توقعات علماء الفلك لبشار الأسد 2022

توقعات علماء الفلك لبشار الأسد 2022 ، نشر علماء الفلك عبر الصفحات الخاصة بهم عن توقعات بماذا يحدث خلال العام الجديد في الرئيس السوري بشار الأسد، وهل الحرب ستسمر أو تعود البلاد إلى الاستقرار والهدوء وعودة السوريين إلى بيوتهم وأرضيهم بعد حالة التشتت والضياع التي عاشوها منذ سنوات.

بينت التوقعات عند نهاية العام 2022م، إلى اجتماع كافة القوي مع بعضها البعض والعمل بيد واحد لمواجهة الرئيس بشار الأسد، حيث أن روسيا هي من تقف معه ولكن سرعان ما تنهار وتفشل.

التوقعات الفلكية للعام 2022

وجدير بالذكر أن التوقعات توضح بأن سوريا تعود من جديد في المنطقة العربية، وتمارس دورها بكل قوة وتقف بجانبها مصر في المفاوضات على الصعيد العسكري والسياسي، كما أن  قدرة الجيش السوري خلال عام 2022 ستعيد فرض سيطرته على المناطق السورية التي خضعت لسيطرة الجماعات الإرهابية طيلة السنوات السابقة كما تمشير التوقعات إلى نجاح سوريا في استعادة علاقتها الدبلوماسية مع الدول محور القوى في العالم.
وقالت خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف أن سوريا سوف تنتقل إلى مرحلة جديدة خلال عام 2022 حيث يتم تنظيم انتخابات رئاسية جديدة لاختيار رئيس جديد وتشير ليلى أيضاً إلى انتهاء فترة حكم الرئيس بشار الأسد هذا العام.

توقع الفلكي طنب وعبد اللطيف

كما أن الفلكي سمير طنب يشجع رأى ليلي عبد اللطيف على توقعاته وقال أنه صائب حيث أن الرئيس السوري بشار الأسد ستنتهي صلاحياته،  ويقول سمير طنب إلى انتهاء حكم الرئيس السوري بشار الأسد مع نهاية 2022 وذلك ينعكس على ازدهار الأوضاع في سوريا في كافة المجالات العسكرية والسياسية والاقتصادية.

توقع عالم الفلك مايك

ولكن عالم الفلك مايك فغالي يقول أن الرئيس بشار الأسد يستمر في منصه رئيسًا لسوريا وتبقي صلاحياته كما هي ولا يحدث أي تغير على البلاد، ولكن يقول سمير مايك غالي عودة العلاقات الدبلوماسية بين سوريا والدول المحورية في المنطقة العربية والعالم بشكل يدعم الاستقرار والازدهار في سوريا.

مقالات ذات صلة