الأشياء التي تجلب الطاقة السلبية في منزلك تجنبها، لكل دار مدار هكذا قول المثل ولكن هناك الكثير من الاشياء التي تؤخد بعين الاعتبار في ادارة المنزل،  يمكن أن تكون عديدة ومتنوعة بشكل غير عادي، ويمكن أن تكون أيضًا أشياء غير متوقعة، ولهذا السبب يعاني معظم الناس من الكثير من الطاقات السلبية والإحباطات في حياتهم، دون أن يدركوا أن ذلك بسبب الأشياء التي يخزنونها في منازلهم وتجلب لهم طاقات سلبية لا يعرفونها وللمساعدة في الابتعاد عن الطاقات السلبية نقدم طريقة مفصلة ودقيقة لإزالة الطاقات السلبية وجذب الطاقات الإيجابية.

الطاقة السلبية والإيجابية تعريفها واسبابها

بشكل عام، يمكن تعريف الطاقة الإيجابية بأنها طاقة الحب والسلام والهدوء والسعادة والإيجابية في التعامل مع الحياة، بينما الطاقة السلبية هي طاقة الحزن والغضب واليأس والصراع والسلبية في الحياة التعامل مع الحياة هو هذا، قال عن مكان أو شيء معين يحمل طاقة سلبية أو إيجابية.

الأشياء التي تزيد الطاقة الإيجابية في المنزل

هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تضيف طاقة إيجابية وممتعة للمنزل وهي

  • القرآن الكريم إن القرآن الكريم شفاء للأثداء ودليل ورحمة للمؤمنين ويجب على كل المسلمين قراءته واستخدامه في بيوتهم لتلافي الطاقات السلبية وإغراءات الشياطين.
  • العطور تعمل العطور الحالية على تحسين نفسية الإنسان وتخليص المنزل من الطاقات السلبية، لذلك يجب على ساكني المنازل تعطيرها بانتظام للحفاظ على طاقتهم الإيجابية ومنع الطاقات السلبية من الانجذاب إليها.
  • الورود الطبيعية تجلب الورود الطبيعية النضرة الفرح إلى المنزل وتهدئ أعصاب ساكنيه، لذلك يجب على ساكني المنزل وضع الورود الطبيعية وتغييرها قبل أن تذبل.
  • الألوان الفاتحة تساعد الألوان الفاتحة للجدران والأثاث على جذب الطاقات الإيجابية وطرد الطاقات السلبية، لذلك يجب على من يزين منازلهم الابتعاد قدر الإمكان عن الألوان الداكنة.

الأشياء التي تجلب الطاقة السلبية في المنزل

هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تصيب المنزل بالطاقة السلبية ومن هذه الأشياء

  • أنسجة العنكبوت تجذب أنسجة العنكبوت والعناكب والحشرات بشكل عام الطاقة السلبية إلى المنزل، لذلك يجب على سكان المنزل تنظيفها بانتظام والتأكد من خلوها من الحشرات وآثارها.
  • الاكتظاظ يتسبب الاكتظاظ في جذب الطاقة السلبية إلى المنزل، مما يتطلب من شاغلي المنازل تنظيفها والتخلص من العناصر التالفة أو غير الضرورية.
  • أوساخ الجدران تجذب الأوساخ على الجدران الطاقات السلبية للمنزل وتتسبب في تدهور الحالة العقلية لقاطنيها، ولهذا يتعين على سكان المنازل غسل أو طلاء الجدران من وقت لآخر للتأكد من ذلك. يتم الحفاظ على طاقتهم الإيجابية.
  • الغبار يجذب الغبار الطاقات السلبية إلى المنزل، لذلك يجب على السكان مسح الأرضيات والأثاث للتأكد من خلوها تمامًا من الغبار.
  • الأثاث المكسور الأثاث المكسور يجذب الطاقات السلبية للمنزل، مثل الأشياء المكسورة أو عديمة الفائدة، لذلك يجب على شاغلي المنزل عدم الاحتفاظ بالأثاث المكسور والتخلص منه فورًا عند كسره.
  • صور الكائنات الحية صور الكائنات الحية تتراكم فيها الطاقات السلبية وتجعل ساكني المنزل غير مرتاحين وغير راغبين في التواجد بها، لذلك يجب على شاغلي المنزل عدم تعليق صور الأشخاص بالأشباح والاحتفاظ بهم في أماكن مغلقة.
  • الصبار بالرغم من أن النباتات تنشر طاقات إيجابية في المنزل، إلا أن الصبار هو النبات الوحيد الذي ينشر الطاقة السلبية، لذلك من الأفضل عدم وضعه في المنزل وعند الضرورة وضعه على الشرفة، والأفضل عدم زرعه في المقام الأول في المنزل.

