تحميل تطبيق Jeeny رابط تنزيل مباشر

تحميل تطبيق Jeeny رابط تنزيل مباشر، يعد من أفضل التطبيقات في شركة Huawei Mobile Services وهو ثالث أكبر متجر في التطبيقات بالعالم، وهو أسرع تطبيق يقدم خدمات حجز المشارير في السعودية، وهو يقوم بتوجيه المركبات.

هو التطبيق الذي يجعل من سفرك و انجاز المشاوير امرا سهلاً و سريعاً، ويمكنك بكل بساطة الاستمتاع برحلتك دون القلق من أي شيء، وبعيدا عن اذا كانت المشاوير داخل المدينة او حجز خدمة التنقل من داخل المطاروالى اليه، سيكون جيني موجودا ليقدم لك أفضل خدمة توصيل تاكسي ممكنة.

تعليق مدير الشركة عن التطبيق

ويأكد مدير شركة التطبيق ومدير المرافق ورئيس الدعم والخدمات المساندة فلاح العنزي أن ” “تعتبر رحلة شراكتنا ناجحة بكل المقاييس منذ إتاحة تطبيقنا ضمن Huawei Mobile Services، شراكتنا قريبة جدًّا مع Huawei، وربما أقربها على الإطلاق؛ فقد قمنا بالعديد من الحملات التسويقية المشتركة التي تهدف للترويج للتطبيق، وتشجيع تحميله أكثر باستخدام قسائم الخصم الترويجية والهدايا”.

أول تطبيق في المملكة للمشاوير

ويضيف أن أول التطبيقات التي ترتبط بالساعة الذكية، حيث تصبح متاحة على الجهاز، وهناك ما يميزها عند طلب السيارة عبر هاتف هواوي الذكي بمتابعة طلبهم، ومشاهدة السيارة على الخريطة من راحة معصمهم”.
ونشر هاشتاق قبل تحميل التطبيق بأسبوعين بعنوان #اربح مع هواوي_وجيني الترند على تويتر، حيث حققت الحملة ما يقارب 500% في عدد المرات التي يقوم المتابعون بتحميل التطبيق.

نسب لأهمية التطبيق في دول العالم

كما أن أكثر من 170 دولة في العالم العربي والدولي تزور منصة App Gallery واكثر من 560 مليون مستخدم نشط شهريًّا على مستوى العالم، وإجمالي المبلغ 332.2 مليار مرة، كما وصلت خارج دولة الصين إلى أكثر من 10 مرات مقارنة بعام 2019، هذا يعني أن المنصة تمتلك حاليًا قاعدة مستخدمين ضخمة ومتناميةجدا.
رابط تحميل التطبيق الخاص بالمركبات Jeeny