تحديث تردد طيور الجنة الجديد 2022 على نايل سات وعربسات

تحديث تردد طيور الجنة الجديد 2022 على نايل سات وعربسات ، هي من القنوات الفضائية التي يحبها الأطفال، حيث تقدم محتوى ترفيهي غنائي للاطفال، وتعرض مجموعة مميزة من البرامج الترفيهية، والأناشيد الدينية التي تلفت انتباه الطفل، واحيانا تقدم مجموعة رسوم كرتونة رائعة، وتعلم الطفل على الأخلاق والعادات والتقاليد والمبادئ الدينية الصحيحة.

تحديث تردد طيور الجنة الجديد 2022 على نايل سات وعربسات

هي قناة تلفزيونية تقدم محتوى للأطفال، حيث يبحث عنها الجمهور بشكل واسع عن التردد الخاص بها عبر القمر الصناعي نايل سات وعربسات، حيث يستمع الطفل في متابعتها، تقدم مجموعة من الأناشيد الدينية التي تحث على الصلاة والزكاة، والكذب والسرقة والكثير من هذا النوع من الأناشيد، وتعلم الطفل الدين الإسلامي الصحيح، ولديها مجموعة من المحتوى الكرتوني الذي يتابعه الطفل في كافة المراحل العمرية الصغيرة.

تردد قناة طيور الجنة 1443

تجذب عين الطفل أثناء المشاهدة، يمكن أن يبكي عندما تقوم بتغير القناة، فهي لقيت رواجًا واسعًا في العالم العربي كافة، وهي من أولى القنوات التي تخص الأطفال، وهي قناة نشاتها الأولي في المملكة العربية الأردنية، ويترأسها رجل الأعمال خالد مقداد، يعمل بها هو وأطفاله، محتواها التي تقدمه لكافة الأطفال، عند انقطعها عن القمر الصناعي نايل سات، يتم بث محتواها عبر القمر الصناعي عربسات.

ما هو تردد قناة طيور الجنة 2022 عبر نايل سات وعربسات

هي قناة مشهورة في العالم العربي حيث يتم البحث عنها عبر أجهزة الاستقبال التي تخص القناة وهي كالتالي: القمر الصناعي: نايل سات، والتردد: 11258، ومعدل الترميز: 27500، والاستقطاب: أفقي H، ومعامل التصحيح: 5/6، وتردد القناة عبر عربسات هي التردد: 11310، ومعدل الترميز: 30000، والاستقطاب: رأسي V، ومعامل التصحيح: 2/3.

قناة طيور الجنة ويكيبيديا

هي قناة فضائية تختص في الاطفال، بدأت نشاطتها في عام 2008م، حيث تعمل عبر القمر الصناعي نايل سات، وعربسات، وهي تقدم مجموعة من الأغاني والبرامج التي تخص الطفل، وتعتمد في تقديم برامجها على الاطفال، حتي يكون هناك سهولة في مخاطبة الأطفال المتابعين للقناة.

قنوات تابعة إلى قناة طيور الجنة

وكافة الأغاني والبرامج الموجودة بها هي أطفال، حيث هي من القنوات المشهورة، ومن أبرز قنواتها طيور بيبي وهي تختص في الأطفال تحت سن الست سنوات، والقناة إدارة خالد مقداد، في مدينة عمان ولكن يعيش حاليًا في الكويت، ولها فروع في البحرين وتركيا، والسعودية وكثير من بلدان العالم العربي.

يوجد من القنوات طيور بيبي الإنجليزية وهي تقدم الأغاني التي تستهدف الأطفال الذين يتحدثون باللغة الإنجليزية وهي من نوع إبداعي حتي تصل إلى أكبر قدر ممكن من العالم، وتوجد قناة طيور بيبي التركية وهي عبر اليوتيوب تقدم مجموعة من الأغاني للجمهور التركي، حيث هي من القنوات الجديدة التي انتجها قناة طيور الجنة.

برامج قناة طيور الجنة

من اهم البرامج التي تقدمها قناة طيور الجنة وهي نشرة أخبار الدار، مناجاة، الرسام الصغير، أنا أحبكم، رياضة x رياضة، طيور الجنة في عيونهم، كواليس، ماما قالت، ورتل القرآن ترتيلا، حكايا جنى، حروف الهجاء، رمضانيات، نصائح رمضانية، من أنا، مغامرات كامبنج، على خطاوي السيلاوي (برنامج)، صوتك كنز.

قناة طيور الجنة عبر اليوتيوب

ويوجد لدي القناة عبر اليوتيوب، وهي تقدم محتوى عائلي بامتياز، يوجد بها الكثير من المتابعين، يشارك الإراد العائلة في تحديات ومسابقات وأحيانا يعرض الروتين اليومي للعائلة، حصلت القناة على درع اليوتيوب، وهي تعود القناة إلى الوليد مقداد، والمعتصم مقداد، وهما أولاد خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة، وتوجد قناة خاصة إلى جنى مقداد وتلقي متابعة كبيرة من الجمهور العربي والكويتي بشكل كبير.