشطات عبر منصات التواصل الاجتماعي التي حصدت الشهرة الواسعة في مجال الموضة والأزياء، وعملت على نشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، التي جعلتها تعمل على توثيق أفضل اللحظات التي كان تشارك جمهورها بها، وتلقي محبة واسعة من الجمهور المتابع لها، حزن عليها الجمهور عند تعرضها إلى حادث سير.

تعد ساز من الفتيات التي تتمتع بحريتها الشخصية الزائدة، وأحيانا تخالف العادات والتقاليد، حيث أن العادات والتقاليد في المجتمع الشرقي تختلف عن العادات والتقاليد في المجتمع الغربي، أعطي حريتها الشخصية من والديها هي بمثابة الثقة من ابنتهما، وأنها اصبحت فتاة ناضجة.

مقالات ذات صلة