توقعات علماء الفلك للملك سلمان 2022

توقعات علماء الفلك للملك سلمان 2022،  نشر علماء الفلك عن أن هناك قرارات سيتم اتخاذها من الملك سلمان حيث هي السماح للمرأة بقيادة السيارة، كما يسمح لها بحضور مباريات كرة القدم، كما قال علماء الفلك عن تفاقم الخلافات بين الملك سلمان وولي عهده محمد بن نايف، وكذلك حدوث صراعات كبيرة بين الملك سلمان والحكومة، حيث سيتم قيام بعض الثورات التي تطالب بإصلاحات سياسية واقتصادية واجتماعية.

توقعات الفلكي سمير طنب

وقال عالم الفلك سمير طنب أن يشهد العام المقبل تدهور الحالة الصحية للملك سلمان حيث يمسك الحكم أحد أبنائه، ويحدث تطورات كبيرة على كافة المجالات المختلفة، كما تخض المملكة لحرب عسكرية ضد قطر مما يؤثر على موارد المملكة الاقتصادية ويؤدي إلى استنزاف طاقتها البشرية.

ويقول الفلكي ميشال حايك أن يتخذ الملك سلمان يعرض بعض القرارات السياسية الهامة التي ستؤثر على وضع المملكة، أهمها تولى الملك محمد بن سلمان مقاليد الحكم نيابة عن الملك سلمان، و إنشاء بعض المشروعات النووية لاستخدامها في أغراض سلمية، وكذلك قيادة تحالف عربي جديد للقضاء على الحوثيين في اليمن. وشغل  المرأة السعودية مناصب في المملكة.

توقعات الفلكي مايك

ويقول مايك فغالي عالم الفلك أن الصراعات والخلافات التي تحدث بين الملك سلمان ومحمد بن نايف وذلك بسبب الاعتراض على عدد من القرارات السياسية والاقتصادية ويرى فغالي أن هذا الخلاف سوف يؤثر سلبياً على استقرار المملكة وأمنها.

كما إلى قيام الحوثيين بشن عدة هجمات إرهابية تستهدف بعض المنشآت الهامة في المملكة مما يؤدي إلى قيام الثورات والمظاهرات التي تطالب بإنهاء حكم الملك سلمان وحل الحكومة لعدم قدرتها على حفظ الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة