من هي منيرة حمدي ويكيبيديا عمرها ديانتها وزوجها

من هي منيرة حمدي ويكيبيديا عمرها ديانتها وزوجها، هي منيرة حمدي من مواليد عام 1962م، حيث أنها بدات حياتها المهنية منذ زمن بعيد، وهي من الشخصيات الفنية المعروفة على الساحة الفنية التونسية، وكتب النشطاء تغريدات عن حياة الفنانة منيرة حمدي، وما هي أبزر أعمالها، وما هي ديانتها، ومن هو زوجها الحقيقي، تساؤلات كثيرة تهتم المتابعين من الجمهور حول منيرة حمدي، اقرأ المقال كاملًا لتعرف التفاصيل.

من هي منيرة حمدي ويكيبيديا عمرها ديانتها وزوجها

هي منيرة حمدي من مواليد عام 1962م، كانت أول مشوارها الفني في نادي المواهب حيث تتمتع بصوت غنائي مميز، وهي من مواليد ولاية باجة وهي تقع في الجزء الشمالي الغربي للعاصمة التونسية، كما وشاركت في الحفل الافتتاحي عام 2001م، حيث أنها شاركت في مهرجان الدولي قرطاج، وعملت في رقص الكمان بأوبريت عام 2005م.

جوائز الفنانة التونسية منيرة حمدي

كما حصدت عدد من الجوائز على حسن الأداء في عام 1992م، وحازت على جائزة مهرجان الموسيقي التونسية عام 1995م، ونالت على جائزة مهرجان الأغنية العربية عام 2004م، وكرمت من الاوسكار للموسيقي المصري عام 2005م، وكرمها رئيس الجمهورية التونسية عام 2003م.

لها الكثير من الأغاني ما يقارب 50 أغنية، كما وشاركت في عدد كبير من الافلام التلفزيونية، وشاركت في التمثيل للمسلسل الخليجي جرذان الصحراء عام 2014م، وشاركت في التقديم التلفزيوني ببرنامج مع منيرة عبر قناة تونسنا، حيث كانت تعاني من وعكة صحية حادة بعد مرضها في عام 2019م.

مرض الفنانة منيرة حمدي

يذكر أنه تم نقل منيرة حمدي إلى أحد مستشفيات المدينة بسبب تدهور وضعها الصحي، وهي تعاني من المرض الشديد، وقامت بإلغاء مجموعة من الحفلات التي كانت تنوي عقدها في مهرجانات الصيف، وهي من عائلة معروفة في تونس، وتلقي حب الجمهور في صوتها الغنائي المميز، وشاركت في عدد من أغاني المسلسلات التونسية.

صدم الجمهور العربي والتونسي بوفاة الفنانة منيرة حمدي في عام 2019م، حيث شيع جثمانها في حضور عدد كبير من الجمهور على الساحة الفنية التونسية والعربية، وتم دفنها في ولاية باجة مكان سكن الفنانة منيرة حمدي.

تعازي بوفاة الفنانة منيرة حمدي

تناقل الجمهور التعازي عبر صفحاتهم الاجتماعية ومن أبرز الفنانين هما صابر الرباعي، فريال يوسف بقولهم أنا لله وان اليه راجعون، يارب انزل الصبر على قلوب العائلة، الله يرحمها ويجعل في قبرها نور، هي صاحبة القلب الطيب والحنون، تلقي الحب عند الجمهور بشكل واسع.

قالت الفنانة فريال عبر موقعها الاجتماعي انستغرام أنا الجمهور يشعر بصدمة كبيرة في وفاة منيرة حمدي، هي صاحبة القلب الطيب والحنون وذات الاخلاق الجميلة التي تحب الجميع ولا يوجد في قلبها كره لأحد، نلتقي في الجنة باذن الله، وكتب صابر الرباعي عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك يارب يرحمك يا صديقتى الغالية، هي الصديقة التي تتمتع بالاحترام واللطف والفن الراقي الجميل، وهي من الشخصيات الفنية التي تترك أثر واسع عند الجمهور، ربي يرحمك.

تعازي الفنانين بوفاة الفنانة منيرة حمدي

حيث أن الفنانة لطيفة كتب على صفحتها الانستغرام بأنها تشعر بالحزن الشديد على وفاة صاحب القلب الكبير، والصوت الجميل الدافئي التي يبقي في أذان المستمع، ربي ينزل الصبر على قلب عائلتك.

عانت الفنانة منيرة حمدي منذ زمن بعيد من المرض، وربما الموت راحة لها حسب قول أحد المتابعين عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وهي شخصية تعد خسارة للوسط الفني التونسي، لأنها تتمتع بصوت عذب، يحبه الجمهور، تترك طابع مميز عند الجمهور في حين وقفها على المسرح للغناء.