موضوع تعبير عن النفس بالانجليزي جاهز

موضوع تعبير عن النفس بالانجليزي جاهز، يهتم الكثير من الطلبة والطلبات في العالم على كتابة السيرة الذاتية الخاصية فيهم، الذي لها العديد من الأهمية في عند التقديم على وظيفة، لذلك يبحث العديد منهم على نموذج تعبير،  منظم بإضافة فكرة مميزة وواضحة للمستمع، وفي هذه المقالة سوف نقدم بعض أشكال التعريف الذاتي باللغة الإنجليزية وترجمتها إلى اللغة العربية.

تعريف عالم النفس

يشير تقديم أو تقديم نفسه، وهو ما يسمى “التعريف الذاتي” باللغة الإنجليزية، إلى القدرة على التحدث بطلاقة يتعين على الأشخاص دائمًا تقديم أنفسهم للآخرين في الاجتماعات عندما يلتقون بشخص ما لأول مرة، عندما يكونون قريبين من التقدم للحصول على وظيفة، والعديد من الأغراض الأخرى التي تتطلب من الشخص تعريف نفسه للآخرين، وتختلف القدرة على تعريف الأشخاص لتعريف أنفسهم، فهناك من يمكنهم القيام بذلك بسهولة وطلاقة وثقة بحيث يمكنهم ترك الانطباع المرغوب فيه على الآخرين، وهناك هم أولئك الذين لا يملكون هذه القدرة ولا يستطيعون تحقيق الهدف المنشود من تعريف الذات.

مقدمة موضوع تعبير عن النفس بالانجليزي

يحتاج بعض الأشخاص إلى تقديم أنفسهم باللغة الإنجليزية، سواء كان ذلك في مقابلة عمل وتريد الشركة توظيف أشخاص يتحدثون الإنجليزية بطلاقة، أو عندما يقابلون صديقًا جديدًا يتحدث الإنجليزية، أو لأسباب أخرى، يجب ألا يشعر الشخص بالحرج حول هذا الموضوع، لكن طور نفسك وشاهد بعض النماذج التي قد تكون مفيدة في هذا الأمر، فهذه بعض نماذج التعريف الذاتي باللغة الإنجليزية مترجمة لأغراض مختلفة.

نموذج التقديم على وظيفة بالإنجليزي مترجم

شكل مرحبا اسمي [your full name] انا [your job] انا اصلا من [city] وانا على قيد الحياة حاليا  أعمل مدرسًا منذ عام 2008، وتخصصت في كتابة الأعمال والتحضير لامتحان IELTS، قبل أن أصبح مدرسًا، عملت كمحرر للوكالات الحكومية وككاتب شبح لمؤسسي الشركات الناشئة والمستشارين المستقلين حول العالم في أوقات فراغي، أستمتع بالتنزه والتقاط الصور واستكشاف المدينة بالدراجة.

ترجمة مرحبًا، اسمي [اسمك الكامل]أنا [الوظيفة]انا اصلا من[المدينة] أنا أعيش حاليا في[المدينة]أعمل مدرسًا متخصصًا في كتابة الأعمال منذ عام 2008 قبل أن أصبح مدرسًا، عملت كمحرر للوكالات الحكومية وككاتب تاريخ لمؤسسي الشركات الناشئة والمستشارين المستقلين حول العالم في أوقات فراغي، أستمتع بالمشي لمسافات طويلة والتصوير واستكشاف المدينة بالدراجة.

النموذج مرحبًا، يسعدني جدًا أن تتاح لي هذه الفرصة العظيمة التي توافق شركتك الناجحة على مقابلتي آمل أن تبهر إدارتك اسمي  ولدت في مدين والآن أنا أعيش في مدينرأيت أنك تبلغ عن حاجتك إلى موظفين في تخص أعتقد أنني مناسب لهذا التخصص حيث عملت سابقًا في هذا التخصص لمدة 5 سنوات ولدي خبرة كافية للعمل في هذا المجال والتفوق فيه بجدارة، كما أن لدي العديد من المهارات الشخصية مثل مهارة الإدارة والتواصل الفعال وخدمة العملاء والتسويق واتخاذ القرار.

الترجمة مرحبًا، يسعدني جدًا أن تتاح لي هذه الفرصة العظيمة لشركتك الناجحة لمقابلتي وآمل أن تثير إعجاب إدارتك اسمي ولدت في مدين وانا اعيش فى مدينة الان شاهدت اعلانا لاحتياجاتك من موظفين فى تخص أعتقد أنني مناسب لهذا المجال لأنني عملت في هذا المجال لمدة 5 سنوات من قبل ولدي خبرة كافية للعمل في هذا المجال وأكون جيدًا فيه، كما أن لدي العديد من المهارات الشخصية مثل ب إدارة الوقت والتواصل الفعال وخدمة العملاء والتسويق واتخاذ القرار.

