جدول حفلات رأس السنة في دبي 2022 ، نشر الجهة المنظمة لاحتفالات رأس السنة الميلادية في دولة الإمارات جدولًا يظهر فيه مواعيد الحفلات الغنائية للفنانين العرب والخليجين وهي أصوات مميزة ويحبها الجمهور الخليجي والعربي، ونشرت الجهة المنظمة عن آلية الحصول على تذكرة الدخول إلى الفعاليات والحفلات، حيث في بداية السنة الميلادية الجديدة سيتم إطلاق الألعاب النارية والبالونات في سماء مدينة دبي.

اماكن حفلات رأس السنة في دبي 2022

حيث أن مدينة دبي من أبرز المعالم السياحية التي يحبها العالم والجمهور العربي بسبب وجود الكثير من المناطق الترفيهية، والنوادي الليلية، ومراكز التسوق العالمية، والكثير من الملاهي والتي تتناسب مع مختلف الأعمار، وتشتهر الإمارات بالتنظيم والتأمين التام لجميع الزائرين.

احتفالات السنة الجديدة 2022 في الإمارات

يزور العديد من الزائرون مدينة دبي للترفيه وبدأ السنة الميلادية الجديدة بكل فرح وسعادة وحب في مدينة يحبها جميع العرب لوجود فيها الكثير المقومات السياحية والفنادق، ومراكز التسوق العالمية، والماركات العالمية، كما يهتم الكثير في التواجد عند برج خليفة يبلغ طوله ما يقارب 830 متر، وهو من أشهر وأبرز الأماكن السياحية في الوطن العربي.

جدول حفلات رأس السنة في دبي 2022

  • وفي السابع عشر من ديسمبر على مسرح المجاز في الشارقة سيكون حفل الفنان ملحم زين والفنان وائل كفوري.
  • تحيي النجمة اللبنانية إليسا حفلا غنائيا في جزيرة المارية بإمارة أبوظبي، يوم 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري، ضمن الاحتفالات برأس السنة الجديدة.
  • في الثامن عشر من ديسمبر سيكون حفل غنائي للفنانة نوال الكويتية، وذلك في مدرج خورفكان.
  • أما حفل الفنانة ماجدة الرومي، سيكون في ميديا سيتي دبي، وذلك في 25 ديسمبر 2021.
  • فيما سيكون حفل الفنانة أصالة نصري والفنان وماجد المهندس في 27 ديسمبر 2021، بداخل ميديا سيتي دبي.
  • وفي التاسع والعشرون من ديسمبر سيكون حفل الفنانة هيفاء وهبي والفنان الرائع وائل كفوري، وذلك في يوم الجمعة 29 ديسمبر بداخل فندق المريديان بدبي.

التعليقات