سمات الطاقة السلبية في المنزل

هناك العديد من التي يمكن أن تدل على وجود طاقة سلبية في المنزل ومن هذه

  • عزلة السكان إن عزلة ساكني المنزل عن الآخرين تدل على وجود طاقة سلبية في المنزل مما يجعلهم يشعرون بالاكتئاب بسبب قلة طاقتهم الإيجابية وعدم رغبتهم في التواصل مع المجتمع.
  • عدم رغبة السكان في التواصل من الطبيعي أن يقضي أفراد الأسرة بعض الوقت معًا يوميًا، ولكن في حالة وجود طاقات سلبية في المنزل، يشعر السكان بعدم الرغبة في التواصل مع بعضهم البعض وهناك سكون ولامبالاة بشأن يومهم- التعاملات اليومية.
  • الشعور بالحاجة غير المعقولة الشعور بالحاجة المستمرة دون سبب يشير إلى وجود طاقة سلبية في منزلهم، والتي تمتص طاقتهم الإيجابية وتتسبب في تدهور حالتهم العقلية.
  • عدم الرغبة في البقاء في المنزل إن عدم قدرة ساكني المنزل على البقاء في المنزل لفترة طويلة يشير إلى أن لديه طاقة سلبية قوية تجعل التواجد فيه ضارًا بنفسية ساكنيه.
  • المشاجرات العديدة بين أصحاب البيوت فيما بينهم ومع الآخرين الطاقة السلبية هي السبب المباشر لعدم قدرة أصحاب المنازل على التعامل بشكل صحيح مع بعضهم البعض، حيث تؤدي إلى نوبات من الغضب واليأس والرغبة في الوقوع في مشاكل مع الآخرين.

الأشياء التي تجلب الطاقة السلبية في منزلك

هناك 10 نصائح يجب اتباعها لإبعاد الطاقة السلبية عن المنزل وهذه النصائح هي

  • اختر الأثاث بعناية يجب على أولئك الذين يرغبون في تأثيث منازلهم اختيار أثاثهم بعناية والابتعاد عن الأثاث أو الأثاث الضخم الذي يمكن أن يسبب اختناقات في المنزل.
  • تجنب الاكتناز يؤدي تراكم الأشياء في المنزل إلى التشبع السلبي للطاقة، لذلك لا ينبغي على ساكني المنزل شراء أي شيء إلا إذا كانوا بحاجة إليه فعلاً للحفاظ على طاقة منازلهم.
  • دع الشمس والهواء إلى المنزل الهواء والشمس هما المصدر الرئيسي للطاقة الإيجابية في المنزل، لذلك يجب على شاغلي المنزل السماح لهم بالدخول إلى جميع أركان المنزل بشكل يومي.
  • لا تحتفظ بأشياء عديمة الفائدة عادة ما تتراكم الأشياء غير المجدية في المنزل مما يؤدي لاحقًا إلى طاقات سلبية، بحيث يضطر السكان إلى التخلص من الأشياء التي لا يحتاجونها أو التبرع بها لمن يحتاجها.
  • إصلاح العناصر المكسورة سيؤدي وجود العديد من العناصر المكسورة في المنزل إلى امتصاص الطاقة السلبية في العناصر المكسورة وانعكاسها على الأشخاص بالداخل، لذلك، يجب توخي الحذر لإصلاح العناصر المكسورة بانتظام.
  • التخلص من الرموز السلبية تسبب الرموز السلبية في المنزل الاكتئاب لدى السكان وتزيد من الطاقة السلبية فيه، لذلك يجب على سكان المنزل تجنب استخدام الزخارف التي تحتوي على رموز أو صور سلبية أو حزينة.
  • ضع الزينة السعيدة الزينة السعيدة تزيد من الطاقة الإيجابية للمنزل، لذلك ينصح باستخدام الزينة السعيدة مثل الصور الكرتونية اللطيفة واللوحات المبهجة.
  • رش المنزل بالملح والخل كل من الملح والخل يمتصان الطاقة الإيجابية في المنزل، لذلك يفضل رش المنزل بالملح والخل كل ثلاثة أيام أو إضافة كوب من الخل والملح وتغييره كل يوم.
  • تنظيف المنزل جيداً إن تراكم الأتربة والأوساخ يزيد من الطاقة السلبية بالمنزل، لذلك يجب الحرص على تنظيف المنزل وتعطير المنزل بشكل مستمر للحفاظ على طاقته الإيجابية.
  • لا تضع السرير أمام الباب أو المرآة وضع السرير أمام الباب أو المرآة يجعل المنزل يمتص الطاقات السلبية المخزنة داخل النائم ثم يعكسها مرة أخرى إليه، لذلك يجب تجنب ذلك جهز السرير في أحد هذه الأماكن.

شاهد ايضا ..علامات العلاقات السامة في الزواج.. احذرها

التعليقات