من هو زوج جيهان هاشم

من هو زوج جيهان هاشم، بحث الكثير من النشطاء عبر محركات البحث عن تفاصيل زوج جيهان هاشم، وكم عمره، وأين يعيش، وما هي طبيعة حياتها المهنية، كثير من التساؤلات التي تدور في ذهن المتابعين للناشطة الاجتماعية، وتلقي حب واسع عند كثير من الجمهور المتابع، تتميز بمكياجها المميز، الجذاب التي تلفت انتباه كل سيدة عربية سعودية، وتقوم بنشر صور عبر حسابها وهي ترتدي أفخم أنواع الملابس.

من هو زوج جيهان هاشم

انتشر اسم خطيب الفنانة في المكياج العراقي والازياء جيهان هاشم وهو محمد كونر، يبلغ من العمر 32 عامًا، لا يعمل في عالم الفن والتجميل، وهو من أصل عراقي، تنشر الفنانة جيهان عبر صفحاتها مجموعة من الصور عبر الانستغرام بجانب خطيبها، ولم تعرف تفاصيل كامل عن زوجها، سواء اسمه.

جيهان هاشم

كما أن جيهان من مواليد عام 1988م، كردية عراقية تتمتع بشهرة عالية في عالم التجميل والموضة، عملت ناشطة ومدونة اجتماعية، حيث بدأت حياتها الفنية في عام 2015م، اشتهرت بظهورها الإعلامي المميز عبر منصات التواصل الاجتماعي، لديها جمهور واسع من المتابعين، يتابعها عدد من السيدات في المجتمع العربي لجمال مكياجها والأزياء التي تريديها.

عدد متابعين جيهان هاشم

وصل عدد المتابعين لها عبر صفحة الانستغرام حوالي 7.6 مليون متابع، تشارك الجمهور في كثير من الصور عبر خاصية الستوري في الانستغرام، تعتنق الديانة الإسلامية، وهي غير متزوجة سابقًا، وتعد الفاشينيستا الأولي في عالم الأزياء والجمال في دولة العراق لرقي مكياجها وملابسها.

الموضة والجمال

تعد الموضة من الاشكال التي تعبير عن الذات، وهي تشمل الملابس والأحذية ونمط الحياة، والمكياج والأكسسوارات، وتسريحات الشعر، وطريق اللبس، وهو بشكل يومي، وكل يوم موضة جديدة في عالم الأزياء والمكياج، وهي ذات أسعار مميزة على نطاق واسع في الشرق الأوسط.

تعود صناعة الأزياء إلى العصر الحديث في القرن التاسع عشر، حيث أن بدأ استخدام الملابس في القرن العشرين، ويوجد أسعار عالية ومنخفضة ومتوسطة تناسب كافة الطبقات في المجتمع، وبدأت المتاجر بتطوير الملابس وتصنيعها على مستوي عالمي، وذات جودة عالية، وتوجد أول شركات في الأزياء الأمريكية، ويوجد مكان تصنيع الأقمشة في الصين، من ثم فيتنام، وتعد إيطاليا من أكبر مستودعات للملابس التي تبيع بالجملة.

تصنيع الملابس

من المواد الخام هي الأساسية في تصنيع الأقمشة والألياف والجلود والفراء، حيث يتم إنتاج السلع والخدمات التي تنتج عن طريق المصممين، ذات جودة عالية، وتعمل على تحقيق الربح، حيث أن يرجع تاريخ الموضة إلى تاريخ الحضارة الآشورية والفرعونية، والرومانية، والفنيقين.

كما أن الحضارة الفينيفية اهتمت في صنع الملابس في القرن الرابع قبل الميلاد، أما الحضارة المصرية اهتمت في الألوان والرسوم التي تنقش على الجدران والمعابد، وهي تتميز بجمال الملابس، والأزياء، حيث طورت في الثورة الفرنسية الملابس والموضة.

 الفنانة جيهان هاشم عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تكتب جيهان هاشم عبر مدونتها الاجتماعية عن الجمال والموضة، والأزياء، والمكياج، حيث تهتم في نشر مجموعة من الصور للملابس التي تعمل على دمج الالوان مع بعضها البعض، وشاركت في كثير من الجوائز التي تخص الموضة، ولديها المزيد من الانجازات في عالم الجمال والمكياج، لم تعرف تفاصيل كاملة عن خطيبها، حيث هي من الشخصيات التي لا تنشر حياتها الشخصية عبر صفحات التواصل الاجتماعي وتعده كنوع من أنواع الخصوصية.
نفت الفنانة جيهان خبر زوجها من محمد ولكن مجرد خطوبة وتم نشر الصور عبر صفحاتها للمتابعين، وقام بالتعليقات لها بألف مبروك، الله يتمم على خير.