لماذا أغلقت غوغل Vanced YouTube

لماذا أغلقت غوغل Vanced YouTube، أصدرت شركة جوجل تهديد قانوني إلى تطبيق Vanced YouTube ، وجاء القرار إلى كافة منشئو التطبيق، مع ضرورة التعيين لروابط التي تتعلق بالتنزيل الخاص في البرنامج، كما أن شركة جوجل تعمل على حظر كافة التطبيقات التي تخالف التعليمات التي تطرحها الشركة ويجب الالتزام ، حيث يتم الاستمرار في عمل التطبيق لدي هواتف الاندرويد الموجود عليها التطبيق قبل تعرضه للإغلاق من شركة جوجل.

لماذا أغلقت غوغل Vanced YouTube

أعلنت شركة جوجل إغلاق تطبيق Vanced YouTube وجاء ذلك بتهديد قانوني من شركة جوجل، حيث يتم العمل بالتطبيق في الهواتف التي كان التطبيق موجود عليها في وقت سابق، ولكن لم يحدث أي تحديث مستقبلي على التطبيق، ومن المتوقع إيقاف التطبيق في أي وقت، وجاء الإيقاف لأسباب قانونية خاصة مع شركة جوجل.

شركة جوجل تغلق تطبيق Vanced YouTube

كما أن شركة جوجل عملت على إرسال خطاب توقف إلى مالك التطبيق، حيث أنها أجبرت المطورين عن التوقف من توزيع التطبيق والعمل على تطويره، وقال مسؤول في فريق التطبيق أن شركة جوجل طلبت منا العمل على إزالة كافة الإشارات التي تختص في اليوتيوب وتغيير الشعار والعمل على إزالة كافة الروابط التي تتعلق في منتجات اليوتيوب.

حقيقة إيقاف تطبيق Vanced YouTube

بالإضافة إلى أن تطبيق Vanced YouTube هو يعد الإصدار الأصلي التي يكون تابع إلى نظام الأندرويد، ويسمح لكافة مستخدمين اليوتيوب بالعمل على حظر كافة الإعلانات التي تختص في الفيديو دون عمل اشتراك في Premium، ويضيف مزايا في الخلفيات، دون رسوم للمستخدمين، مع وجود شعبية عالية.

وجاء التهديد بعمل عدم إعجاب لمقطع فيديو، التي يعمل على إزالة التطبيق من خدمات جوجل، مع وضع تخصيصات غير موجودة ضمن تطبيق اليوتيوب الرسمي الخاص في نظام الأندرويد، كما أن التطبيق يكون مثال لكافة التطبيقات الخارجية التي تصل إلى تطبيق اليوتيوب، مع العمل على إزالة كافة الإشارات الموجودة في اليوتيوب عبر الويب مع تجنب مشاكل جوجل القانونية.

شركة جوجل ويكيبيديا

حيث أن شركة جوجل عملت على إيقاف أكثر الموسيقيين شهرة عن العمل، بسبب دعم الإعلانات الموجودة في ديسكورد بعد عدة أسابيع، واجبرتهم على تجنب الإعلانات المنافية للخدمة.

تعد شركة جوجل من الشركات الكبرى التي تختص في مجالات البحث، وهي أمريكية، وكان اسم جوجل حتي يتم عكس كافة المهام التي تفعلها الشركة عبر المعلومات الهائلة التي تعمل بها عبر محركات الويب، وتتيح إمكانيات النشر عبر المواقع مع وجود معلومات نصية ورسومية على شكل قواعد بيانات، وتعرض كثير من الأفلام، ومقاطع الفيديو، ويوجد مقرها في ولاية كاليفورنيا، منذ عام 1998م.

مؤسسي شركة جوجل ويكيبيديا

مؤسس شركة جوجل هو لورنس إدورد بايج، وهو رجل أعمال من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث شارك معه سيرجي برين، حاصل على درجة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية والحوسبة، وهو من كبار رجل الأعمال الأمريكيين، من مواليد عام 1973م، يحمل الجنسية الأمريكية، تربي وعاش في ولاية كاليفورنيا.

سيرجي برين احد مؤسسي شركة جوجل

وكان أحد الشركاء سيرجي برين وهو عالم في مجال الحاسوب، يعيش في الولايات المتحدة الامريكية، تقدر ثروته حوالي 30 مليار دولار أمريكي، من مواليد عام 1973م، متخصص في عالم الحاسوب، يعيش في ولاية كاليفورنيا، وهو عضو في الأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم الامريكية.

وتعد مدينة كامبريدج من المدن الأمريكية التي تقع شرق المدينة، وهي الأبرز في  الجامعات العالمية، ويوجد معهد ماساتشوستس للتقنية، وهارفارد، وهي مدينة سيرجي برين، تأسست في عام 1980م.