قصة هاشتاج محمود علاء اعتذارك مقبول

قصة هاشتاج محمود علاء اعتذارك مقبول، ضجت شبكة التواصل الاجتماعي التويتر بهاشتاق تصدر الترنيد بعنوان محمود علاء اعتذارك مقبول، حيث هي هاشتاق تم أعلنها من جمهور المارد الأحمر (الأهلي)، عندما تم تقديمها اللاعب في نادي الزمالك محمود علاء الاعتذار إلى نادي الأهلي بسبب خلاف بينهما في مباراة الوداد المغربي.

قصة هاشتاج محمود علاء اعتذارك مقبول

قدم اللاعب في نادي الزمالك محمود علاء الاعتذار إلى نادي الأهلي بسبب خلاف في مباراة الوداد المغربي عبر استاد القاهرة، كما أن اللاعب محمود علاء هزيم فريقه بهدف واحد، حتي يتم تبادل الشتائم الغير لائقة أمام الجمهور، حيث قرر نادي الزمالك على اللاعب علاء دفع غرامة مالية بسبب الشتائم بقيمة 200 ألف جنية.

حيث قدم اللاعب محمود علاء الاعتذار عبر خاصة الستوري في صفحته الخاصة على موقع الانستغرام، وقال أن كل ما حدث بسبب ضغوط في حياته يعاني منها في الفترة الحالية.

محمود علاء ويكيبيديا

هو محمود علاء الدين من مواليد عام 1991م، يعيش في جمهورية مصر العربية، حيث يلعب مدافع كرة قدم في نادي الزمالك، وهو من اللاعبين المحترفين الذين يتميزون باحترافية عالية في اللعب، كما وشارك في الألعاب الأولمبية الصيفية في عام 2012م، حقق الكثير من الإنجازات الرياضية مع النادي وهي الدوري المصري الممتاز، كأس مصر، كأس الكونفدرالية الأفريقية، كأس السوبر المصري، كأس السوبر المصري السعودي، وحقق الهداف الأول في الدوري المصري الممتاز لعام 2018م.

نوادي شارك بها اللاعب محمود علاء

شارك في نادي دجلة، ونادي حرس الحدود وهي من النوادي التي كان ضمن فريقها اللاعب محمود علاء، ويعد نادي حرس الحدود من النوادي المصرية التي تشرف عليها المؤسسة العسكرية المصرية، وهي في الاسكندرية، شاركت في الدوري المصري الممتاز، تسمي قديمًا خفر السواحل، حيث يوجد لها الكثير من الإنجازات في الدوري المصري، وهو تشجيع الجنود المسلحين على اللعب.

يعد نادي وادي دجلة من النوادي الرياضية التي تقع في منطقة زهراء المعادي بمصر، حيث شارت في كثير من الرياضات وهي كرة القدم، والتنس، الإسكواش، السباحة، ومقرها الرئيسي في العين السخنة في عام 2002م، ويوجد للنادي ستاد  الكلية الحربية تابع للنادي وهو في القاهرة يتسع إلى  28500 متفرج.

إنجازات رياضية للاعب محمود علاء

ويعد الأفضل في كأس الأمم الافريقية لعام 2006م، وعندما تم تطويره أصبح يتسع إلى 65000 متفرج، ويعد نادي دجلة من النوادي التي تخص في كرة القدم، بجانب الرياضات الاخري، وهو مشروع استثماري ناجح، وحقق الكثير من الألقاب في مجال الرياضة المصرية.

الدوري المصري الممتاز

يعد الدوري المصري الممتاز من الدوريات المهمة في مجال كرة القدم، وهي في جمهورية مصر العربية، تحت رعاية الاتحاد المصري، ويتأهل الفريق إلى كأس الكونفدرالية الأفريقية، ودوري الدرجة الثانية، ودوري الممتاز، وشاركت في بطولات على مستوي عربي ومحلي ودولي.

نادي الزمالك ويكيبيديا

يلعب مع نادي الزمالك وهو من النوادي المعروفة في جمهورية مصر العربية، وهو رياضي مشهور، يعد نادي الزمالك من أكثر النوادي التي تلعب مع الفرق مقابل نادي الأهلي المصري، وهو يتمتع بشخصية مميزة ورياضية عالية، حاصل على كثير من الجوائز الرياضية لاحترافية في اللعب، لعب مع فريق مثل فريق نادي دجلة، حرس الحدود.

ولعب مع المنتخب الوطني منذ عام 2011م، لقب بالمدافع الهادف في كافة المباريات التي يشارك بها في النادي، محمود علاء تصدر موقع التويتر ليلة أمس بسبب هاشتاق اعتذار إلى نادي الأهلي، وتقبل النادى الاعتذار من اللاعب.

مقالات ذات صلة