قصة شنطة نهى نبيل

قصة شنطة نهى نبيل ، أثارت مشهورة السوشيال ميديا في الخليج العربي نهى نبيل جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها على قناتها الخاصة سناب شات تعرضها للسرقة وكتبت على صورة ضمنتها صفحتها تم سرقة الشنطة الخاصة بي ، وتصاعد البحث على المؤشرات الاجتماعية عن قصة شنطة نهى نبيل، حيث يود الكثيرون في إطار اشباع رغبتهم بالفضول التعرف على القصة كاملة وتفاصيلها والتعرف أكثر على هوية صاحبتها والمقتنيات التي كانت بحوزتها وهل هي باهظة الثمن أم لا؟

من هي نهى نبيل؟

قبل التعرف على قصة سرقة حقيبة نهى نبيل، لابد من إبراز هوية صاحبة الحقيبة، فهي أحد المشاهير في الخليج العربي وإعلامية كويتية تحمل الجنسية الكويتية حيث ولدت هناك في العام 1983 أي أنها أوشكت على الدخول في عقد عمرها الرابع.

تعمل نهى نبيل في مجال تصميم الأزياء والموضة واستطاعت أن تُحقق الشهرة والنجاح من خلال المشاركة في الإعلانات التجارية لأفضل العلامات التجارية العالمية، والاستضافة في العديد من البرامج الإعلامية حيث كثيرًا ما توجه نصائح للفتيات في مجال الأزياء والموضة واختيار المكياج المناسب.

يُذكر أنها متزوجة ولديها 3 أطفال لكن ذلك لم يمنعها من اثارة الجدل بين الحين والأخر على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مشاركتها بعض تفاصيل حياتها اليومية على منصاتها الخاصة والتي كان آخر تعرض حقيبتها للسرقة.

من هو زوج نهى نبيل ويكيبيديا

قبل سنوات طوال وبينما كانت في مرحلة الدراسة الجامعية بالكويت التقت الإعلامية الكويتية وخبيرة الأزياء والموضة نهى نبيل بالدكتور إبراهيم جمعان الموسوي، ونشأت بينهما علاقة ودت ما لبثت أن تكللت بالاكتمال وعقد القران والزفاف.

وكان الدكتور إبراهيم الموسوي معيدًا في الجامعة وبعد الزواج من نهى نبيل استمرت في تحفيزه على الارتقاء بمستواه المهني والأكاديمي فأنهى دراسة الماجستير والدكتوراه في علم الكيمياء.

دامت العلاقة بين الزوجين مغمورة بالود والوفاق وأثمرت ثلاثة أطفال هم لهما سر الحياة وما فيها بنت واحدة تعرف باسم دانة واثنين من الأولاد محمد ويعقوب، وكثيرًا ما يُشاركون والدتهم بعض الفيديوهات الخاصة بالحياة اليومية والتي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة شنطة نهى نبيل

قالت الإعلامية ومصممة الأزياء الكويتية نهى نبيل أنها تعرضت إلى السرقة وكان هذا بمثابة خبر تشويقي لمتابعيها فيما أردفت في التفاصيل الأخرى عبر منشورات وصور كثيرة أن السرقة استهدفت حقيبة اليد الخاصة بها وقالت أنها تعرف السارقين إلا أنها لا تُريد فضح حقيقتهم أمام الناس ودعتهم إلى إعادة الشنطة وكافة المقتنيات داخلها والتي تشمل بعض النقود والإكسسوارات إضافة إلى أوراق خاصة بالعمل وبطاقات شخصية وبنكية.

صور شنطة نهى نبيل

ونشرت الإعلامية الكويتية عددًا من الصورة للشنطة التي تم السطو عليها وسرقتها وكتبت عدد من المنشورات التي تُلمح فيها للسارق تتوعده بالعقاب الأكبر من الله سبحانه وتعالى وأن ستترك الأمر لعدل الله ولن تلجأ إلى القضاء وجاء في نص رسالة ضمنتها صورة الشنطة على قناة سناب شات الخاصة بها :” الحرامي اللي عض اليد اللي انمدت له وجحد وقفاتنا سنين.. ما راح أقاضيك احترامًا لأهلك وعائلتك ولأني أدري إن وراك عيال وزوجة مبتلين فيك وما لهم ذنب .. يكفينا أن ربي كشفك لنا وعوض ربي أكبر وأجمل”.

استعادة شنطة نهى نبيل

بعد محاولات كثيفة من الجهات الأمنية استطاعت أن ترد غيبة شنطة نهى نبيل إلى يدها وتتميز الحقيبة باللون البرتقالي اللامع وهي ماركة تجارية مسجلة ومن أغلى الماركات حيث يتجاوز سعرها 600 ألف ريال سعودي ونوع الماركة الخاصة بها هيرمز Hermès الأصلية ومصنوعة من الجلد الطبيعي وتتم صناعتها يدويًا

وتم سرقة الحقيبة من منزل الكويتية نهى نبيل خلال العام الماضي إلا أن الجهود الأمنية أثمرت أخيرًا العثور عليها وإثبات أن عملية سرقتها مدبرة وليس عفوية فهي ثروة اقتصادية.

 

مقالات ذات صلة