سبب منع عرض مسلسل بطلوع الروح بطولة الهام شاهين

سبب منع عرض مسلسل بطلوع الروح بطولة الهام شاهين، يعد من المسلسلات المصرية التي آثارت الجدل بين الجمهور العربي والمصري، حيث كان من المقرر عرضه في شهر رمضام للعام الحالي، كما أن الفنان إلهام شاهين تشارك في كثير من المسلسلات التلفزيونية التي تثير الجدل، ما السبب الحقيقي وراء منع عرض مسلسل بطلوع الروح، وهل يوجد مسلسلات منعت من العرض مع هذا المسلسل، اليكم التفاصيل.

سبب منع عرض مسلسل بطلوع الروح بطولة الهام شاهين

انتقد الكثير من الجمهور بوستر بطلوع الروح وهو مسلسل جديد من بطولة الفنانة المصرية إلهام شاهين، وهي تريدي الزي الإسلامي، وهي تنتمي إلى داعش، حيث يعزز الفيلم وجود داعش وأنها من مناصري هذا الحزب الإرهابي الذي دمر الكثير من الدول، ويحمل افكار مخالفة إلى الدين.

منع مسلسل إلهام شاهين بطلوع الروح

كما أن إلهام شاهين تقول خلال مكالمة هاتفية عبر برنامج الحكاية، ليش الناس زعلانة من الأفكار الموجودة في الفيلم، وليش العقول كلها ضد داعش، وانا لبست زي الداعشيات، ولا حد يقول كيف بتحطي على راسط لا اله الا الله، كل واحد حر بتفكيره، وانا مبسوطة بهذا العمل الفني، وعشان صورة بوستر انقلبت الدنيا عليا.

رد فعل إلهام شاهين على نقد الجمهور لمسلسل بطلوع الروح

وقالت أن دوري في المسلسل من واقع الحياة اللي بعيشها داعش، ودائما الناس بتحكم على الأعمال الفنية قبل البدء فيها، حيث خلال الفيلم بنعمل على إنقاذ كثير من الشباب على مستوي عالمي من الانضمام إلى الجماعات الإرهابية، والتاجرة بالدين، والإسلام، وهاجمت أحد القنوات إلهام شاهين، وقالت ياريت تنفعك أعمالك الإرهابية التي بتدعم داعش والجماعات الإرهابية في العالم.

وأكدت على أن الناس عليها تشكر عملي، واللي هو الدفاع عن الدين الإسلامي، بدل مهاجمتني والوقوف ضدي، وأنا بلبس الزي الخاص بالداعشيات بسبب انو هو الزي الرسمي ليهم، وليس من تصميمي، وقالت أن داعش هي من تمثل الاسلام في تساؤل؟ وانا ضد تفكير الناس في داعش، وانا زعلانة منهم.

دور إلهام شاهين في مسلسل بطلوع الروح

حيث أن كل أدواري اللي بتكون في المسلسل هي رسائل ومع الدين الإسلامي، وهو كل المسلسل 15 حلقة، حيث يشارك معي منة شلبي، أحمد السعدني، كما أن المسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، وشاركت في مسلسل العشق والهوي في عام 2006م مع البطل أحمد السقا، ومسلسل واحة الغروب في عام 2017م، مع النجم خالد النبوي.

إلهام شاهين ويكيبيديا

هي الفنانة المصرية إلهام شاهين عام 1960م، من مواليد مدينة القاهرة، حاصلة على بكالوريوس معهد الفنون والمسرحية، من قسم التمثيل، عام 1982م، وهي من الشخصيات الفنية المميزة، ويوجد لها الكثير من المسلسلات والافلام المصرية عبر شاشات التلفزة، وهي ذات موهبة تمثيلية رائعة.

مسرحيات إلهام شاهين

شاركت في مسرحية حورية من المريخ، من إخراج كمال ياسين، ومسرحية قنبلة الموسم، والمتحذلقات، المصيدة، بستان الوهم، النسانيس، وشاركت في فيلم أمهات في المنفي عام 1981م، وفيلم العار في عام 1982م، وهي ذات شهرة فنية مميزة، وموهبة عالية في التمثيل، وتلقي رواج وحب في الجمهور العربي والمصري.

مسلسلات إلهام شاهين

شاركت في فيلم لا تساليني من أنا، وموت سميرة، الهلفوت، ورمضان فوق البركان، بالغضافة إلى السيد قشطه، وشاركت في كثير من الأعمال الفنية المميزة عبر شاشات التلفزة مثل محمد رسول الله، وكانت في الجزء الثالث للمسلسل، وشاركت في مسلسل أبواب المدينة في الجزء الثاني، ومسلسل رحلة عذاب، وقال البحر، وأخو البنات، والشيطان والحب، ودوامة الحب.

مقالات ذات صلة