كم عدد اهداف ماجد عبدالله مع النصر

كم عدد اهداف ماجد عبدالله مع النصر، هو من لاعبين كرة القدم السعودية ولد في عام 1959م، حيث كان يلعب مع مركز الهجوم في نادي النصر السعودي، في جدة حيث يوجد له الكثير من الإنجازات الرياضية، وله تاريخ حافل في الرياضة السعودية، شارك في كثير من المنافسات الرياضية، يتمتع بموهبة رياضية عالية في احترافية اللعب، يبلغ طوله 1.88 سم/ متر.

كم عدد اهداف ماجد عبدالله مع النصر

ولد ماجد عبد الله في عام 1958م، في مدينة جدة بحي البغدادية، حيث يتمتع بموهبة رياضية عالية، درس مدارس السعودية، من ثم قرر الانضمام إلى منتخب المدرسة، حقق الكثير من الأهداف، ولقب بالهداف لتميزه في اللعب، من ثم شارك حارس مرمي ومهاجم في كثير من المنافسات الرياضية.

اهداف ماجد عبد الله

كما تم انضمام المدرب الإنجليزي جيف فاوندون إلى منتخب الناشئين التي يلعب معه ماجد، حيث شارك في دورة تبريز الدولية في إيران، وحقق ماجد الفوزم في خمس مباريات، من ثم شارك مع نادي النصر، وحقق سبع أهداف، وله العديد من الإنجازات الكروية في مجال كرة القدم.

كما سجل ماجد في المنتخب السعودي ما يقارب واحد وسبعون هدف في 116 مباراة، وشارك في منتخب السعودية، والصين، وفي دورة الألعاب الآسيوية، ومنتخب قطر، العراق، وهو كان يتمتع بموهبة كروية مميزة، حصل اللاعب ماجد على كثير من الألقاب مثل جوهر العرب، السهم الملتهب، بيلية الصحراء، جلاد الحراس، سيد المهاجمين، كبير الهدافين، قمر النجوم، الأسطورة، أمير الصحراء، القائد الذهبي، الهداف التاريخي.

ألقاب ماجد عبد الله

بالإضافة إلى شهرته بأفضل ضارب رأس في العالم، عملاق آسيا، الرأس الذهبية، الأسمراني، ماجدونا، سحابة، عميد لاعبي العالم بسبب شهرته في تحقيق الأهداف لفريقه النصر، وهو موهبة رياضية عالية، كان أول لاعب على مستوي كرة القدم في العالم منذ عام 1979م.

التحق ماجد عبد الله في فريق النصر عام 1977م، حيث يعد فريق كرة قدم سعودي تأسس في عام 1955م، لقب بالعالمي بسبب قوته بالمشاركة على مستوي قارة آسيا، شارك في كأس العالم للأندية، وحقق الفوز في كأس السوبر الآسيوية، وحقق الفوز على أربع قارات، لقوته على أرض الملعب، يمتلك الفريق قوة في اللعب، ومنافسة قوية بين اللاعبين، يشتهر باحترافية اللعب.

نادي النصر ويكيبيديا

كما أن يمتلك النصر استاد جامعة الملك سعود الذي يتسع إلى 25 ألف متفرج، وخاض كثير من المباريات على مستوي عالي من القوة والاحترافية، وحقق كثير من المرات المركز الأولي على مستوي الأندية، ويوجد استاد الملك فهد الدولي، وفيصل بن فهد هي من الملاعب المعروفة في السعودية.

استاد فيصل بن فهد

يسمي استاد فيصل بن فهد بملعب الملز وهي منشأة رياضية سعودية، تأسست عام 1969م، في مدينة الرياض، حيث يتسع الملعب إلى 22.250 متفرج، مكون من مقاعد بلاستيكية، وهو رياضي دولي عام 1988م، تم بناءه بأحداث التقنيات، وشارك بها الدوري السعودي على مستوي عالمي.

ملكية نادي الاتحاد السعودي

كما شارك في كأس الخليج العربي، وكأس الملك في المملكة العربية السعودية، ونهائي كأس الاتحاد السعودي في كرة القدم، يعد الاتحاد العربي السعودي من أفضل الجهات التي ترهي الرياضة السعودية، حيث شاركت في منتخبات للمملكة العربية السعودية، في مختلف درجات المنافسة.

تعود ملكية النادي إلى ياسر المسحل وهو المؤسس الأول للاتحاد السعودي، عام 1974م، في المملكة العربية السعودية، وهو خريج باريس في مجال النفط والبترول، وتميز في مجال الرياضة حتى قام بتأسيس الاتحاد.

مقالات ذات صلة