تفاصيل وفاة الفنانة السعودية أريج العبدالله

تفاصيل وفاة الممثلة السعودية أريج العبدالله، جاء خبر وفاة الانيقة أريج العبد الله على السعوديين والعالم العربي كالبرق، حيث صدمت الجماهير العربية بهذا الخبر الحزين، وتعتبر الانيقة اريج العبد الله من أبرز الوجوه التي تحمل في محياها اسم المملكة العربية في عوالم الغناء والموضة والوسط الفن، وببالغ الاسى والحز قد نعت الجماهير جثمانها وقالوا وداعاً أريج.

تفاصيل وفاة أريج عبد الله

تفاصيل وفاة اريج عبد اله
من هي أريج عبد الله

رحلت أريج ولم يرحل خبر وفاتها الذي فجر منصات التواصل الاجتماعي، حيث جن جنون الجماهير ولم يصدقوا الأمر في بدايته لكون النجمة الشابة في ريعان شبابها ولم يمضي بها العمر، ولم تعاني من اي امراض مسبقاً، ولهذا السبب كان جل همهم ان يعرفوا ما هو سبب وفاتها؟ وكيف ماتت؟ وهل عانت من أي أمراض في تاريخها المرضي؟.

طالع أيضاً… حقيقة وفاة وائل كفوري

الموديل أريج عبد الله تودع عالمنا

تم ايجاد الفنانة أريج عبدالله ميتة في المكان الذي يقيم فيه في جمهورية مصر العربية، حيث وجدث مفارقة الحياة ولم تبدوا هناك أي أثار لاي جريمة او تدخل خارجي في سبب وفاتها، وقالت المصادر الطبية في القاهرة ان السبب المؤدي للوفاة هو تجلط في الرئتين، حيث اطاحت بها تلك الوعكة الصحية ولم تمهلها حة تحتفل برأس السنة.

رحلت اريج و ودعت العام الذي لم يبقى في الكثير قبلنا، فأي وداع يا أريج قد ودعتي به عالمنا، لا نقول الا انا لله ماضون وانا اليه لراجعون.

موت أريج عبدالله

تفاعلت الكثير من الاوساط الفنية السعودية والعربية مع خبر وفاة اريج وقالت بانها حزينة للغاية ومنكسرة القلب على وداع تلك الشابة الانيقة، وتعرف اريج عبد الله بانها من عائلة فنية ومشهورة في السعودية، فهي نجلة الملحن والموسيقار الكبير عبدالله محمد، ولها تاريخ طويل هذه الأسرة مع الفن، وبقي أن نشير إلى ان الراحلة اريج قد كانت من عشاق الموضة والأزياء ولها المئات من الصور الجميلة التي طبعت على المجلات والبيوت الخاصة بالازياء العربية والعالمية.

شاهد ايضاً الموضوع   …….    صور هابي نيو يير happy new year 2022