تفاصيل مصري يطعن زوجته حتى الموت بعد 20 يوماً من زفافهما

تفاصيل مصري يطعن زوجته حتى الموت بعد 20 يوماً من زفافهما ، طعن زوج مصري زوجته في ظهرها عدة مرات، بعد خلاف بينهما، وتركها غارقة في دمها.

تلقى رئيس المباحث في مركز شرطة قليوب بلاغاً من الأهالي عن العثور على جثة فتاة داخل عقار بقرية بليس، وعدة طعنات في ظهرها وبين الزوج، طعنها بسكين عدة مرات وهرب، وقال شهود عيان إن المتهم تشاجر مع الضحية عندما طلبت منه 5 جنيهات لشراء بعض مستلزمات المنزل، لكنه رفض وتشاجر معها وطعنها بسكين في ظهرها.

علم “عمون” من مصادر مطلعة أن ضحيته الأولى كانت والدته المتقاعدة من دائرة الإحصاء ، حيث أصيبت برصاصة في رأسها من الجانب الأيمن.

واندفع البلقاء المتخصص في فرع المحاسبة بجبل الحسين إلى سماع صوت الطلقة ، وبمجرد وصوله إلى الغرفة أصيب بعيار ناري ، حتى فاجأه شقيقه برصاصة أصابته في صدره مات بعد فترة وجيزة.

ثم التفت القاتل إلى شقيقه عبد الرحمن البالغ من العمر 11 عامًا ، والذي تم تعليقه على الأرض في حالة من الصدمة والخوف ، فأطلق عليه النار ثلاث مرات وقتله ، ثم نزف أثاث المنزل بالبطانيات والسجاد والأغطية الضحايا من قبل.

جاء والده من صلاة العصر (ليلة الثلاثاء) فور دخوله المنزل المكون من غرفتي وغرفة نوم وصالة وحمام ومطبخ حتى تفاجأ برصاصة في رأسه في غرفة نومه ، سقط على الأرض.