حقيقة وفاة المصارع أندرتيكر

حقيقة وفاة المصارع أندرتيكر ، نشر عبر منصات التواصل الاجتماعي ووكالات الأنباء العالمية خبرًا بوفاة المصارع العالمي البلجيكي فريدريك سينسترا، البالغ من العمر 41 عامًا بسبب فيروس كورونا المستجد وهو بطل لعبة كيك بوكسنج، وهو بلجيكي الجنسية، حيث في وقت سابق رفض أخذ لقاح كورونا، ويشتهر باسم (The Undertaker)، كما رفض تلقي العلاج حيث غادر المستشفي بعد ثبات إصابته بالفيروس.

ظهور مضاعفات فيروس كورونا على المصارع اندرتيكر

كما أن البلجيكي توفي بسبب مضاعفات فيروس كورونا بعد مغادرة المستشفي، وقال انه سيتلقي العلاج في منزله بعدما نشر لأصدقائه والمقربين منه، حيث تم نقل المصاري البلجيكي إلى المستشفى في أواخر نوفمبر الماضي بعدما تم أجبر مدربه على طلب المساعدة الطبية ونشر صوراً لنفسه مستلقياً على سرير المشفي في قسم العناية المكثفة وفي أنفه أنبوب أكسجين.

كما نشر المصارع سينسترا مقطع فيديو على صفحته “الفيس بوك” بدا فيه أنه يكافح من أجل التنفس: “ليس لديه وقت يضيعه مع الأشخاص الكسالى”، وقال أن “الفيروس صغير” ولن يتم منعه من التواصل مع متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي أثناء تواجده في المستشفى.

تعرض المصارع اندرتيكر لسكتة قلبية

كما أن المصارع اندرتيكر كان متاح عبر شبكة الانترنت في تاريخ 13 ديسمبر، ولكن في تاريخ 15 ديسمبر تعرض لسكتة قلبية وتوفي بعدها، حيث قال قبل وفاته أنه بإلغاءه مباراة ونشر إنه “يشعر بالاشمئزاز” لإلغائها، وكتب سينسترا: “المحارب لا يتنازل عن العرش، سأعود أقوى”.

وفاة المصارع البلجيكي اندرتيكر

وكتب المصارع في شهر نوفمبر الماضي: “لقد ولدت قبل الأوان وسأواصل القتال حتى الموت كرجل دون الاستسلام والموت دون ندم”.

كما قبل إعلان وفاته بثلاثة أيام في 13 ديسمبر قام بالرد على التعليقات المنشورة عبر صفحته على الفيس بوك وكتب: “أشكركم على دعمكم جميعا. أنا في المنزل أتعافى كما ينبغي. سأعود أقوى ألف مرة”.

مقالات ذات صلة