كم راتب محمد صلاح في ليفربول

كم راتب محمد صلاح في ليفربول، يُعد نجوم كرة القدم من أبرز النجوم الذين يحصدون أمولًا طائلة عبر صفقات الانتقال بين الأندية في مختلف المواسم الرياضية ولا شك أن ما يُحدد قيمة اللاعب المالية حجم الإنجازات التي يُقدمها في المكان الذي يتواجد فيه في المعلب سواء في دائرة الهجم أو الدفاع أو حراسة المرمى أو أي خط من خطوط الملعب كخط الوسط، ويُحاول النادي الذي يُريد عقد صفقة الانتقال أن يُحدد هدفه تمامًا فإذا كان يُريد تدعيم خط الوسط يبحث عن أفضل لاعب في هذا المكان ويبدأ بجولات الصفقة مع النادي الذي يحتضنه وما إن يتم الاتفاق حتى تُعقد الصفقة وتكون محددة براتب وبمدة معينة خلال المواسم الرياضية.

محمد صلاح لاعب ليفربول

التحق الفرعون المصري محمد صلاح بنادي ليفربول في العام 2017 واستطاع أن يُحقق معهم العديد من الانجازات على مستوى الساحرة المستديرة العالمية فخلال موسم واحد تمكن من تسجيل 44 هدفًا فيما بلغ عدد أهدافه التي سجلها خلال الموسم الثاني مع ليفربول 27 هدفًا إضافة إلى 10 أهداف عمل على صناعتها وكان سببًا في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

تمكن صلاح من خلال اللعب مع نادي ليفربول أن يحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي خلال العام 2018 ضمن رابطة اللاعبين المحترفين.

ومن خلال الفرعون المصري تمكن ليفربول من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة من           العام 2007، وفي العام الماضي تم اختياره كأول لاعب في تاريخ ليفربول يُسجل في 9 مباريات متتالية هدف الفوز على أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

كم راتب محمد صلاح في ليفربول

المعلومات المختلفة في المواقع الرياضية تقول أن الفرعون المصري محمد صلاح انتقل إلى نادي ليفربول قادمًا من روما بصفقة باهظة قدرت بـ 42 مليون يورو فضلًا عن 8 ملايين يورو كحوافز، واعتبر الكثير من الرياضيين المهتمين بتقيم صفقات الانتقال بين الأندية أن صلاح كان اللاعب العربي والأفريقي الأغلى قيمة مالية في تاريخ كرة وأنه ثاني أغلى لاعب في تاريخ نادي ليفربول.

متى ينتهي عقد صلاح مع ليفربول وهل يسعى للتجديد

تتوالى الأنباء عن انتهاء عقد اللاعب المصري محمد صلاح والمقيم حاليًا في بريطانيا مع نادي ليفربول الانجليزي وذلك خلال الموسم القادم وتحديدًا في يونيو / حزيران 2023 الأمر الذي يجعل الكثير من الأندية تبدأ في إجراءات عقد الصفقات لانتقاله إليها خاصة في حال رغبته.

وبحسب ما تم تداوله على المواقع الرياضية المختلفة فإن النجم المصري والذي حقق إنجازات ضخمة للنادي الإنجليزي خلال دوري أبطال أوربا يرفض الارتباط مجددًا مع النادي ويختار الرحيل إلى آخر أملًا منه في تطوير علاقاته الكروية .

راتب محمد صلاح في ليفربول أسبوعيًا

المبلغ الإجمالي للصفقة التي عقدها ليفربول مع الفرعون المصري تم تجزئتها إلى راتبًا أسبوعيًا يُقدر بقيمة 200ألف جنيه استرليني أي ما يُعادل 277 ألف دولار أمريكي وهو راتب لا نعتقد أنه حصل عليه أي من اللاعبين العرب أو حتى الأفارقة في تاريخ لعبة كرة القدم.

ويقول رياضيون أن صلاح يريد الاعتزال عن ليفربول وكان قد طالب براتب أعلى وقدرته الصحافة الأجنبية وبخاصة البريطانية بـ 500 ألف جنيه استرليني أي ما يُقارب 694 ألف دولار، ويستند صلاح في طلبه رقمًا قياسيًا للبقاء مع ليفربول إلى المحاولات التي تقوم بها أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان من أجل الحصول عليه كهداف لفرقهم لتعويض الخسائر التي صاحبتهم في الآونة الأخيرة ولتدعيم موقفهم بالفوز في الموسم الرياضي القادم فهل سيبقى محمد صلاح في ليفربول بالقبول بالرتب القياسي الذي طلبه أم أننا سنشهده لاعبًا في أحد الفرق العالمية الأخرى خلال الموسم الرياضي القادم.

 

مقالات ذات صلة