قصة جريمة الافنيوز

قصة جريمة الافنيوز، تعد الجرائم من الأمور الخطيرة التي يتعرض لها الفرد في حياته، حيث أن تشكل الجريمة في كثير من الأحيان مصدر الخوف والقلق في بعض المجتمعات، حيث لا يشعر بالأمان، وأحيانا تكثر الجريمة بسبب عدم الاستقرار في بعض البلدان، بالإضافة إلى حدوث الجريمة بسبب الفساد الذي يكون عكس القانون التي تضعه الدولة، وتعد جريمة الافنيوز من أبشع الجرائم التي حدثت في وقت لاحق، هناك تفاصيل جديدة حول الجريمة.

قصة جريمة الافنيوز

تعرض الدكتور اللبناني جابر سمير الذي يبلغ من العمر 26 عام، في دولة الكويت، كما أنه من أب لبناني وأم كويتية، كان في طريقه إلى مجمع الأفنيوز، عندما كان يضع سيارته في البرك الخاص بالسيارات في المجمع إذا بأربع شباب يظهر عليهم علامات الغضب بسبب سيارتهم التي كانت خلف سيارته، ولكن قام الدكتور بالنزول من السيارة والاعتذار لهما بسبب صادم بسيط في السيارة، حيث تم اللاحق بالدكتور وخروج الآلات الحادة في وجه، وتم قتله على الفور بعد نقله إلى أحد مشافي المدينة، ولكن تم القبض عليهم في نفس اللحظة بمشاركة رجال المنطقة.

جريمة مجمع الافنيوز كاملة

حيث قال سعود عبد الله انه كان مع ابن خالته وشقيقه وصديقهما، حيث كانا نضع السيارة في البارك الخاص بالسيارة في مجمع الافينوز كما أن هناك أربع شباب قاما بالدخول علينا فجأة بالسيارة دون سابق أنذار، وحدث مشادة كلامية بيننا، ولكن الشر في عيون هؤلاء الشباب ويبدو أنهما كان يريدان القتال، وكان ينادون على جابر ابن خالتي حتي يذهب إليهم.

وقام ابن خالتي بالتوجه إليهم حتي يتم استفزازه بالكلام ولكن كان يتأسف لهما على كل ما حدث، حيث أخرج السكينة وتم طعنة في أسفل القلب والطعنة الثانية في اليد، وتم اسعافه ولكن دون جدوي لان الطعنة في منطقة القلب، الرئة، حيث كان من الصعب إنقاذ حياته، حيث أدت الإصابة إلى قطع الشريان الأيمن للقلب وهو المغذي الرئيس للجسم.

التحقيق في جريمة الافنيوز

وبدأت الجهات المختصة في التحقيق بالقضية مع الرجوع بالكاميرات التي تخص المراقبة في المكان، وتم رصد أرقام اللوحات الخاصة بالسيارة حتي يتم متابعة الجناة والقبض عليهم، واستخدمت الشرطة في المدينة جهاز GPS حتي يتم تتبع الأفراد والإسراع في القبض عليهم قبل الخروج من البلاد.

حيث أن رجال الأمن في المكان قالوا ان الجناة يتألفون من أربع أشخاص، وغير معروفين الجنسية، ولكن أعمارهم بين 20 – 25 عام، وهو من منطقة الصليبية، وبعد البحث الواسع في المكان يتم القبض عليهم، كما تم الاعتراف منهم على الفور، وقامت الشرطة بجعلهم بتمثيل الجريمة، لتعرف على طبيعة عملهم وهل لهم جرائم سابقة أولا، واحدهم من مواليد عام 1990م.

نقابة الأطباء في الكويت تنعي الدكتور المقتول

أدانته نقابة أطباء الأسنان في دولة الكويت هذا النوع من الجرائم التي تشكل خطر على المجتمع، حيث مثل هؤلاء المجرمين يجب محاسبتهم، حيث يعد الدكتور جابر من الدكاترة المميزين والذي يتمتع بالأخلاق الحميدة، ويعد خسارة إلى طب الأسنان بسبب رحيله على يد هؤلاء المتسولين.

عائلة الدكتور اللبناني المقتول

طالبت عائلة الدكتور سمير الجهات المعنية العمل بأقصى جهودها لمحاسبة هؤلاء القتلة، ومعرفة منهم ماذا فعل لهما ابننا حتي ينتهي بقتله بهذه الصورة أمام مجمع كبير أمام المتسوقين والتجار، هو طبيب أسناني، لا يؤذي أحد، يتمتع بالأخلاق الطيبة، وشخصية مميزة، يحبه الجمهور والمرضي على حسن التعامل معهم.

جاري العمل في التحقيق بالقضية التي كانت منذ سنوات، ولكن حدث جديد بها.