من هي راندا رياض زوجة محمد الشرنوبي

من هي راندا رياض زوجة محمد الشرنوبي، غالبًا ما تُعتبر الشهر ضريبة للفنان يدفع ثمنها غاليًا بخروج الكثير من الأخبار الكاذبة فتارًة تجده تزوج وتارًة أخرى انفصل، فيما أحيانًا له علاقات غير شرعية وأبناء يُطالبونه بالنسب وغيرها من الأحداث المريرة التي تُرهقه صحيًا ونفسيًا بشكل كبير.

محمد الشرنوبي أحد الوجوه الشبابية الذي تميز في مجال التمثيل الدرامي وفي مجال الغناء مما جعله مادة خصبة للشائعات خاصة فيما يتعلق بعلاقاته الأسرية وبصعوده سلم الفن، ومن أبرز ما تم الحديث عنه في الوقت الحاضر زوجته راندا رياض فالكثير من متابعيه وخاصة الفتيات يُردن التعرف على الفتاة التي خطفت قلبه واستطاعت أن تُلبسه خاتم الزواج فمن هي راندا رياض زوجة محمد الشرنوبي؟

محمد الشرنوبي ويكيبيديا

منذ ظهوره على الساحة الفنية عُرف محمد الشرنوبي بإجادته للغناء والتمثيل معًا وهو من مواليد العام 1995 أي أنه على مقربة من عقد عمره الثالث إذ يبلغ الآن 27 عامًا وقد دخل معترك الفن مبكرًا في العام 2008 من خلال مسلسل وكالة عطية، وظهر بشكلٍ أوفى مع الفنانة يُسرا في مسلسل في ايد أمينة.

ابداعه في التمثيل الدرامي كان بوابته للدخول إلى السينما فظهر في فيلم السفاح وعلى الرغم من نجاح الفيلم وتحقيق إيرادات مميزة في شباك التذاكر إلا أنه ارتأى أن يطور نفسه على الشاشة الفضية عبر الدراما التلفزيونية فقدم أعمالًا أكثر انتشارًا منها “لا تطفئ الشمس، زي الورد، وقصة حب” وغيرها.

ويُشير عدد من النقاد أن انطلاقته الحقيقية وانتشاره الأوسع في الدراما التلفزيونية يعود إلى العام 2018 حيث شارك في مسلسل كأنه امبارح وكان دوره جوهريًا ومميزًا في المسلسل واستطاع أن يُؤديه بإتقان شديد مع الفنانة رانيا يوسف.

من هي راندا رياض زوجة محمد الشرنوبي

تُشير المعلومات بحوزتنا أن الفنان محمد الشرنوبي تزوج من فتاة اسمها راندا رياض وهي تكبره قليلًا حيث أنها من مواليد 1993 وهي من أسرة مصرية مسلمة وتبلغ من العمر حاليًا 29 عامًا وهي مصرية الأب والأم فيما تخرجت من كلية الاقتصاد بالجامعة البريطانية عام 2015.

جمع بينهما حبهما للموسيقى إذ يُشار إلى أن راندا شغوفه بالفن والموسيقى تحديدًا وحاصلة على شهادة عليا في كلية بيركلي الموسيقية الأمريكية.

محمد الشرنوبي يستعد لإطلالة رمضان 2022

يُعد الموسم الرمضاني أهم المواسم التي ينتظرها الفنانون بشغف كبير لطرح إنتاجهم الجديد والتعرف على رأي الجمهور فيما يُقدموه من أعمال سواء كانت تلبي طموحهم أم لا ، وبحسب الإعلانات التي تم تداولها لأفيشات مسلسلات رمضان في الموسم الحالي 2022 فإن محمد الشرنوبي سيشارك في عمل فني بعنوان فاتن أمل حرب ولكن لا يُعرف ما هي الشخصية التي سيؤديها ولا ملامح دوره بالتحديد ولكن يتوقع أن يكون شخصية جديدة تختلف عن الأدوار التي قام بها خلال السنوات الماضية والتي حقق فيها نجاحًا كبيرًا.

حقيقة خلاف محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

في العام 2019 وبعد نجاحه الكبير في مسلسله كأنه امبارح ارتبط الفنان محمد الشرنوبي بالخطوبة مع المنتجة سارة الطباخ إلا أن الأمر لم يدم طويلًا فقط أسابيع قليلة ومن ثم تم اعلان فسخ الخطوبة وفي التفاصيل أن خلافًا حادًا نشب بين الطباخ والشرنوبي أدى إلى الانفصال.

وبحسب المعلومات المتوفرة لدينا فإن نزاعًا حادًا نشب بين سارة الطباخ المنتجة والفنان الشاب محمد الشرنوبي وتم تاليًا إيقاف الشرنوبي عن الغناء فترة من الزمن عللها وقتها بتركيزه في الدراما إلا أن الأمر كان بسبب قضية قد رفعتها عليه المنتجة سارة الطباخ وتم إيقافه من قبل نقابة المهن الموسيقية حيث تبين أنه أخل ببنود العقد الذي كان قد وقعه مع المنتجة التي لم تستطع أن تغفر له وأعلنت انفصالها عنها على المستوى العاطفي قبل المستوى المهني.

مقالات ذات صلة