حقيقة وفاة الوليد مقداد

حقيقة وفاة الوليد مقداد، لا يكاد الوسط الفني يتخلص من شائعة وفاة أحد نجومه حتى يُفاجئ بالحديث عن وفاة آخر، ويبدو أن ذلك هو سبيل كثير من رواد المواقع الاجتماعية لتفعيل صفحاتهم ودعمها باللايك والشير وانتشارها بين أوساط مختلفة من المتابعين ما يُحقق لهم ربحًا ماليًا يُساعدهم في حالات الركود التي تواجههم بين الحين والآخر.

وبعد إصابة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنّة للأطفال واجهت أسرته وهو نفسه شائعات كثيرة كلها تشير إلى وفاة أحدهم فتارة تم دفن جنى مقداد بعد موتها متأثرة بحزنها على والدها خالد وتارًة أخرى واجه الوليد مقداد هو وزوجته نور ذات المصير ولكن ليس تأثرًا بكورونا وإنما بحادث سير وهكذا بقيت أسرة مقداد على المحك بين الموت والحياة بسبب رواد المواقع الاجتماعية،  فما هي حقيقة وفاة وليد مقداد التي انتشرت مؤخرًا؟

وليد مقداد ويكيبيديا

لم تكن شهرة الوليد مقداد عائدة إلى ارتباطه فقط باسم والده مؤسس قناة طيور الجنة بل أُضيف إلى ذلك موهبته في تقديم البرامج المختلفة على القناة منذ كان صغيرًا، فالوليد الذي ظهر على الشاشة مقدمة نشرة أخبار الأسرة المقدادية يوميًا جذب الأطفال والمشاهدين بأسلوبه العفوي وشخصيته المرحة.

وولد الوليد وهو الابن الأكبر لخالد مقداد في نهاية العام 1999 ومع بداية الألفية الثالثة وتكوين والده خالد مقداد قناة طيور الجنة للأطفال ليُقدم لهم محتوى ترفيهي تعليمي أخلاقي هادف بدأ نجمه يلمع في القناة بالإضافة إلى شقيقه الأصغر المعتصم بالله مقداد والمعروف بـ “عصومي” وانا يُقدما العديد من الأغاني والكليبات والأناشيد برفقة والدهم.

زواج الوليد مقدام من نور غسان

تطور العمر بنجم طيور الجنة الصغير وبات شابًا أنهى دراسته الجامعية وبدأ يُفكر في تكوين أسرة يعف نفسه وبالفعل تم الإعلان رسميًا عن ارتباطه بالزواج من فتاة تُدعى نور غسان مقداد وهي من العائلة وظهرت الكثير من الأخبار التي تحدثت عن الخطوبة ومن ثم الزواج والتطورات الأخرى بالحمل وإنجاب الحفيد الأول لمؤسس قناة طيور الجنّة وظهرت نور غسان بالكثير من الفيديوهات القصيرة التي كان يُشاركها الوليد مقداد مع متابعيه في شتى بقاع العالم العربي على مواقع التواصل الاجتماعي وبدت فتاة جيدة تليق بالوليد وعائلته الفنية.

شائعة وفاة وليد مقداد

ليس فقط أنباء الزواج والعائلة التي لاحقت وليد مقداد نجل مؤسس قناة طيور الجنة وقناة بيبي بل لاحقته اشاعات الانفصال عن زوجته تارة فخرجت العناوين التي تُشير إلى أنه هجر نور مقداد زوجته وأن شقيقه الأصغر المعتصم بالله مقداد هو من فضح سره، وما إن انتهى الأمر بالنفي من الوليد والمعتصم بالله والظهور بأجواء سعيدة في حفل ارتداء جنى مقداد للحجاب حتى خرجت إشاعة أخرى تُشير إلى وفاته نتيجة تعرضه لمرض كورونا وتداعياتها السيئة على صحته.

حقيقة وفاة الوليد مقداد

في الآونة الأخيرة ونتيجة لنشاط العائلة على مواقع التواصل الاجتماعي وبثهم الكثير من فيديوهات الحياة اليومية لهم ومشاركتها مع الجمهور خرجت العديد من الشائعات حول وفاة أحد أفراد الأسرة بالترتيب وكان الوليد مقداد قد أعلن أنه أصيب بمرض بسيط انفلونزا وبرد وسعال الأمر الذي أنهك قواه قليلًا وطلب من جمهور المتابعين أن يدعوا له بأن تمر الموجة بخير وسلام وكان يبدو عليه الاختلاف في الصوت والاحمرار في الوجه.

ما هي إلا سويعات حتى انتشر خبر وفاة وليد مقداد وقيل أنه كان يُعاني من فيروس كورونا المستجد وأنه لم يحتمل الإصابة وتطوراتها الخطيرة على جسده وقد توفي متأثرًا بها وتداول الكثير من الرواد الاجتماعيين الفيديو قائلين آخر فيديو لوليد مقداد قبل الوفاة.

رد عائلة مقداد على خبر وفاة ابنهم الوليد مقداد

ونفت العائلة ما تردد حول حقيقة وفاة وليد مقداد لافتة أنه يتماثل للشفاء وأن ما يخرج على مواقع التواصل الاجتماعي فقط إشاعات هدفها الانتشار على حساب صحة وسمعة الناس مطالبة المزيد من الحذر من هذه الشائعات والعمل على أخذ المعلومة الصحيحة من مصدرها وليس من مواقع الشهرة الصفراء.