من هو والد نيفين مندور

من هو والد نيفين مندور، أثار ظهور الفنانة نفين مندور في أحد البرامج التلفزيونية تفاعل الكثير من رواد المواقع الاجتماعية معها خاصة في ظل كشفها عن معلومات تتعلق بحياتها والاتهامات التي أثيرت ضدها لأول مرة، واشتعلت المواقع الاجتماعية ببعض الفيديوهات القصيرة من كلماتها وبكائها أثناء البرنامج المعروف بـ “كلام الناس” والذي تُقدمه الإعلامية ياسمين عز ويُذاع على قناة MBC  مصر.

من هي نفين مندور ويكيبيديا

عرف المواطن المصري الفنانة نفين مندور في المولودة في القاهرة بتاريخ 28 نوفمبر 1972 منذ حقبة الثمانينيات والتسعينيات إذ كانت تُقدم العديد من الأعمال على مسارح المدرسة والجامعة وكقد تخرجت من المعهد العالي للفنون واستطاعت الدخول إلى عالم التمثيل في العام 2003 من خلال فيلمها “اللي بالي بالك”.

حقق الفيلم نجاحًا جديدًا ومازال موجودًا على شبكات الانترنت ولكن ذلك لم يكن سببًا لاستمرار الفنانة في أداء أدوار أكثر تطورًا بل توقفت عن العمل الفني ما يُقارب 6 سنوات ثم عادت إلى الشاشة السينمائية وبدأت في القيام بأدوار مختلفة.

ويبدو أن نجم الفنانة مندور لم يلمع كثيرًا وتم قصر أدوارها على الأدوار المساندة للأبطال الأساسيين في العمل ولكنها لم تكن تصرح عن الأسباب أو حتى تُشير إليها تلميحًا.

اعتقال نفين مندور بتهمة حيازة مخدرات

بعد تقديمها العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية اجهت نفين مندور فضيحة هزت الأوساط الفنية في مصر وكانت سببًا في بقائها بعيدًا عن الأضواء فترة طويلة تجاوزت التسع سنوات حتى خرجت إلى الشاشة الصغيرة من خلال برنامج كلام الناس الأسبوع الماضي مع الإعلامية ياسمين عز.

وتدور التفاصيل في سبب ابتعادها عن الأضواء حول اعتقالها مع شخصين آخرين خلال العام 2013 وواجهوا اتهامات بتعاطي الهيروين وحيازة أكثر من 80 جرام من البانجو.

وقالت مندور أن حادثة الاعتقال حدثت بالفعل لكنها الموضع كان يتعلق بوالدها، الذي توفاه الله بعد سنوات من الحادثة حيث أشارت أنها ظلمت في حادثة الاعتقال وأنها لم تكن قادرة عن الدفاع عن نفسها خوفًا من الاضرار بسمعة والدها وهو الآخر صمت خوفًا من الاضرار بسمعته.

حقيقة زواج نفين مندور من محمد سعد

خلال الدقائق التي تجاوزت الأربعين دقيقة من برنامج الإعلامية ياسمين عز ” كلام الناس” بيّنت نفين مندور حقيقة زواجها من الفنان محمد سعد  إشاعة ليس أكثر وكثيرًا ما كانت تتردد على أسماعها وفي المواقع الاعلامية والأخبار وحتى أن الكثيرون كانوا يُجهوا لها السؤال مباشرة ” انتي مرات محمد سعد”.

لم يسعها حين تسمع تلك الشائعات إلا أن تضحك وتمضي في طريقها فهي من النساء التي كانت ترفض فكرة الارتباط والزواج وكانت تتمنى قبل الزواج أن تتبنى طفلًا ليكن لها أنيسًا إلا أن الحاح والدها ساعدها على اتخاذ القرار بالزواج من فتى أحلامها.

من هو والد نفين مندور

بعد التصريحات التي أدلت بها الفنانة نفين مندور في برنامج كلام الناس يتساءل الكثير من الناس حول هوية والدها من يكون وما هي علاقته بالوسط الفني وعلاقته بالمشاكل التي حدثت لها وخصوصًا أمر الاعتقال بسبب حيازة المخدرات.

على الرغم من متابعة البرنامج كاملًا إلا أن الفنان لم تذكر اسم والدها صراحًة واكتفت بالحديث عنه وعن دعمه لها ولم تترك سبيلًا أثناء الحديث عنه إلا كانت تغمره فيه بالدعاء إذ توفي بعد سنوات بسيطة من اعتقالها وقالت أن قضية المخدرات التي اتهمت بها كانت بسبب موضوع خاص بوالدها ولم تُفصح عن المزيد وقالت أنه كان سببًا في إقناعها بالزواج وتكوين أسرة وعائلة.

مقالات ذات صلة