من هي الممثلة فيدرا التي هاجمتها دينا

من هي الممثلة فيدرا التي هاجمتها دينا، صرحت الراقصة دينا في برنامج عمرو الليثي بانها لا تطيق ولا تحب فيدرا، حيث نعتتها بالشريرة، والسودة وبغير اللطيفة، فمن من هي فيدرا التي هاجمتها دينا؟، تعرف فيدرا بانها ممثلة من اصول اردنية من مواليد دولة االكويت، وتبلغ من العمر 52 عام، ولها العديد من الاعمال والمسلسلات الفنية، وقد ارتبطت شهرتها باسم الممثل مصطفى قمر والممثل كاظم الساهر.

من هي الممثلة فيدرا التي هاجمتها دينا

من هي الممثلة فيدرا التي هاجمتها دينا
من هي الممثلة فيدرا التي هاجمتها دينا

تعرف الممثلة فيدرا بانها اردنية الجنسية، وتحمل كذالك الجنسية الأمريكية، وقد تلقت تعليمها في المدارس الاجنبية والغربية، وقالت في حديث سابق لها بأنها درست مع الملكة رانيا، زوجة ملك الأردن من الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية، وقد ارتبطت شهرتها في الوسط العربي بعد مشاركتها للفنان مصطفى قمر، والفنان كاظم الساهر، فيديوهات كليب ظهرت فيها كبداية في مشوارها الفني.

يمكنك الاطلاع على … كم سعر شجرة الكريسماس في السعودية

الراقصة دينا تهاجم فيدرا

قالت الراقصة دينا حرفياً في برناج عمرو الليثي عن فيدرا: ” مبطقهاش وانتا جيبلي الصورة عشان احكي الكلام دا، وهي شريرة ومش لطيفة وقلبها أسود”.

وقد قالت دينا بأنها ارتبطت بالمخرج سامح الباجوري بعد انفصاله عن فيدرا، ولكن الاخيرة لم تتركها في حالها، لتجعل من أم سامح اي حماة دينا مسلطة عليها وفي حرب دائمة، وقد قالت دينا بان فيدرا انسانة شريرة وغير محبوبة في الوسط الفني.

مشوار فيدرا الفني

من هي فيدرا التي هاجمتها دينا

  • تعرف فيدرا بانها اردنية الجنسية من موالد الكويت للعام 1970م.
  • بدات مشوارعها الفني باسم فرح لتقوم باستعارة اسم فيدرا بديلاً عنه.
  • عاشت يتيمة الاب حيث مات والدها وهي في سن الخامسة.
  • تحمل الجنسية الامريكية
  • تتمتع فيدرا بالبراعة في مجالات الاخراج والتمثيل والكتابة، ولها خبرة مميزة في مجالات الهندسة والديكور.
  • اول عمل للفنانة فيدرا كان سكة العاشقين مع مصطفى قمر في صيف2004.
  • كانت في طاقم فيلم ارض الخوف للراحل احمد زكي.
  • كما انها شاركت في العديد من المسلسلات مثل مسلسل عفاريت السيالة من بطولة احمد الفيشاوي، كما انها شاركت رانيا يوسف في مسلسل المماليك، ومسلسل اعلى سعر مع نيلي كريم.

فيدرا تثير الجدل في الوسط الفني

ظهرت الفنانة فيدرا في المهرجان السينمائي في القاهرة لدورة ال43 بالملابس الملفتة للانتباه حيث ارتدت جاكت جلدي وتحته تشيرت ابيض كتب عليه ” أمم أمثالكم ” ، في لفتة منها الى الاهتمام بالحيوانات والطيور وهذا الاقتباس من نصوص القرآن الكريم.

اقرأ ايضاً … ما هي قصة فيلم raaz reboot