في عام 2019 ما هي فعالية شي ان الخيريه لمرضى السرطان

في عام 2019 ما هي فعالية شي ان الخيريه لمرضى السرطان ، في إطار المسئولية المجتمعية تُقدم الشركات الكبيرة والرائدة في مختلف دول العالم بعض المبادرات للفئات الأكثر هشاشة في المجتمع سواء مرضى أو نساء في مناطق نائية أو أطفال يُعانون من نقص امدادات الحياة اليومية لهم، وذلك في إطار سعيها للتأكيد على وجودها المجتمعي وأن أرباحها الطائلة التي تحصل عليها تُقدمها خدمات ورعاية لهذه الفئات، وفي عام 2019 قامت شركة شي إن العالمية بالقيام بفعالية مميزة لمرضى السرطان، فما هي تفاصيلها وهل تعود لتكرارها خلال العام الجاري 2022.

شركة شي إن ويكيبيديا

تُعد شركة شي إن واحدة من الشركات العالمية في مجال تصميم الأزياء وابتكار الموضة وهي تعمل على تقديم منتجاتها مباشرة إلى العملاء ويرتكز عملها بشكل أساسي على الألبسة النسائية وعلى الرغم من ذلك تنتج بعض الأنواع من ملابس الرجال والأطفال، فضلًا عن انتاج الإكسسوارات والأحذية والحقائب وغيرها.

تُسوق شركة ش إن التي تم تأسيسها في العام 2012 في مختلف الأسواق الأوروبية فضلًا عن الأسواق الأمريكية وأسواق استراليا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط. حيث تُباع منتجاتها في أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم.

فعالية شي إن الخيرية

على الرغم من اتخاذ الخط التجاري القائم على الاستهلاك وتحقيق فائض كبير من الأرباح إلا أن شركة شي إن العالمية لم تغفل عن مهمتها الإنسانية والمجتمعية وبين الفينة والأخرى تقوم بالعديد من الفعاليات الخيرية التي تستهدف فئة معينة من فئات المجتمع فتقدم لها خدماتها الشرائية بأثمان زهيدة وتوزع العديد من الهدايا الجذابة لهم.

متى بدأت فعالية شي ان الخيرية

يعود إطلاق الفعالية الخيرية لشركة شي ان إلى تاريخ تأسيسها وتعمل على إقامة الفعالية كل عام في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا في قاعة المجلس الاقتصادي والاجتماعي ويليه القيام بحفل استقبال شبكي تقوم على رعايته سنويًا AIG.

وتنطوي الفعالية الخيرية على تقديم العون المادي والمعنوي للفئات التي يتم استهدافها والتي غالبًا ما تكون الأكثر فقرًا والأشد حاجة بين سكان العالم سواء من الأطفال أو النساء أو فئات المرضى المختلفة.

ما هي فعالية شي ان

تقوم الفعالية التي اعتادت شركة شي ان على تنفيذها في تقليد سنوي على تجميع القائمين على العمل الخيري في مختلف بلاد العالم للقيام بالعديد من الأنشطة المميزة والتي تستهدف الفئات الهشة والضعيفة وخاصة مرضى السرطان ووتمثل في إقامة عروض أزياء أو طرح العديد من الماركات للتخفيضات فضلًا عن البرامج التوعوية وتقديم النصائح والإرشادات المتعلقة بالحياة اليومية لمرضى السرطان وخاصة الأطفال وآلية التعامل معهم من ناحية اللباس ونوعيته والأحذية الملائمة لأجسادهم الغضة المنهكة بالمرض وغيرها من الأمور.

وتُحقق الفعالية كل عام نجاحًا كبيرًا وتحصد الكثير من المبالغ المالية التي يتم رصدها في حسابات المؤسسات الخاصة برعاية مرضى السرطان في العالم خاصة في الدول الفقيرة والمهمشة والتي تُعاني حروبًا متتالية.

في عام 2019 ما هي فعالية شي ان الخيريه لمرضى السرطان

تميزت فعالية شي ان في العام 2019 بأنها تزامنت مع اليوم الوطني للتنمية المستدامة الأمر الذي منحها مزيدًا من الزخم على المستوى الإعلامي والسوشيال ميديا إذ تناقل الرواد أخبارها أولًا بأول على صفحاتهم ناهيك عن مشاركة صور الأطفال المصابين بالسرطان وعلامات الفرح والسعادة بالفعالية تعلو وجوههم.

كالعادة تم تقديم الفعالية بمساعدة المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع لهيئة الأمم المتحدة في الولايات المتحدة الأمريكية ولعل أكثر ما ميز الفعالية أن التخفيضات كانت بشكل شبه كامل إذ وصلت إلى 80% على جميع المنتجات والألبسة خاصة ألبسة الأطفال والاكسسوارات والألعاب والأحذية الخاصة بهم وتم إيداع كافة المبالغ التي تم الشراء بها من قبل الزبائن في المؤسسات الخاصة برعاية مرضى السرطان وقد وصلت إلى 30 مليار دولار تقريبًا.