سبب غياب نيفين مندور عن الفن

سبب غياب نيفين مندور عن الفن، صرحت الفنانة نيفين مندور خلال برنامج كلام الناس مع الإعلامية المعروفة ياسمين عز، رقم تحقيقها النجاح في فيلم اللي بالي بالك، وهو لقي رواج وحب عند الجمهور العربي والمصري، ما هو السبب الرئيس في الاعتزال، وهل السبب مؤقت، وهل شاركت في مسلسلات لرمضان 2022م، حيث أن الجمهور العربي يتساءل بشكل دائم عن السبب في الغياب، والاعتزال.

سبب غياب نيفين مندور عن الفن

أن السبب الرئيس في غياب نيفين مندور عن الفن المصري هو مرض والدتها، حيث أنها مكثت في المستشفي ما يقارب تسعة شهور، وكانت تعانى من وعكة صحية حادة منذ ثمان سنوات، وقالت أن أمها كانت ذات شخصية قوية ولكن كانت بدلعني وبتحبني اوي، حيث قالت نيفين في حلقة كلام الناس أن كان قصة حب بينها وبين زوجها لمدة 23 عام قبل زواجهما، وهي الزوجة الثانية.

حقيقة غياب نيفين مندور على الساحة الفنية

كما أن قرار رجوعي للفن وما زال قيد التفكير، ولا استطيع أن اعود بالوقت الحالي للفن والتمثيل، لأن النفسية مش متحملة التعامل مع الناس، والجمهور، حيث أن احتاج لفترة كاملة من النقاهة والبعد والاعتزال عن الجمهور، ولكن حبي للناس في قلبي، وأن احتاج إلى الراحة.

نيفين مندور ويكيبيديا

هي نيفين محمد مندور من مواليد عام 1972م، وهي ممثلة مصرية تعيش في جمهورية مصر العربية، حيث عملت في عالم الفن والتمثيل منذ عام 2003م، كما أنها كانت تأخذ أدوار وهي في سن صغير، كانت تشارك في مسرحيات مدرسية، وكان أول عمل بطولي لها في فيلم بالي بالك.

ولكن غابت عن الفن والتمثيل لمدة ست أعوام، وكان لها الكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، حيث أن الشرطة المصرية ألقت عليها القبض في عام 2013م، عندما كان بحوزتها كميات من المواد المخدرة تتجاوز 80 جرام، كما تم إخلاء سبيلها بكفالة خمس آلاف جنيه، وهي تهمة التعاطي بالهيروين.

أفلام نيفين مندور المصرية

تشتهر باسم فيجاء، حيث ما جاء اسمها في فيلك بالي بالك، وهي من برج الجوزاء، بدأت نشاطتها الفني في عام 2003م، حتي 2021م، وكانت تحب الفن وهي في عمر صغير، وكان لها مشاركات في الجامعة والمدرسة، ولها أعمال بطولية في المسلسلات، وشاركت في فيلم راجعك بإسكندرية في عام 2005م، ومنذ ست سنوات ابتعدت عن عالم الفن والتمثيل.

يذكر أنها كانت لها أعمال تلفزيونية بارزة، وشاركت في فيلم اللمبي 2 وهي شخصية فنية ومميزة في عالم التمثيل، وهي تلقي حب عند الجمهور المصري، والعربي عامة، وتعمل على ترك بصمة عند الجمهور المشاهد بشخصيتها الجذابة التي يأخذ عنها المشاهد انطباع مميز.

فيلم بالي بالك ويكيبيديا

أن فيلم بالي بالك هو فيلم مصري بقدم بصورة كوميدية، تم إنتاجه في عام 2003م، وهو من أبزر أفلام محمد سعد، وقامت بشخصية اللمبي، ومدة العرض 110 دقيقة، وكان أحدث الفيلم حول اللمبي وهو يدخل السجن من ثم يقوم بالهرب، ويتعرض لحادث ليكون بدل الضابط رياض المنفلوطي، ويعيش دوره خلال الفيلم.

شخصيات فيلم بالي بالك

حيث أن الفيلم من إخراج وائل إحسان، وإنتاج شركة العدل فيلم، وتوزيع أوسكار في النصر، وتألفي وكتابة نادر صلاح الدين، وسامح سر الختم، ومعتز المونتاج، وموسيقي تصويرية خالد حماد، ومدير التصوير عاطف المهدي، وبلغ إيرادات الفيلم حوالي17.963.309 جنية مصري.

مقالات ذات صلة