نموذج التقديم الذاتي لصديق جديد

النموذج مرحبًا، اسمي أحب أن نكون أصدقاء، أعيش في مدينة ، لاحظت اهتمامنا المشترك بقراءة الكتب والروايات العالمية وأردت أن نشارك هذه الهواية معًا، كما أنني أحب الرسم وكرة القدم قدم، ماذا عنك أيضا

ترجمة مرحبًا، اسمي  أحب أن نكون أصدقاء، أعيش في مدينة، لقد لاحظت اهتمامنا المشترك بقراءة الكتب والروايات العالمية وأردت أن نشارك هذه الهواية معًا، كما أنني أحب الرسم وكرة القدم، فماذا عنك جدا

نموذج التقديم في وظيفة عمل

النموذج مرحبًا بكم في المشاركة، أنا الرئيس التنفيذي لشرك وقد درست إدارة الأعمال في جامعة كاليفورنيا وقمت بجمعكم اليوم لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالشركة في ضوء ما قلناه في الماضي لقد عانوا من أزمات في الإنتاج والإدارة لبعض الوقت وأود أن أبدأ بسماع آرائكم المختلفة حول هذا الموضوع.

الترجمة مرحبًا بكم في المشاركة، أنا  الرئيس التنفيذي لشركة  وقد درست إدارة الأعمال في جامعة كاليفورنيا وقمت بجمعكم معًا اليوم لمناقشة بعض الأمور حول الشركة في ضوء ما كنا عليه خلال العام الماضي الأزمة الأخيرة في الإنتاج والإدارة، وأود أن أسمع رأيك في هذا الموضوع أولاً.

نموذج التقديم الهوايات في السيرة الذاتية

الشكل اسمي أدرس الرسم في كلية الفنون الجميلة، أحب الرسم منذ أن كنت طفلاً، وأرسم أشياء كثيرة مميزة، ودائمًا ما تشجعني والدتي على تطوير مهاراتي، بالإضافة إلى أنني أحب الرسم. أقوم بالعديد من الأشياء المميزة عن الحرف اليدوية المميزة، وأحب المشاركة في المعارض الفنية التي تقام طوال الوقت في مدينتي.

الترجمة اسمي، أدرس الرسم في كلية الفنون الجميلة، أحببت الرسم منذ أن كنت طفلاً، وأرسم العديد من الأشياء المميزة، ودائمًا ما شجعتني والدتي على تطوير مهاراتي، إلى جانب أنا هل أصنع العديد من الحرف المميزة وأحب المشاركة في العروض الفنية التي تقام بانتظام في مدينتي.

نصائح وارشادات على نموذج تقييم ذاتي ممتاز باللغة الإنجليزية

يمكن لأي شخص إنشاء نموذج تقديم ذاتي خاص جدًا باللغة الإنجليزية باتباع بعض الأشياء البسيطة:

  • الانطباع الأول لا بد من الاهتمام بسياق العرض المميز، فهو يساعد على بناء شبكة جيدة من المعارف والعلاقات، ويمكن من خلالها تحقيق الانطباع المرجو الذي يمكن الاعتماد عليه في تعليم الآخرين انطباعهم الأول.
  • التزم بالسياق أهم شيء يجب فهمه قبل تقديم نفسك هو سياق الموقف والمكان والبيئة حيث يختلف كل موقف لذلك، من الأفضل فهم ما إذا كانت مقدمة مهنية مطلوبة أم عرضية.
  • انتبه للملابس ارتداء الملابس من أهم وأهم نصائح التطبيق، كما أنه ضروري لبناء الشخصية، على سبيل المثال على سبيل المثال، يجب ألا ترتدي ملابس غير رسمية لإجراء مقابلة.
  • التحضير يعد تحضير ما سيقوله الشخص من أهم نصائح الخبراء، حيث أن تحضير الكلمات وممارستها يساعد الشخص على التحدث بطلاقة وثقة، ويمكن استشارة أفراد الأسرة في التدريب.
  • لغة الجسد تعتبر لغة الجسد من أهم مفاتيح نجاح المقابلة لغة الجسد تعبر عن ثقة الشخص  تحتاج إلى البقاء مسترخيًا، والكتفين إلى الخلف والصدر هذا يساهم بشكل كبير في نجاح المقابلة.