من هي جويل مردينيان ويكيبيديا زوجها جنسيتها ديانتها

من هي جويل مردينيان ويكيبيديا زوجها جنسيتها ديانتها ، اعتادت النساء على متابعة برنامج الاعتناء بجمال البشرة والاناقة والتجميل والمكياج ، جويل هي اعلامية قامت بالعديد من الاعمال التي كانت لها علاقة كبيرة بالاعتناء بالبشرة والتجميل ، والاناقة في المظهر ، فمن خلال مقالنا سنتناول الحديث عن الاعلامية جويل مردينيان بشكل مفصل اكثر .

من هي جويل مردينيان ويكيبيديا

جويل مردينيان هي مذيعة تلفزيزينية ، قامت بتقديم العديد من البرامج التي تتعلق بالتجميل والمكياج ، فهي من الشخصيات الاعلامية المعروفة والتي تتابعها الاف النساء من جميع دول العالم ، مقدمة برامج على قناة ام بي سي ، لها العديد من الانجازات التي قامت بها خلال فترة حياتها ، فهي متميزة خاصة فيما يتعلق بالتجميل والمكياج ، اهتمت بعالم الموضة والاناقة ، عرفت بمظهرها الانيق وجمالها الجذاب في عالمها الفني .

من هي جويل مردينيان سيرة ذاتية

جويل مردينيان هي مذيعة اعلامية تقدم برامج للتجميل والمكياج على قناة ام بي سي ، تحمل الجنسية اللبنانية والجنسية الايطالية ، من مواليبد مدينة بيروت ، بتاريخ 27 نوفمبر 1977 ميلادي ، تبلغ من العمر 45 عاما ، اشتهرت المذيعة جويل بعالمها الفني بانه اخصائية تجميل ومكياج و خبيرة في الموضة ، حيث تستشيرها النساء وتحاول الاستفادة من خبراتها .

جويل مردينيان سيرة ذاتية

جويل مردينيان اسمها الكامل : جويل مردينيان ، من مواليد مدينة بيروت عاصمة لبنان ، من مواليد عام 1977 حيث تبلغ من العمر 45 عاما ، وبرجها القوس ، تحمل الجنسية اللبنانية ، والايطالية ، ديانتها المسيحية ، وضعها الاجتماعي متزوجة ،انجبت 3 ابناء وهم ( بيلي وايلا و نايتين ) ، حصلت على شهادة في التجميل ، تعمل مذيعة وسيدة اعمال وخبيرة تجميل ، حصلت على العديد من الجوائز خلال فترة عملها كمذيعة .

الجوائز التي حصلت عليها جويل

حصلت على العديد من الجوائز منها جائزة افضل امرأة اعمال من أرابيان بيزنس ، وجائزة امرأة العام من مجلة لوفيسيال الشرق الاوسط ، جائزى افضل عيادة تجميلية في برنامج جويل ، وافضل سيدة اعمال من بين 500 امرأة عربية ، وتم اختيارها ضمن برنامج اقوى امرأة .

من هو زوج جويل مردينيان

جويل مردينيان متزوجة وانجبت 3 ابناء هم (بيلي وايلا ونايتين ) ، زوجها هو كمال قدورة ، وهو رجل اعمال لبناني وزوج الاعلامية جويل مردينيان ، وخبيرة التجميل ،وهو من خارج الوسط الفني ،  اسمه الكامل : كمال قدورة ، من مواليد بيروت عاصمة لبنان ، تاريخ ميلاده غير معروف ، يحمل الجنسية اللبنانية ، ديانته المسيحية ، متزوج من جويل ، وهو رجل اعمال .

ديانة جويل مردينيان

ولدت المذيعة جويل مردينيان في مدينة بيروت عاصمة لبنان ، تحمل الجنسية اللبنانية وديانتها المسيحية ، ومتزوجة من رجل يحمل الجنسية اللبنانية ، وديانته المسيحية ايضا ، تشارك الاعلامية متابعيها عبر حساباتها الخاصة يومياتها مع اولادها الثلاثة وتقدم لهم العديد من النصائح التجميلية وكيفية الاعتناء بالبشرة .

ثروة جويل مردينيان

صرحت الاعلامية وخبيرة التجميل عبر برنامج ET بالعربي ، الذي يتم بثه عبر قناة ام بي سي ، بان ثروتها تبلغ اكثر من 1,55 مليار دولار امريكي ، وهي تمتلك عدد من المراكز التجميلية في العديد من الدول العربية ، تمتلك جويل حسابا رسميا وموثق على الانستجرام  بلغ عدد متابعيه 18,5 مليون متابع من جميع انحاء العالم .

مقالات ذات صلة