قصة انتحار زياد ايهاب

قصة انتحار زياد ايهاب ، حالة من الذهول انتابت الفرق الرياضية المصرية بعد الاعلان عن سقوط اللاعب زياد إيهاب من الشرفة فيما كشفت التحقيقات أن السقوط كان بدافع الانتحار، وهو ما دفع الكثيرون للتساؤل حول دوافع الانتحار لشاب ناجح في المجال الكروي ومعروف على المستوى المحلي  في الأندية المصرية المختلفة وبخاصة بين مشجعي ناشئين النادي الأهلي إذ كان الحارس الأساسي للنادي في العديد من المباريات فما قصة انتحار زياد إيهاب؟

من هو زياد إيهاب

شاب في مقتبل العمر شهد له من عرفه بالأخلاق العالية والأداء المتميز في ملاعب الساحة المستديرة وقد استطاع أن يُحقق كثيرًا من الإنجازات رغم صغر سنه.

وزياد إيهاب حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، وكان من أبرز المواهب، وهو من مواليد العام 2003 أي لم يتجاوز من العمر 19 عامًا وكان بانتظاره الكثير من الإنجازات بعد أن حقق لعبًا مميزًا في آخر  مباراتين للفريق بدوري الناشئين، كما كان الحارس الرئيسي للفريق خلال فترات كبيرة في الموسم الرياضي الماضي.

رسالة غامضة من اللاعب زياد إيهاب

بعد الإعلان عن وفاة اللاعب زياد إيهاب تم البحث عن تفاصيل الوفاة وكانت المفاجأة أنه كتب على صفحته الشخصية على فيس بوك رسالة غامضة يقول فيها :” محدش فاهم اللي فيا ولا حد هيفهمه” وبعد سويعات قليلة ألقى بنفسه من شرفة المنزل معلنًا انتهاء رحلته مع الحياة.

وحال إيهاب حال الكثير من نجوم الرياضة والفن الذين رغم الأضواء التي تُحاصرهم إلا أنها لم تتمكن من اختراق عتمة اكتئاب قلوبهم ونظرتهم السوداوية للحياة فيُقرروا الخلاص بإنهاء حياتهم.

قصة انتحار زياد ايهاب

الجهات الأمنية المصرية لم تجعل الحدث يمر مرور الكرام وقامت بحملة كبيرة من أجل الكشف عن أسباب الوفاة وتشخيص الحالة إذا ما كانت انتحار أو غيره.

وآخر ما توصلت إليه التحقيقات أن زياد إيهاب حارس مرمى فريق نادي الأهلي للناشئين كان يمر بوضع نفسي صعب بعد أن رفض والده أن يُزوجه من فتاة من جيله ارتبط بها عاطفيًا فلم يجد بدًا مع سوء حالته النفسية من أن يصعد إلى أعلى المنزل الذي يقطنه في منطقة عين شمس ويُلقي بنفسه من هناك مما أدى إلى وفاته.

ويبدو أن الشاب إيهاب حاول أن يجد سبيلًا لإقناع والده بأمر الارتباط بالفتاة إلا أن الرفض التام من قبل والده والأسرة جميعها أدى به إلى الحزن الذي تطور إلى حالة عدم السيطرة على المشاعر والانفعالات الوجدانية والتقرير بإنهاء حياته عل ذلك يكون خلاصًا له من عذابه

تفاعل رواد المواقع الاجتماعية مع وفاة زياد إيهاب

وما إن تم الإعلان عن وفاة حارس مرمى الناشئين للنادي الأهلي والمنضم إليه منذ العام 2003 زياد إياب حتى تداول رواد المواقع الاجتماعية صوره ومنشورات عنه وعبروا عن حزنهم لوفاته منتحرًا ورأى البعض أن وصوله إلى حالة أن يُلقي بنفسه من أعلى العمارة السكنية ينم عن الحالة النفسية السيئة التي اعترته

فيما تبادل الكثير من الرواد آخر تدوينة له على مواقع التواصل الاجتماعي والتي قال فيها أن لا أحد يفهمه ولن يفهمه أحد وقال عدد من الرواد أن الشاب كان أمامه مستقبل واعد في المجال الكروي لكن قدر الله وما شاء فعل.

فيما نعى رئيس النادي الأهلي بيبو الفتى إيهاب وأكد أنه كان على قدر كبير من الأخلاق وأن أدائه في المجال الرياضي كان متطورًا ويُنبئ بنجم على مستوى الكرة المحلية والدولية غير أن قدر الله أنفذ سائلًا مشجعي نادي الأهلي للناشئين بالدعاء له.