من هو زوج ماغي بو غصن

من هو زوج ماغي بو غصن،  تعد الفنانة ماغي بو غصن من الفنانات التي لها شهرة واسعة عبر شاشات التلفزة العربية واللبنانية، ونجحت في كثير من الأدوار التي قام بتقديمها، من هو زوجها الحالي، وكم يبلغ من العمر، وهل هو من الوسط الفني، وأى ديانة يعتنق، وكم عدد أطفالها من زوجها، وهل يعيشان في لبنان.

من هو زوج ماغي بو غصن

هو جمال سنان يعمل منتج لبناني مشهور، من مواليد عام 1970م، يعيش في لبنان، ويحمل الجنسية اللبنانية، وهو مسلم الديانة، متزوج من ماغي بو غضن في عام 2003م، وهي سورية الأصل، ويوجد لديه اثنين من الأطفال هما ريان ويارا، يذكر أن الفنانة ماغي بوغصن تحب عائلتها وزوجها وأولادها، ويوجد لديها انتماء كبير للعائلة، تحرص على عملها ولكن تحافظ على بيتها، تعلم أطفالها الأخلاق والعادات والتقاليد التي تربط بالمجتمع اللبناني، كما هي تعلمت وتربيت في بيت عائلتها.

جمال سنان ويكيبيديا

يعد جمال سنان من المؤسسين لشركة إيغل فيلمز، وهي عملت على تقديم العديد من  الأعمال الدرامية اللبنانية والمصرية، وكان ابرز أعمالها هي مسلسل جراند أوتيل وهو مصري، ومسلسل ونوس، ومسلسل ياريت وهي مسلسلات لبنانية من إنتاج الشركة، وتتمتع الشركة بكثير من الامتيازات التي تقدم، ويوجد بها كفاءة عالية من المنتجين على الساحة الدرامية التلفزيونية.

زوج ماغي بوغصن الحقيقي

يذكر أن ماغي بو غصن كانت متزوج من قبل جمال سنان ولكن تم الانفصال عن زوجها السابق بسبب الكثير من المشاكل والخلافات بينهما، ولا يوجد مبدأ التفاهم بين الزوجين، كما أن جمال سنان من الشخصيات اللبنانية التي لها دور في رفع كفاءة الدراما اللبنانية في الوسط العربي واللبناني.

من هي ماغي بوغصن

تخرجت ماغي بوغصن من المعهد العالي للموسيقي، وحصلت على الميدالية الذهبية في برنامج مواهب الأطفال “واحة الأولاد”، كما أنها شاركت في ديو المشاهير وحقق الفوز في المراتب الأولي، ولكن تم التبرع بالجائزة إلى جمعية سان جود وهي تعالج سرطان الأطفال، توضح الصور والفيديوهات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الحب والتفاهم بين ماغي وجمال، وهي قصة عائلة جميلة تعيش بسلام وأمان.

عانت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن من مرض في رأسها وهو ورم حميد في منطقة الرأس ولكن بعد فترة تم إجراء عملية جراحية حتي يتم استئصال الورم، ويذكر أن ماغي رفضت رفضًا تامًا أن تجري العملية في الولايات المتحدة الأمريكية لتقرر إجرائها في دولة لبنان.

ما هو مرض المنتج اللبناني جمال سنان

أصيب جمال سنان في فيروس كورونا، وحجر نفسه لمدة عشر أيام، حيث كان يكتب عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام مجموعة من التعليقات إلى زوجته وهي تتدعو له بالشفاء العلاج، وان يعافيه من هذا الفيروس عن قريب، وتبادل الحب والاهتمام من الفنانة ماغي لزوجها جمال سنان.

شركة إيغل فيلمز ويكيبيديا

أن شركة إيغل فيلمز من الشركات التي لها العديد من الأعمال الدرامية على الساحة الفنية اللبنانية والعربية وخاصة في شهر رمضان، وكان لها نشاط واسع في عام 2015م، ويوجد لها ميزانية كبيرة من الأعمال التي تشارك بها مثل مسلسل الكابوس ويعد مسلسل درامي مصري، وهو للمخرج إسلام خيري، من تأليف الكاتبة هالة الزغندي، بطولة المسلسل هي  أحمد راتب وغادة عبد الرازق.

مسلسلات شركة إيغل فيلمز

وشارك في مسلسل ذهاب وعودة وهو مسلسل مصري من بطولة أحمد السقا، والكاتب عصام يوسف، والمخرج أحمد شفيق، والأبطال هما أحمد راتب، إنجي المقدم، مجدي كامل، فريال يوسف، ياسر جلال، لقاء سويدان، وقامت شركة إيغل فيلمز بإنتاج مسلسل 24 قيراط وهو مسلسل لبناني درامي لقي حب واسع من الجمهور من إخراج الليث حجو، وبطولة ماغي بوغصن.

مقالات ذات صلة