من هي زوجة الفنان راشد الماجد

من هي زوجة الفنان راشد الماجد ، منذ ظهوره الأول كان الفنان راشد الماجد مميزًا في أدائه الغنائي على الرغم من صغر سنه وقتها إذ لم يتجاوز الرابعة عشر من عمره وما لبث أن حقق شهرًة كبيرة على المستوى الوسط الفني الخليجي ومن ثم الوسط الفني العربي حتى بات يُعرف بسندباد الأغنية العربية، هذه الشهرة جعله محط أنظار الكثيرون فباتوا يبحثون عن حياته الخاصة وحقيقة علاقاته العاطفية وهل تشابه مع كلمات الأغاني التي يصدح بها أم لا، ومن أبرز ما يتم البحث عنه علاقاته الزوجية هل متزوج أم لا ومن هي زوجته من داخل الوسط الفني أو من خارجه؟

من هو راشد الماجد ويكيبيديا

كثيرة هي المعلومات التي يتم تداولها حول الأصول العائلية التي ينتمي إليها الفنان الشهير راشد الماجد غير أن أصدقها واقعًا أنه من مواليد العام 1969 أي أنه في العقد الخامس من عمره وكان منشأه الأول وبزوغ فجر ميلاده في العاصمة البحرينية المنامة لكنه يحمل بعض الأصول السعودية.

والفنان راشد الماجد ولد لأم بحرينية وأب سعودي ولديه من الإخوة والأخوات ستة غير أنه الأبرز بينهم والأكثر شهرًة في الوسط الفني والغنائي على المستوى الخليجي والعربي.

يذكر أن راشد الماجد عرف بشغفه بالغناء منذ الطفولة وكان صوته مميزًا غير أنه واجه صعوبات كثيرة في مشواره الفني حيث كانت عائلته ترفض دخوله إلى الوسط إلا أنه استطاع أن يُرضي شغفه بالغناء وأصبح سندباد الأغنية العربية.

راشد الماجد موهبته الفنية

في عمر الرابعة عشر بدأ الفنان راشد الماجد الظهور على الساحة الغنائية وخاض تجربة فنية رائعة منذ أن كان في مرحلة الدارسة المتوسطة حيث قدم أغنية بعنوان حلوة بالبحرينية وساعده فيها أستاذ الموسيقى بالمدرسة آنذاك وتم تداولها بشكل لافت في التلفزيون البحريني ومن ثم قدم أغنية “لي بنت عم” وكانت أكثر شهرة ونجاحًا وقد كتبها آنذاك الشاعر نمر بنت عدوان وكان يبكي فيها زوجته.

بعد عام استطاع الماجد أن يخرج بألبومه الغنائي الأول “آه يا قلبي” وكانت أبرز أغانيه “البارحة” التي تم استخدامها في أحد المسلسلات المعروفة باسم نمر بن عدوان

في العام 1986 طرح ثاني ألبوماته الغنائية وكان يُخبر بسعوديته إذ حمل الطابع السعودي البحت في الكلمات والألحان، وفي بداية التسعينيات طرح ألبومين أحدهما بعنوان الدنيا حظوظ والثاني بعنوان الله كريم وتميز الألبومين بمستوى عال من الأداء، وتوالت نجاحاته بعد أن أصدر ألبوم وطني والذي غنى فيه لملك السعودية وكان بعنوان صفوة ملوك.

يُشير خبراء الفن أن الانطلاقة الحقيقية لراشد الماجد ومعرفته على المستوى العربي كانت من خلال ألبوم المسافر مع بداية الألفية الثالثة وبعدها توالت إنجازاته وأصبح منافسًا لعمالقة الفن في الخليج أمثال عبد المجيد عبد الله وحسين  الجسمي وأصبح يُعرف بسندباد الأغنية العربية.

من هي زوجة الفنان راشد الماجد

تهتم وسائل الإعلام ورواد السوشيال ميديا والشبكات الاجتماعية على وجه الخصوص بالكشف عن الحياة الشخصية للفنان راشد الماجد ويُعد الكشف عن زوجته واحدة من أهم الأسرار الخاصة التي يبحثون فيها.

يُعرف أن الفنان راشد الماجد تزوج لمرة واحدة فقط ولم يُعرف أبدًا من هي زوجته رغم الشائعات الكثيرة التي أُثيرت حولها وحول هويتها، فالفنان راشد الماجد من أشد الفنانين حرصًا على إبقاء حياته الخاصة بعيدًا عن الأضواء.

بعض الأخبار التي تم تداولها وتبين أنها عارية عن الصحة أنه تزوج من الفنانة البحرينية زينب العسكري وأخبار أخرى أشارت إلى أنه تزوج من الفنان السورية سلاف فواخرجي إلا أن ذلك لم يثبت أبدًا وكثيرًا ما نفاه للإعلام الرسمي.

ثروة الفنان راشد الماجد

يُشير الكثيرون من رواد المواقع الاجتماعية أن الفنانين من أكثر الناس غنى ويملكون ثروات طائلة إلا أن الأمر قد لا يكون كذلك بالفعل ولكن قد يمتلكون مشاريع أو بعض الاستثمارات هنا وهناك.

وعرف عن الفنان راشد الماجد أنه يملك عددًا من المؤسسات التي تُعزز وجوده في الوسط الفني من بينها مؤسسة الفارس للإنتاج الفني كما أنه يمتلك مؤسسة خاصة باسمه للسيارات وقيل أنه يمتلك عقارات كثيرة ذات جدًا.

يذكر أن الفنان راشد الماجد على مدار سنوات عمله قام بإنتاج 21 ألبومًا غنائيًا ووصلت عدد أغانيه إلى 158 أغنية.

مقالات ذات صلة