سبب نحر اختين لامهما في الكويت

سبب نحر اختين لامهما في الكويت، صُدم الشارع الكويتي اليوم على وقع جريمة نكراء، حيث نشرت وسائل إعلام تفاصيل جريمة نحر اختين لامهما في الكويت، كشف مصدر أمني كويتي، اليوم الأحد، عن تفاصيل جديدة في جريمة قطع رأس شقيقتين لأمهما البالغة من العمر 67 عامًا في الكويت وفصل رأسها عن جسدها، في منطقة الدوحة، والتي أثارت الرأي العام مؤخرًا.

سبب نحر اختين لامهما في الكويت

ونقلت صحيفة “الأنباء” الكويتية عن المصدر قوله “علمت وزارة الداخلية بالجريمة بعد أن تشاجر الفتاتان مع شقيقهما الأصغر لرفضهما مساعدتهما في نزع جثة الأم.

وأضاف المصدر “لم يكن شقيق الفتاتين على علم بالجريمة، ولم يكن على علم بالجريمة. وسواء في مرحلة التخطيط أو التنفيذ »، فيما أكد شقيق القاتلين أن والدته كانت سيدة طيبة، مشيرا إلى أنه إذا سمع أي ضائقة من والدته سيتدخل على الفور.

تفاصيل جريمة قتل اختين لامهما في منطقة الدوحة بالكويت

وتابع شقيق القاتلين “أحوالهما المادية لم تسمح لهما بالتردد على المطاعم والمقاهي، بينما قال المتهمان إن الأم المتوفاة عزلتهما عن العالم، وعدد مرات خروجهما لمدة ست سنوات محدود للغاية. لكن المصدر الأمني ​​أشار إلى أن الفتاتين مصدومتان نفسيا بشكل عام.

نتائج التحقيق في جريمة قتل اختين لامهما في الكويت

هذا ودون رواد موقع التواصل الاجتماعي في الكويت وسم حمل عنوان جريمة الدوحة، حيث تصدر تريند الكويت والسعودية، وعديد من الدول الخليجية، في واقعة جنائية غريبة من نوعها شكلت صدمة كبيرة لدى الشارع الكويتي، حيث تحولة الحادثة لقضية راي عام وتم تداولها على نطاق واسع على المستوى الشعبي والإعلامي.

ردود الفعل حول جريمة الدوحة

حيث طالب مغردون في تعليقهم على الحادثة بضرورة التعرف على مسببات قتل الأختين لامهما، وما هي الأسباب التي أدت بهم لارتكاب جريمة في أمهم، كما عبر كويتيون عن غضبهم وطالبوا الجهات المختصة بضرورة اسراع القبض على الفتاتين، وتوقيع اقصى العقوبات بحقهم، في حين طالب اخرون بتوقيع عقوبة الإعلادم لتكون عقاب رادع لمن تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم الشنيعة والمتيفة لاخلاق وعادات وتقاليد المجتمع الكويتي والإسلامي.