قصة سرقة شنطة نهى نبيل

قصة سرقة شنطة نهى نبيل، تداولت مواقع السوشيال ميديا قصة سرقة الكاتبة نهي نبيل، حيث تعرف بأنها ناشطة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وتلقي حب واسع من الجمهور المتابع لها، نشر الكثير قصة سرقة الشنطة الخاصة بها، الجدير بالذكر أن الشنطة المسروقة غالية الثمن لدرجة أن تصبح حديث السوشيال ميديا، وما هي ماركتها، وما السبب من سرقتها، تفاصيل وأحداث في المقال الموجود بين أيديكم.

قصة سرقة شنطة نهى نبيل

تعرضت الإعلامية والكاتبة الكويتية نهي نبيل، إلى السرقة الإعلامية، حيث قام أحد الاشخاص بسرقة شنطة يد، حيث تعد نهي من مصممين الأزياء المحترفين في عالم الموضة والجمال، وظهرت عبر البث المباشر لموقعها الخاص الانستغرام تخاطب السارق وتطلب منه أن يعد ما سرقة أو يتم فضحه عند كافة اقاربه، حيث سعر الشنطة غالي الثمن، ولكن السارق لم يرد عليها ولم يعد الحقيبة وبقيت مسروقة.

كم سعر شنطة نهي نبيل

حيث أن الحقيبة من ماركة هيرميس وهي أغلي أنواع الناركات العالمية للحقائب، يبلغ ثمن هذا النوع من الحقائب من  11.000 دولار إلى 380.000 دولار، ولكن حقيبة نهي بلغ ثمنها 160.000 دولار,

هي نهي نبيل السيد محمد من مواليد عام 1983م، تحمل الجنسية الكويتية، ولكن تعود أصولها إلى جمهورية مصر العربية، تعد من أبرز الشخصيات عبر شبكات التواصل الاجتماعي، عملت مقدمة للبرامج في المراحل الأولي لعملها، وهي شاعرة وكاتبة، ومقدمة برامج عبر الفضائيات التلفزيونية، تعتنق الديانة الإسلامية.

من هو زوج نهي نبيل

وهي متزوجة من إبراهيم، ويوجد لها أطفال وهم: محمد، يعقوب، دانة، خريجة الجامعة الكويتية، حاصل علة جوائز عديدة في أنها افضل شخصية عبر شبكات التواصل، وكان ضمن أكثر 5 سيدات في جائزة مجلس فوريس، وهي من الشخصيات التي لها تأثير عربي واسع، وتعد من أولي الشخصيات من حيث عدد المتابعين عبر منصة الانستغرام.

طبيعة عمل زوج نهي نبيل

نهي نبيل متزوجة من إبراهيم وهو يعمل مهندس من دولة الكويت، يعمل الجنسية الكويتية، يعتنق الديانة الإسلامية، حاصل على تخصص الهندسة من جامعات الكويت، حيث عمل في المجال الهندسي، بعد زواجه من نهي نبيل قرر العمل في مجال الهندسة الكيمياوية، يعيش حياة حب واهتمام مع زوجته نهي، وسط جو عائلي مميز.

قصائد نهي نبيل

تشارك الكاتبة والشاعرة نهي نبيل مجموعة من القصائد الشعرية، والصور والفيديوهات عبر منصاتها الخاصة الانستغرام الجمهور عبر الستوري كل ما يحدث معها خلال اليوم، وتعد من الشخصيات التي تلقي رواج واسع من الجمهور، تحب جمهورها بشكل كبير، شاركت في مهرجان هلا الكويت بأمسية شعرية.

شركة هيرمس للشنط والماركات العالمية

تعد شركة هيرمس من الشركات العالمية التي تهتم في المنتجات الأنيقة، تم تأسيسها في عام 1837م، وصاحبها ثيرى هيرمس، بدأ العمل في مجال الأكسسوارات الي تشمل الحقائب الجلدية والأوشحة، والأزياء، والعطور، حيث قرر في عام 1951م العمل في مجال العطور عندما أنتج أول عطر يسمي أي دي هيرمس، من تصميم ايدموند، كما في عام 1961م صدر عطر ثاني يسمي كاليتش، وصممه غي روبرت.

شركة هيرمس للعطور

وأصبح يمتلك أفخم أنواع العطور في العالم، ومقرها في فرنسا، أصبح لديه شركات في العطور والحقائب المميزة التي تلف العالم لتحصل عليها، وهو صاحب الماركات العالمية التي تتمتع بثمن كثير ولكن ذات جودة عالية، يوجد بها 8370 موظف يعمل في شركة هيرمس التي تهتم بالموضة، ويعد ثيري هيرمس رجل اعمال فرنسي مشهور، من مواليد 1801م، يحمل الجنسية الفرنسية وكل منتجات الشركة باسمه هيرمس.

وتلقي رواج عالي عند الجمهور هذه الشركة رغم ثمنها الباهظ في المنتجات.